سان فرانسيسكو - الجمعة, 14. مارس 2025
أدوات وحلول جديدة لدعم المبيعات المباشرة للمستهلك، والألعاب السحابية، وحلول الدفع، ومشاركة اللاعبين
(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، عن مشاركتها في مؤتمر مطوري الألعاب (GDC) لعام 2025، الذي سيقام في الفترة من 17 إلى 21 مارس في مركز موسكون في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. ستعرض Xsolla حلولاً جديدة ومحسَّنة مصمَّمة لمساعدة المطورين في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الربح منها بشكل فعَّال كجزء من مبادرتها بعنوان "We Bring Opportunities Together".
صرَّح Chris Hewish، الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية في شركة Xsolla قائلاً "نصب كامل تركيزنا في Xsolla على تذليل العقبات التي تمنع المطورين من تحويل أفكارهم إلى أعمال ناجحة". "يُعدُّ مؤتمر GDC فرصة رئيسية للتواصل مع منشئي الألعاب وإظهار كيفية مساهمة حلولنا في تبسيط تجارة الألعاب، بدءًا من إطلاق اللعبة وحتى التغلغل إلى أسواق جديدة ودفع نمو الإيرادات."
ستسلط Xsolla الضوء على التطورات التي صاحبت منصتها بأكملها، بما في ذلك التحسينات التي تم إجراؤها على متجر الويب الرائد في الصناعة، والألعاب السحابية، وحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإطلاق أدوات جديدة لزيادة الإيرادات.
أحدث حلول XSOLLA لتجارة الألعاب
تغطي آخر تحديثات Xsolla وحلولها الجديدة الاحتياجات المتغيرة للمطورين على مستوى العالم، مع تعزيز تحقيق الدخل من الألعاب وتفاعل اللاعبين.
متجر الويب الخاص بـ Xsolla – مع إطلاق أكثر من 500 متجر ويب، ما يزيد من إيرادات مطوري ألعاب الهاتف المحمول، أدخل متجر الويب الخاص بـ Xsolla ميزات جديدة متعلقة بالتخصيص وإمكانية الوصول عبر الهاتف المحمول بهدف تحسين تجربة اللاعب للشراء. يمكن للمطورين استخدام البيانات حول سلوكيات اللاعبين في الوقت الفعلي لإنشاء عروض ترويجية ديناميكية ومخصصة والتي تعمل على زيادة معدلات التحويل بفضل الميزات الجديدة، بما في ذلك تطبيقات الويب التقدمية (PWA)، والتسعير الإقليمي الآلي وبرنامج ولاء قابل للتخصيص، ما يخلق فرصة لزيادة القيمة الدائمة (LTV) بنسبة تصل إلى +30 بالمئة.
الألعاب السحابية على Xsolla – الألعاب السحابية على Xsolla – إنشاء أداتين جديدتين لاكتساب المستخدمين للمطورين وإطلاقهما. أولاً، تتيح ميزة اللعب قبل الشراء للاعبين بث ألعاب فيديو تجريبية لفترة محدودة قبل عملية شراء المفتاح أو متابعة اللعب في السحابة. وثانيًا، يمكن للاعبين الآن لعب لعبتهم الخاصة بجهاز الكمبيوتر على متصفح الهاتف المحمول باستخدام تراكب وحدة تحكم افتراضية للعب لفترة طويلة أثناء التنقل. تعمل هذه التحديثات على جذب أنواع جديدة من المستخدمين وتحسين التفاعل مع تقليل العوائق المتعلقة بالأجهزة أمام تجارب اللعب الممتازة. وعلاوة على ذلك، لقد عززنا الشبكة الأساسية لعروض الألعاب السحابية على Xsolla مع أحدث شركائنا المندمجين من الموردين - Amazon AWS وTencent Cloud؛ حيث نتشارك مع Aethir للاستفادة من منحة جديدة بقيمة مليون دولار في أرصدة المطورين على السحابة.
حلول الدفع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – لقد توسعنا في التغطية في مصر، والمملكة العربية السعودية، والعراق، والبحرين والأردن وذلك بفضل 11 وسيلة دفع متوطنة جديدة لتحسين إمكانية الوصول لـ 380 مليون لاعب، ما يجعل وسائل الدفع الإجمالية متاحة عالميًا لمطوري الألعاب لأكثر من 1000.
