Search Khaleej Dailies

Saturday, September 29, 2012

إستي لودر كومبانيز تطلق الإحتفالات بمرور عشرين عاما على حملتها لنشر التوعية حول سرطان الثدي وتكرّم مسيرة وإرث السيدة إيفلين إتش لودر مؤسسة الحملة


نيويورك - يوم الخَمِيس 27 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
"الشجاعة. الإيمان بعالم من دون سرطان ثدي. كوني على ثقة أننا سنبقى هنا حتى يتحقق ذلك"
 (بزنيس واير): تفخر "إستي لودر كومبانيز" (إي إل سي) بالاحتفال بالذكرى العشرين لانطلاق حملة التوعية العالمية الخاصة بسرطان الثدي (بي سي إيه). ويسلِّط شعار الحملة لعام 2012 والذي يقول :"بشجاعة. لنؤمن بعالم خالٍ من سرطان الثدي. إعلموا أننا سنبقى هنا حتى يتحقق ذلك"، يسلط الضوء على ذكرى مرور عشرين عام على بدء التزام الشركة بمحاربة سرطان الثدي من خلال التعليم والبحث الطبي ويقوم بتخليد إرث السيدة إيفلين إتش. لودر، مؤسسة حملة نشر التوعية حول سرطان الثدي والتي شاركت أيضاً في إنشاء مبادرة الشريط الوردي "بينك ريبون".
وقال ويليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ"إستي لودر كومبانيز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشرّفني أن أهدي حملة نشر التوعية حول سرطان الثدي لهذا العام لوالدتي إيفلين إتش. لودر، الرائدة الشجاعة التي أثرت في حياة أعداد لا تحصى من النساء والرجال من خلال رسالتها في مجال نشر التوعية حول صحة الثدي ومن خلال جمع الملايين من الدولارات للقضاء على وجود سرطان الثدي في حياتنا. نوّد أيضاً أن نخلّد ذكرى جميع أولئك الذين برهنوا عن شجاعة سواء من خلال مواجهة سرطان الثدي على المستوى الشخصي أو من خلال الوقوف إلى جانب شخص مقرّب مصاب بالمرض أو من خلال نشر التوعية حول صحة الثدي من دول كلل أو ملل. نفخر بأن نسترجع النجاح الهائل الذي حققته ’إستي لودر كومبانيز‘ على مدى السنوات العشرين الماضية في مجال توعية الملايين من الأشخاص على الصعيد العالمي حول أهمية صحة الثدي ودور الكشف المبكر في إنقاذ الأرواح".
هذا وستقوم حملة نشر التوعية حول سرطان الثدي بمناسبة الذكرى العشرين على انطلاقتها، بإطلاق شهر "التوعية حول سرطان الثدي" من خلال قرع الجرس الافتتاحي في بورصة نيويورك في الأول من أكتوبر. وينضم ويليام بي. لودر في هذه المناسبة إلى العديد من الزملاء في شركات "إي إل سي" الذين عانوا شخصياً من سرطان الثدي بالإضافة إلى أربع باحثين استفادوا من منح مؤسسة أبحاث سرطان الثدي (بي سي آر إف) التي تقدمها "إي إل سي" مما يظهر التماسك والإلتزام في مسيرة مكافحة سرطان الثدي.
وسيقوم مايكل بلومبرج عمدة نيويورك، تكريماً لمسيرة وإرث "إيفلين إتش. لودر" بإعلان الأول من أكتوبر 2012 "يوم حملة ’إستي لودر كومبانيز‘ لنشر التوعية حول سرطان الثدي". ويُهدى هذا الإعلان إلى إيفلين إتش. لودر التي تلخصت رسالتها على مدى السنوات العشرين الماضية في لفت انتباه العالم إلى الرسالة المهمة لصحة الثدي وإلى دور الكشف المبكر في إنقاذ الأرواح. وكانت السيدة لودر وحتى وفاتها في نوفمبر 2011 قد عملت من دون كلل في إطار كفاحها لإنقاذ عدد لا يحصى من الأرواح ولجمع الملايين من أجل إيجاد علاج لهذا المرض. تجدر الإشارة إلى أن حملة نشر التوعية حول سرطان الثدي وبعد مرور عقدين من الزمن على انطلاقها حاضرة في أكثر من 70 دولة وقد جمعت أكثر من 35 مليون دولار لتمويل 140 منحة بحث لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي، 12 منحة منها هذا العام فقط، وجميعها مقدمة من قبل "إي إل سي".
