Search Khaleej Dailies

Monday, September 24, 2012

فعاليات برنامج تطوير المهارات القيادية تنطلق اليوم


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 24 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
يستعد عدد من كبار الأسماء المرموقة التي تمثل مجموعة متنوعة من القطاعات للمشاركة في برنامج التدريب التنفيذي الأمريكي "ديب دايف ليدرشيب" والذي تنطلق فعالياته اليوم، وذلك في أول تنظيم لهذا البرنامج الرائد في منطقة الشرق الأوسط. ويؤمن البرنامج فرصة فريدة للمشاركين للاستفادة من عام كامل من التدريب التنفيذي الذي يسمح لهم باكتساب معارف تنافسية يمكنها أن تؤدي إلى تحقيق الأداء المثالي في مؤسساتهم.
ويتم تنظيم البرنامج من قبل مجموعة "سي سي إم" الاستشارية وكلية "ويذرهيد" للإدارة في جامعة "كيس ويسترن ريسيرف" المعروفة بعملها في مجال السلوك المؤسسي، ويعد الدكتور ريتشارد بوياتزيس أحد المحاضرين الرئيسيين في هذا البرنامج كما أنه أحد رواد قضايا الذكاء الوجداني والاجتماعي. كما تضم الهيئة التدريسية الرئيسية كذلك كلاً من الدكتور ديفيد كوبيريدير، أستاذ قسم "فيرمونت مينيرالز" في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية، والدكتور ميلفن سميث الأستاذ الزميل ومدير التعليم التنفيذي في كلية السلوك التنظيمي.
وقال إدوارد ماتي، الشريك الإداري لمجموعة "سي سي إم" الاستشارية في معرض تعليقه على انطلاق فعاليات البرنامج: "تشارك مجموعة متنوعة كبيرة في هذا الحدث، ولا شك بأن مثل هذا المستوى من المشاركة المتنوعة للشركات في نفس الدورة التدريبية القيادية يوفر القدرة على النظر بهذه الموضوعات المطروحة خلال التدريب من زوايا متعددة وبصورة متعلقة بحالات مختلفة. ويركز عدد محدود من البرامج التنفيذية على التطور التنظيمي، حيث أنها تهتم عوضاً عن ذلك بالذكاء التجاري في الإدارة وهو ليس كافياً لوحده في واقع الأمر لتلبية المتطلبات التنموية الحقيقية التي تحتاجها أي مؤسسة لتحقيق النجاح. كما أن عدداً محدوداً كذلك من البرامج التدريبية يولي نفس الاهتمام الذي نوليه إلى مجالات التدريب والإشراف خلال فترة البرنامج الذي يمتد لعام كامل".
ويشمل الطيف الواسع للشركات العالمية رفيعة المستوى المشاركة في فعاليات برنامج تطوير المهارات القيادية عدداً من المنظمات المرموقة من عمالقة قطاع الإعلانات مثل "جي دبليو تي"، وصولاً إلى سلطات موانئ ذائعة الصيت مثل موانئ دبي العالمية. كما تتضمن قائمة الشركات الأخرى المشاركة كلاً من: "كي بي إم جي"، و"مطارات دبي"، و"جينفارم سيرفيسز"، و"أجريكو إنترناشونال"، و"أبوت لابراتوريز" وغيرها. وسيحظى المشاركون بفرصة التواصل مع المدرسين خلال الاستراحات وحفلات العشاء نظراً لأن رسوم المشاركة التي تم تسديدها تغطي كذلك المأكولات والمشروبات خلال الدورة. وتضم الهيئة التدريسية كلاً من: الدكتور ريتشارد بوياتزيس، والدكتور ديفيد كوبيريدير، والدكتور ميلفن سميث.
وسيقام هذا البرنامج لتسعة أيام على مدى عام كامل وعلى ثلاث مراحل تمتد كل منها لثلاثة أيام كما يلي: 24-26 سبتمبر 2012، و28-30 يناير 2013، و27-29 مايو 2013 وذلك في فندق "إتش هوتيل" (المعروف سابقاً باسم فندق "مونارك") على شارع الشيخ زايد في دبي. 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "سي سي إم" الاستشارية
إدوارد ماتي، الشريك الإداري
971-4-447-2187
البريد الإلكتروني: edward@ccmconsultancy.com
الموقع الإلكتروني: www.cvent.com/d/xcq9m8





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6084/ar

No comments:

Post a Comment