مجموعة النشر بـ Xsolla – حل دفع مباشر للمستهلك (D2C) والذي يمنح للمطورين سيطرة أكبر على توزيع الألعاب، وتحقيق الدخل منها واستراتيجيات التسويق لها. يستطيع المطورون بيع مفاتيح الألعاب، والطلبات المسبقة والمحتوى ضمن الألعاب بفضل سلاسة دمج التجارة عبر الويب وضمن الألعاب مع دعم الشراء عبر المنصات. وهذا يضمن سلاسة المعاملات بين متاجر الويب وعمليات الشراء ضمن الألعاب وأدوات التسويق والتحليلات المدمجة لمساعدة المطورين على تحسين أقماع المبيعات.
برنامج الولاء الخاص بـ Xsolla - إنشاء برنامج لتمكين مكافآت الاسترداد النقدي، وبرامج الولاء على مستوى الألقاب المتعددة، والحوافز القائمة على الدرجات للتشجيع على تكرار الشراء وزيادة التفاعل مع سلاسة الدمج مع محطة Xsolla للبيع دون أي تطوير إضافي.
Offerwall الخاص بـ Xsolla – توفر فرصًا لتقاسم الإيرادات وتجارب اللاعبين لتحقيق الدخل والدعاية والإعلان بالسماح للاعبين غير المشتركين باشتراك مدفوع بربح المكافآت ضمن الألعاب من خلال المهام التي توجهها الجهات المعلنة. وتدعم نماذج CPI، وCPA وCPC، ما يوفر للمطورين تقاسم إيرادات بنسبة تصل إلى 90% - أعلى بكثير من المتوسط السائد في الصناعة. كما تعمل المنصة على تعزيز الأمن باستخدام مصادقة المستخدمين باستخدام الرسائل القصيرة لمنع الاحتيال وضمان تجربة سلسة لكل من اللاعبين والمطورين.
بطاقة الهدايا الذهبية من Xsolla – توفر خيارًا مرنًا للدفع للاعبين الذين يرغبون في شراء المحتوى ضمن الألعاب أو إهدائه. وتتوفر في كل من الصيغ الفعلية والرقمية، ما يتيح العروض الترويجية للعلامات التجارية المشتركة واسترداد الهدايا على المنصات المتعددة، ما يجعل عمليات الاسترداد سلسة عبر الهاتف، وجهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم في الألعاب.
منظومة Xsolla – سوق مُنظمة للشركاء المصادق عليهم مسبقًا، ما يساعد المطورين في إضفاء السلاسة على عمليات اختيار الموردين ويقلل التكاليف التشغيلية. يقدم الشركاء الذين سبق دمجهم مثل G-Core، وGame Analytics، وAdikteev وAppsFlyer خدمات خارجية موثوقة وتكاملاً سلسًا مع حلول تحقيق الدخل، والتوزيع والدفع لدى Xsolla.
شبكة شركاء Xsolla - إدخال أدوات متقدمة للتسويق عن طريق المؤثرين، ما يسهل عمل المطورين للتعاون مع صانعي المحتوى على Twitch، وYouTube وTikTok. استكشاف صانعي المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي، ما يساعد المطورين على العثور على أفضل المؤثرين لحملاتهم التسويقية وذلك باستخدام رمز ترويجي مدمج وأدوات توزيع مفتاح اللعبة، ما يضفي السلاسة على عمليات الشراكة مع المؤثرين وواجهات المتاجر الخاصة بصانعي المحتوى في Xsolla Mall، ما يتيح للمؤثرين بيع محتوى اللعبة الرقمي لجماهيرهم مباشرةً.
Xsolla في GDC لعام 2025
يوم المطورين لعام 2025 برعاية Xsolla
الأحد، 16 مارس | 3:00 مساءً - 8:00 مساءً | The Midway, 900 Marin Street
يوم المطورين هو فعالية مخصصة تحتفي بالمطورين المستقلين للألعاب. ويوفر فرصة فريدة في مكان شامل للمطورين المستقلين لإبراز مشاريعهم الإبداعية والابتكارية لجماهير أكثر، والتي تشتمل على متخصصي الصناعة، ووسائل الإعلام والشغوفين بالألعاب. الأماكن محدودة، لذا بادر بالتسجيل اليوم من هنا!