وإضافة لذلك، ستكشف الحملة أول معرض تفاعلي لها سيتم فيه استعراض مسيرة الحملة على مدى عشرين عام بما في ذلك تأسيس مبادرة "بينك ريبون" (الشريط الوردي). وسيفتح المعرض التفاعلي أبوابه أمام العامة في مدينة نيويورك أمام مبنى "جي إم" الواقع على الجادة الخامسة (فيفث أفينيو) بين شارعي 58 و59، من يوم الإثنين الأول من أكتوبر حتى الأربعاء الثالث من أكتوبر، بين الساعة الثامنة صباحاً والسابعة مساءً. وسيقوم المعرض بتسليط الضوء على الإنجازات والنجاحات الأساسية وعمليات إضاءة المعالم العالمية البارزة والمبادرات الرقمية والمقالات ومقاطع الفيديو والصور المحفوظة في الأرشيف، إضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الأخرى.
ويسرّ "إي إل سي" كجزء من حملة هذا العام، أن تعلن عن حملة ترويج اجتماعية عالمية عنوانها "20 عام من الشجاعة: الماضي والحاضر والمستقبل". تتمحور الحملة حول جدول زمني تعاوني تفاعلي على الفايسبوك على الصفحة الخاصةبحملة نشر التوعية حول سرطان الثدي من "إي إل سي"، والتي ستلخص 20 عاماً من الإنجازات في مجال محاربة سرطان الثدي من خلال التعليم والبحث الطبي كما تدعو الحملة الأفراد من جميع أنحاء العالم إلى مشاركة إنجازاتهم الشخصية بشجاعة وتحثهم على تدوين رسائل حول طريقة تأثرهم بسرطان الثدي. وسيكون المستخدمون قادرين على تحميل نص و/أو صور واختيار تاريخ في الماضي أو الحاضر أو المستقبل يتوافق مع إنجازهم المميز. وسيقوم مُجمِّع في الوقت الحقيقي بجمع الحوارات والصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بسرطان الثدي من "تويتر" و"إنستاجرام" و"فيدي" من خلال علامة (#BCA20) وذلك بواسطة أداة التجميع الإجتماعية "فيدماجنيت". وستقوم حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي بالإضافة إلى ذلك بالتبرع بدولار واحد لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي مقابل كل مشاركة توضع على الجدول الزمني التفاعلي لحملة "بي سي إيه" على الفايسبوك خلال شهر أكتوبر، بحد أقصى لقيمة المبلغ المتبرع به لا يتخطى 25 ألف دولار.
وبالإضافة إلى ذلك ستواصل حملة نشر التوعية حول سرطان الثدي إنارة المباني والمعالم البارزة في جميع أنحاء العالم بالأضواء الوردية البراقة وذلك كجزء من مبادرة "جلوبال لاندمارك إليومينايشنز" وذلك من أجل التركيز على أهمية صحة الثدي وتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر بالنسبة لإنقاذ الأرواح. وفي الأول من أكتوبر سيقوم ويليام بي. لودر وإليزابيث هيرلي التي تمثل "إستي لودر" وحملة نشر التوعية حول سرطان الثدي من "إستي لودر كومبانيز"، بإضاءة مبنى "الإمباير ستايت" الأيقوني في نيويورك باللون الوردي. ولمتابعة الزخم في هذه السنة المميزة، سيسافر وليام بي. لودر وإليزابيث هيرلي حول العالم لنشر رسالة حملة التوعية بسرطان الثدي المنقذة للأرواح وإضاءة معالم بارزة، ومن بين المعالم التي ستضاء: برج "أورينتال بيرل