جناح Xsolla في موسكون
الجناح WL1-2 | ردهة غرب موسكون | الاثنين، 17 مارس - الجمعة، 21 مارس
يمكن للحضور زيارة جناح Xsolla الموجود في ردهة غرب موسكون بالطابق الأول. مظهر جديد، نفس فريق الخبراء. شرفنا بزيارتك واطرح علينا أسئلتك. استفد من فرص اليوم واعمل على زيادة الجهود التجارية للعبتك. استمتع بالهدايا الترويجية لـ SWAG، والعروض التوضيحية للمنتجات، ومكان استراحة مريح وأكثر من ذلك. نتمنى رؤيتك هناك!
اليوم المفتوح لـ Xsolla
الاثنين، 17 مارس - الخميس، 20 مارس | 9:00 صباحًا - 6:00 مساءً | الجمعة، 21 مارس | 09:00 صباحًا - 3:00 مساءً | The Howard - 661 Howard St.
الدعوة للجميع - لا تلزم شارة GDC! يُرجى الانضمام إلى Xsolla في اليوم المفتوح الحصري طوال الأسبوع، على بُعد خطوات منك، واستمتع بأجواء مريحة للتواصل مع رواد الصناعة، واستكشف حلولاً ابتكارية وتعرف على أفضل الممارسات مع الشركات الرائعة. استمتع بالعروض التوضيحية العملية للمنتجات، والمحادثات العميقة والمكان المريح لتصفية ذهنك - كل ذلك إلى جانب اكتشاف طرق جديدة لزيادة تجارتك في الألعاب.
انضم إلى Xsolla GDC Mixer
الاثنين، 17 مارس | 8:00 مساءً - 10:00 مساءً | The Howard, 661 Howard St.
يمثل Xsolla GDC Mixer بالاشتراك مع AppsFlyer، وAWS وNazara Technologies فرصة مذهلة للانضمام إلى مجتمع الألعاب لتناول وجبة خفيفة ومشروبات غازية، ما عليك سوى مشاركة عملك الحالي والاستماع لآراء الخبراء. إذا كنت مطورًا مستقلاً أو صانع محتوى، فسارع بالتسجيل! يوجد عدد محدود من الدعوات لهذه الفعالية. سيتم إبلاغ المدعوين بالبريد الإلكتروني. للتعبير عن اهتمامك، انقر هنا: https://events.xsolla.com/xsollagdcmixer
صالونات Xsolla
الاثنين، 17 مارس - الخميس، 20 مارس | The Howard, 661 Howard St.
سيجتمع خبراء الألعاب في صالونات Xsolla في The Howard لإجراء محادثات مفتوحة وعميقة تدفع صناعتنا للأمام. للتعبير عن اهتمامك، انقر هنا: https://xsolla.com/salons
أمسية الألعاب لدى Xsolla
الثلاثاء، 18 مارس | 6:00 مساءً - 9:30 مساءً | غرف منتزه جنوب موكسون رقم 154 و156
أمسية لألعاب الطاولة الكلاسيكية مثل UNO™، وRock ‘Em Sock ‘Em Robots™ وغير ذلك الكثير. هل أنت أحد مشجعي كرة القدم الأمريكية؟ في هذا العام، سنجمع أساطير Electronic Arts EA FC 2025 لـ Playstation™، وسنجري اختبارًا مفاجئًا مع فرصة لربح جوائز! تُفتح الأبواب في تمام الساعة 6:00 مساءً، وسنقدم لكم وجبات خفيفة ومشروبات غازية للحفاظ على طاقتك. العب مع زملائك من الشغوفين بالألعاب، والتق بأشخاص رائعين وكوّن علاقات اجتماعية قبل GDC بوقت كافٍ!
جلسات التحدث الخاصة بـ Xsolla في GDC لعام 2025
الصناعة: أين كنا وإلى أين نتجه
الثلاثاء، 18 مارس | 9:30 صباحًا - 10:30 صباحًا | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يستعرض Chris Hewish تطور الألعاب، والاتجاهات الجديدة ومستقبل المطورين والناشرين. لقد تطورت صناعة ألعاب الفيديو من تسلية متخصصة إلى محطة طاقة اقتصادية عالمية تحركها التطورات التكنولوجية السريعة، وتوقعات اللاعبين المتغيرة ونماذج الأعمال التجارية الجديدة. وفي هذه الجلسة، سنعود بنظرة إلى الوراء لنفكر في المراحل الأساسية التي ساهمت في تشكيل الصناعة - من زيادة التوزيع الرقمي وتحقيق الدخل من الألعاب المجانية إلى ظهور اللعب على المنصات المتعددة وألعاب الخدمات المباشرة. انضم إلى Chris للتعمق في ماضي الألعاب، وحاضرها ومستقبلها، مع تبادل الرؤى حول كيفية التعامل مع التغيرات الكبيرة التالية في الصناعة.