تي في" في شنجهاي بالصين، والمتحف البريطاني في لندن بإنجلترا، و"مبنى الأوبرا في باريس بفرنسا. وستقوم حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي طوال شهر أكتوبر بإضاءة شارع "مونتينابولياوني" في ميلانو بإيطاليا، ومتحف "آيالا" في مدينة ماكاتي في الفلبين وبرج التحكم بحركة الطيران في مطار جون إف. كينيدي الدولي ومبنى بورصة نيويوك في نيويورك في الولايات المتحدة والعديد من المباني الأخرى في جميع أنحاء العالم.
وستقوم حملة نشر التوعية حول سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر 2012 بما يلي:
·        الاستمرار في محاولة الوصول إلى أعداد لا تحصى من الأشخاص في جميع أنحاء العالم من خلال نشر رسائل التوعية التي تنقذ الأرواح عالمياً على أمل الوصول إلى عالم لا وجود لسرطان الثدي فيه.
·        توزيع الملايين من الشرائط الوردية "بينك ريبون" الرمزية على طاولات بيع علامات "إستي لودر كومبانيز" في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الـ 122 مليون شريط وردي التي تم توزيعها حتى يومنا هذا.
·        نشر التوعية حول الكشف المبكر وصحة الثدي عالمياً بالإضافة إلى الملايين من إشارات تحديد الصفحة والنشرات التعليمية التي تم توزيعها حتى يومنا هذا.
·        توزيع منتجات "بينك ريبون" من خلال العديد من العلامات التجارية الخاصة بالشركة في مجال التجميل وذلك من أجل جمع الأموال لغرض البحث الطبي.
·        تعيين شخصيات مشهورة مؤثرة كسفراء لمبادرة "ورلد بينك ريبون أمباسادور"(دبليو بي آر إيه) الخاصة بالحملة.
لمزيد من المعلومات:
تكرّس حمل نشر التوعية حول سرطان الثدي من "إستي لودر كومبانيز" لمكافحة سرطان الثدي من خلال التعليم والبحث الطبي.
لمحة عن مؤسسة "إستي لودر كومبانيز"
تعد مؤسسة "إستي لودر كومبانيز" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة تحت العلامات التجارية التالية: "إستي لودر" (Estée Lauder)، و"أراميس"(Aramis) ، و"كلينيك"(Clinique)، و"برسكريبتيفز" (Prescriptives)، و"لاب سيريز" (Lab Series)، و"أوريجنز"(Origins) ، و"ماك"" (M•A•C)  بوبى براون" (Bobbi Brown) و"تومي هيلفيجر"  (Tommy Hilfiger) و"كيتون"(Kiton) ، و"لا مير"(La Mer) ، و"دونا كاران"(Donna Karan)  ، و"أفيدا"(Aveda) ، و"جو مالون"(Jo Malone) ، و"بامبل آند بامبل" (Bumble and bumble)، و"دارفين" (Darphin) ، و"مايكل كورس"(Michael Kors) ، و"أمريكان بيوتي"(American Beauty)،  و"فليرت"(Flirt) ، و"جودسكين لابس"(GoodSkin Labs) ، ومختبرات الأبحاث "جراس روتس" (GrassrootsResearch Labs)، و"توم فورد" (Tom Ford) ، و"كوتش"  (Coach) ، و"أوجون"(Ojon) ، و"سماش بوكس" (Smashbox)، "إرمنيجيلدو زينيا" (Ermenegildp Zegna)، و"أيرين بيوتي" (AERIN Beauty).
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إستي لودر كومبانيز"
باري سيدين
212-572-4475
البريد الإلكتروني: bseiden@estee.com


"بي|دبليو|آر| للعلاقات العامة"
جايمي ريسمان/لوجان هايس
212-901-3952
212-901-3955
البريد إلكتروني: jamie.reisman@bwr-ny.com/logan.hayes@bwr-ny.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6108/ar

No comments:

Post a Comment