التهديد الأكثر رعبًا في ألعاب الهاتف المحمول: فقدان السيطرة على لاعبيك
الثلاثاء، 18 مارس | 10:50 صباحًا - 11:50 صباحًا | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يناقش Berkley Egenes وJosephine Friday كيفية مساعدة متاجر الويب للمطورين لاستعادة السيطرة على المبيعات، والتسويق والعلاقات بين اللاعبين. في ألعاب الهاتف المحمول، لا يتمثل أكبر كابوس في فقدان اللاعبين أو ارتفاع تكاليف اكتساب المستخدمين - بل في فقدان السيطرة على اللاعبين. عندما تعتمد على المنصات الخارجية فقط، فأنت تكشف البيانات القيّمة للعملاء، وتضحي بالإيرادات لصالح الرسوم المرتفعة الخاصة بالمنصات وتحد من قدرتك على التعامل مع جمهورك بشكل مباشر. هل هذا هو الجزء الأكثر رعبًا؟ أنت تؤسس عمل شخص آخر بدلاً من عملك الخاص.
Xsolla Pay - تمكين المدفوعات، P(l)ay وفق القواعد الجديدة
الثلاثاء، 18 مارس | 1:20 مساءً - 1:50 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
شارك Svante Westerberg من Xsolla وRafael Morgan من Crazygames آراءهما حول الكيفية التي تؤدي بها نماذج الدفع القديمة إلى الحد من الإيرادات وكيف يُمكّن Xsolla Pay من الانتشار العالمي والتعاملات السلسة. في الألعاب، المدفوعات ليست عبارة عن معاملات فقط - فهي تُشكل تجربة اللاعبين. ومع ذلك، يلعب العديد من المطورين وفق قواعد قديمة، ما يتسبب في انخفاض إيراداتهم بسبب دفع الرسوم، وخيارات الدفع المحدودة والقيود التي تفرضها المنصات. لكن ماذا لو تمكنت من تغيير اللعبة؟ يتمتع المطورون الآن بسيطرة أكبر من ذي قبل وذلك في ضوء التطورات الجديدة في تكنولوجيا الدفع. تخيل أنك توفر للاعبين تجارب سداد سلسة دون عوائق، وتدعم طرق الدفع المفضلة لديهم على مستوى العالم وتغزو أسواقًا جديدة دون عوائق.
دحض الخرافات: الحقيقة حول قياس تجربة المستخدم واكتساب اللاعبين في ألعاب الهاتف المحمول
الثلاثاء، 18 مارس | 2:10 مساءً - 2:40 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
حلل Berkley Egenes من Xsolla وAdam Smart من AppsFlyer المقاييس المضللة، واستراتيجيات الاحتفاظ باللاعبين ووسائل اكتسابهم الفعالة. عندما نناقش التجارب واكتساب اللاعبين في ألعاب الهاتف المحمول، يوجد عدد كبير من الخرافات، والمقاييس المضللة والتخمينات. هل إعلاناتك تجذب لاعبين ذوي قيمة - أم تعزز فقدانهم؟ هل تجربة المستخدم تحافظ على تفاعل اللاعبين، أم أن نقاط الاحتكاك المخفية تنفرهم؟ حان الوقت لاختراق الضجيج وتجاوزه والوصول إلى البيانات الفعلية. وفي هذه الجلسة، نحن نجمع شركاء Xsolla في AppsFlyer ونقدم قصة نجاح حقيقية لمشاركة دراسات الحالة الواقعية والآراء المباشرة حول قياس الاحتفاظ والاكتساب، وتحليلهما وتحسينهما بشكل أكثر فعالية.
الحقيقة السيئة الكامنة وراء التمويل والألعاب
الثلاثاء، 18 مارس | 3:00 مساءً - 3:30 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يكشف Justin Berenbaum من Xsolla، وJenny Xu من Talofa Games وTony Grayson من Summitsphere عن أكبر الأخطاء في تمويل الألعاب وكيف يمكن للمطورين تأمين الاستثمار بنجاح. قد يكون الحصول على التمويل للعبتك هو الفرق بين إطلاق مشروع ناجح أو مشاهدة تحطم مشروعك وانهياره. لكن يقع العديد من المطورين في نفس الأخطاء - التوقيع على صفقات سيئة، أو منح سيطرة كبيرة للغاية أو نفاد الأموال في أسوأ وقت ممكن. لا تكن ذلك الشخص.
الألعاب في عام 2030: ميزة اللعب
الثلاثاء، 18 مارس | 3:50 مساءً - 4:20 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يستعرض Sam Gaglani وشركاء الصناعة مستقبل الألعاب، والتخصيص والنماذج الجديدة لتحقيق الدخل. تتطور صناعة ألعاب الفيديو بمعدل أسرع من ذي قبل - لذا كيف سيكون حال الألعاب في عام 2030؟ سنستكشف في جلسة تركز على المستقبل التقنيات، والاتجاهات والتحديات التي تشكل العصر القادم للألعاب. سنتعمق فيما هو قادم -وكيف يمكن للأستوديوهات البقاء في الطليعة- من التجارب عالية التخصيص إلى الطرق الجديدة لامتلاك المحتوى وتحقيق الدخل منه.
المؤثرون في الألعاب: دعاية؟ ضجة؟ عائد استثمار ضخم؟
الثلاثاء، 18 مارس | 4:40 مساءً - 5:10 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
سيتحدث Rix Tran والشركاء عن تأثير المؤثرين في الألعاب. يمتد دور المؤثرين ليشمل كل شيء في الألعاب - حيث يقودون الدعاية، ويشكلون آراء اللاعبين ويطلقون الألعاب أو يؤيدونها. لكن هل هي تستحق الاستثمار، أم أن الصناعة عالقة في وضع مطاردة التأثير دون وجود عائد استثمار واضح؟ في هذه الجلسة المعنية بالقضاء على الخرافات، سنحلل التأثير الفعلي للمؤثرين في الألعاب. من النجاحات الضخمة إلى الإخفاقات المكلفة، سنستكشف ما يجدي نفعًا، وما لا يجدي نفعًا وكيفية معرفة الفرق.
WTF: Web3، والرموز المميزة والمتعة!
الثلاثاء، 18 مارس | 5:30 مساءً - 6:00 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يتناول Lee Jacobson وRytis Joseph Jan من Xsolla وJose Anaya من MatterLabs/ZKsync حالة ألعاب Web3 بشفافية، مع الفصل بين الدعاية والفرص الحقيقية. لقد وعد Web3 بتغيير الألعاب للأبد وذلك بملكية اللاعبين، والاقتصادات اللامركزية والنماذج الجديدة لتحقيق الدخل. لكن لنكن أمناء: لقد كان الطريق ممهدًا دائمًا. لذا، إلى أين سنصل من هنا؟ والأهم، كيف نصنع ألعاب Web3 الممتعة فعلاً -ليست مجرد تجارب مالية مستترة في أسلوب اللعب؟ انضم إلينا بينما نكشف الحقائق، ونشارك الدروس التي تعلمناها بعناء ونستعرض مستقبل الألعاب التي تعمل بسلسلة الكتل.
تواصل مع Xsolla في GDC لعام 2025
حدد موعد اجتماع مع خبراء تجارة الألعاب في Xsolla: مؤتمر GDC لعام 2025 | حدد موعد اجتماع مع Xsolla
تعرَّف على المزيد من المعلومات حول الجلسات النقاشية وفعاليات التواصل: انضم إلينا في GDC لعام 2025! | Xsolla
نبذة عن شركة Xsolla
تُعدَّ Xsolla شركة عالمية رائدة لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة xsolla.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54223300/en
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1403202545423
جهات الاتصال
جهات الاتصال بوسائل الإعلام
Derrick Stembridge
نائب رئيس العلاقات العامة العالمية، Xsolla
d.stembridge@xsolla.com
أدوات وحلول جديدة لدعم المبيعات المباشرة للمستهلك، والألعاب السحابية، وحلول الدفع، ومشاركة اللاعبين
(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، عن مشاركتها في مؤتمر مطوري الألعاب (GDC) لعام 2025، الذي سيقام في الفترة من 17 إلى 21 مارس في مركز موسكون في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. ستعرض Xsolla حلولاً جديدة ومحسَّنة مصمَّمة لمساعدة المطورين في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الربح منها بشكل فعَّال كجزء من مبادرتها بعنوان "We Bring Opportunities Together".
صرَّح Chris Hewish، الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية في شركة Xsolla قائلاً "نصب كامل تركيزنا في Xsolla على تذليل العقبات التي تمنع المطورين من تحويل أفكارهم إلى أعمال ناجحة". "يُعدُّ مؤتمر GDC فرصة رئيسية للتواصل مع منشئي الألعاب وإظهار كيفية مساهمة حلولنا في تبسيط تجارة الألعاب، بدءًا من إطلاق اللعبة وحتى التغلغل إلى أسواق جديدة ودفع نمو الإيرادات."
ستسلط Xsolla الضوء على التطورات التي صاحبت منصتها بأكملها، بما في ذلك التحسينات التي تم إجراؤها على متجر الويب الرائد في الصناعة، والألعاب السحابية، وحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإطلاق أدوات جديدة لزيادة الإيرادات.
أحدث حلول XSOLLA لتجارة الألعاب
تغطي آخر تحديثات Xsolla وحلولها الجديدة الاحتياجات المتغيرة للمطورين على مستوى العالم، مع تعزيز تحقيق الدخل من الألعاب وتفاعل اللاعبين.
متجر الويب الخاص بـ Xsolla – مع إطلاق أكثر من 500 متجر ويب، ما يزيد من إيرادات مطوري ألعاب الهاتف المحمول، أدخل متجر الويب الخاص بـ Xsolla ميزات جديدة متعلقة بالتخصيص وإمكانية الوصول عبر الهاتف المحمول بهدف تحسين تجربة اللاعب للشراء. يمكن للمطورين استخدام البيانات حول سلوكيات اللاعبين في الوقت الفعلي لإنشاء عروض ترويجية ديناميكية ومخصصة والتي تعمل على زيادة معدلات التحويل بفضل الميزات الجديدة، بما في ذلك تطبيقات الويب التقدمية (PWA)، والتسعير الإقليمي الآلي وبرنامج ولاء قابل للتخصيص، ما يخلق فرصة لزيادة القيمة الدائمة (LTV) بنسبة تصل إلى +30 بالمئة.
الألعاب السحابية على Xsolla – الألعاب السحابية على Xsolla – إنشاء أداتين جديدتين لاكتساب المستخدمين للمطورين وإطلاقهما. أولاً، تتيح ميزة اللعب قبل الشراء للاعبين بث ألعاب فيديو تجريبية لفترة محدودة قبل عملية شراء المفتاح أو متابعة اللعب في السحابة. وثانيًا، يمكن للاعبين الآن لعب لعبتهم الخاصة بجهاز الكمبيوتر على متصفح الهاتف المحمول باستخدام تراكب وحدة تحكم افتراضية للعب لفترة طويلة أثناء التنقل. تعمل هذه التحديثات على جذب أنواع جديدة من المستخدمين وتحسين التفاعل مع تقليل العوائق المتعلقة بالأجهزة أمام تجارب اللعب الممتازة. وعلاوة على ذلك، لقد عززنا الشبكة الأساسية لعروض الألعاب السحابية على Xsolla مع أحدث شركائنا المندمجين من الموردين - Amazon AWS وTencent Cloud؛ حيث نتشارك مع Aethir للاستفادة من منحة جديدة بقيمة مليون دولار في أرصدة المطورين على السحابة.
حلول الدفع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – لقد توسعنا في التغطية في مصر، والمملكة العربية السعودية، والعراق، والبحرين والأردن وذلك بفضل 11 وسيلة دفع متوطنة جديدة لتحسين إمكانية الوصول لـ 380 مليون لاعب، ما يجعل وسائل الدفع الإجمالية متاحة عالميًا لمطوري الألعاب لأكثر من 1000.
مجموعة النشر بـ Xsolla – حل دفع مباشر للمستهلك (D2C) والذي يمنح للمطورين سيطرة أكبر على توزيع الألعاب، وتحقيق الدخل منها واستراتيجيات التسويق لها. يستطيع المطورون بيع مفاتيح الألعاب، والطلبات المسبقة والمحتوى ضمن الألعاب بفضل سلاسة دمج التجارة عبر الويب وضمن الألعاب مع دعم الشراء عبر المنصات. وهذا يضمن سلاسة المعاملات بين متاجر الويب وعمليات الشراء ضمن الألعاب وأدوات التسويق والتحليلات المدمجة لمساعدة المطورين على تحسين أقماع المبيعات.
برنامج الولاء الخاص بـ Xsolla - إنشاء برنامج لتمكين مكافآت الاسترداد النقدي، وبرامج الولاء على مستوى الألقاب المتعددة، والحوافز القائمة على الدرجات للتشجيع على تكرار الشراء وزيادة التفاعل مع سلاسة الدمج مع محطة Xsolla للبيع دون أي تطوير إضافي.
Offerwall الخاص بـ Xsolla – توفر فرصًا لتقاسم الإيرادات وتجارب اللاعبين لتحقيق الدخل والدعاية والإعلان بالسماح للاعبين غير المشتركين باشتراك مدفوع بربح المكافآت ضمن الألعاب من خلال المهام التي توجهها الجهات المعلنة. وتدعم نماذج CPI، وCPA وCPC، ما يوفر للمطورين تقاسم إيرادات بنسبة تصل إلى 90% - أعلى بكثير من المتوسط السائد في الصناعة. كما تعمل المنصة على تعزيز الأمن باستخدام مصادقة المستخدمين باستخدام الرسائل القصيرة لمنع الاحتيال وضمان تجربة سلسة لكل من اللاعبين والمطورين.
بطاقة الهدايا الذهبية من Xsolla – توفر خيارًا مرنًا للدفع للاعبين الذين يرغبون في شراء المحتوى ضمن الألعاب أو إهدائه. وتتوفر في كل من الصيغ الفعلية والرقمية، ما يتيح العروض الترويجية للعلامات التجارية المشتركة واسترداد الهدايا على المنصات المتعددة، ما يجعل عمليات الاسترداد سلسة عبر الهاتف، وجهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم في الألعاب.
منظومة Xsolla – سوق مُنظمة للشركاء المصادق عليهم مسبقًا، ما يساعد المطورين في إضفاء السلاسة على عمليات اختيار الموردين ويقلل التكاليف التشغيلية. يقدم الشركاء الذين سبق دمجهم مثل G-Core، وGame Analytics، وAdikteev وAppsFlyer خدمات خارجية موثوقة وتكاملاً سلسًا مع حلول تحقيق الدخل، والتوزيع والدفع لدى Xsolla.
شبكة شركاء Xsolla - إدخال أدوات متقدمة للتسويق عن طريق المؤثرين، ما يسهل عمل المطورين للتعاون مع صانعي المحتوى على Twitch، وYouTube وTikTok. استكشاف صانعي المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي، ما يساعد المطورين على العثور على أفضل المؤثرين لحملاتهم التسويقية وذلك باستخدام رمز ترويجي مدمج وأدوات توزيع مفتاح اللعبة، ما يضفي السلاسة على عمليات الشراكة مع المؤثرين وواجهات المتاجر الخاصة بصانعي المحتوى في Xsolla Mall، ما يتيح للمؤثرين بيع محتوى اللعبة الرقمي لجماهيرهم مباشرةً.
Xsolla في GDC لعام 2025
يوم المطورين لعام 2025 برعاية Xsolla
الأحد، 16 مارس | 3:00 مساءً - 8:00 مساءً | The Midway, 900 Marin Street
يوم المطورين هو فعالية مخصصة تحتفي بالمطورين المستقلين للألعاب. ويوفر فرصة فريدة في مكان شامل للمطورين المستقلين لإبراز مشاريعهم الإبداعية والابتكارية لجماهير أكثر، والتي تشتمل على متخصصي الصناعة، ووسائل الإعلام والشغوفين بالألعاب. الأماكن محدودة، لذا بادر بالتسجيل اليوم من هنا!
جناح Xsolla في موسكون
الجناح WL1-2 | ردهة غرب موسكون | الاثنين، 17 مارس - الجمعة، 21 مارس
يمكن للحضور زيارة جناح Xsolla الموجود في ردهة غرب موسكون بالطابق الأول. مظهر جديد، نفس فريق الخبراء. شرفنا بزيارتك واطرح علينا أسئلتك. استفد من فرص اليوم واعمل على زيادة الجهود التجارية للعبتك. استمتع بالهدايا الترويجية لـ SWAG، والعروض التوضيحية للمنتجات، ومكان استراحة مريح وأكثر من ذلك. نتمنى رؤيتك هناك!
اليوم المفتوح لـ Xsolla
الاثنين، 17 مارس - الخميس، 20 مارس | 9:00 صباحًا - 6:00 مساءً | الجمعة، 21 مارس | 09:00 صباحًا - 3:00 مساءً | The Howard - 661 Howard St.
الدعوة للجميع - لا تلزم شارة GDC! يُرجى الانضمام إلى Xsolla في اليوم المفتوح الحصري طوال الأسبوع، على بُعد خطوات منك، واستمتع بأجواء مريحة للتواصل مع رواد الصناعة، واستكشف حلولاً ابتكارية وتعرف على أفضل الممارسات مع الشركات الرائعة. استمتع بالعروض التوضيحية العملية للمنتجات، والمحادثات العميقة والمكان المريح لتصفية ذهنك - كل ذلك إلى جانب اكتشاف طرق جديدة لزيادة تجارتك في الألعاب.
انضم إلى Xsolla GDC Mixer
الاثنين، 17 مارس | 8:00 مساءً - 10:00 مساءً | The Howard, 661 Howard St.
يمثل Xsolla GDC Mixer بالاشتراك مع AppsFlyer، وAWS وNazara Technologies فرصة مذهلة للانضمام إلى مجتمع الألعاب لتناول وجبة خفيفة ومشروبات غازية، ما عليك سوى مشاركة عملك الحالي والاستماع لآراء الخبراء. إذا كنت مطورًا مستقلاً أو صانع محتوى، فسارع بالتسجيل! يوجد عدد محدود من الدعوات لهذه الفعالية. سيتم إبلاغ المدعوين بالبريد الإلكتروني. للتعبير عن اهتمامك، انقر هنا: https://events.xsolla.com/xsollagdcmixer
صالونات Xsolla
الاثنين، 17 مارس - الخميس، 20 مارس | The Howard, 661 Howard St.
سيجتمع خبراء الألعاب في صالونات Xsolla في The Howard لإجراء محادثات مفتوحة وعميقة تدفع صناعتنا للأمام. للتعبير عن اهتمامك، انقر هنا: https://xsolla.com/salons
أمسية الألعاب لدى Xsolla
الثلاثاء، 18 مارس | 6:00 مساءً - 9:30 مساءً | غرف منتزه جنوب موكسون رقم 154 و156
أمسية لألعاب الطاولة الكلاسيكية مثل UNO™، وRock ‘Em Sock ‘Em Robots™ وغير ذلك الكثير. هل أنت أحد مشجعي كرة القدم الأمريكية؟ في هذا العام، سنجمع أساطير Electronic Arts EA FC 2025 لـ Playstation™، وسنجري اختبارًا مفاجئًا مع فرصة لربح جوائز! تُفتح الأبواب في تمام الساعة 6:00 مساءً، وسنقدم لكم وجبات خفيفة ومشروبات غازية للحفاظ على طاقتك. العب مع زملائك من الشغوفين بالألعاب، والتق بأشخاص رائعين وكوّن علاقات اجتماعية قبل GDC بوقت كافٍ!
جلسات التحدث الخاصة بـ Xsolla في GDC لعام 2025
الصناعة: أين كنا وإلى أين نتجه
الثلاثاء، 18 مارس | 9:30 صباحًا - 10:30 صباحًا | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يستعرض Chris Hewish تطور الألعاب، والاتجاهات الجديدة ومستقبل المطورين والناشرين. لقد تطورت صناعة ألعاب الفيديو من تسلية متخصصة إلى محطة طاقة اقتصادية عالمية تحركها التطورات التكنولوجية السريعة، وتوقعات اللاعبين المتغيرة ونماذج الأعمال التجارية الجديدة. وفي هذه الجلسة، سنعود بنظرة إلى الوراء لنفكر في المراحل الأساسية التي ساهمت في تشكيل الصناعة - من زيادة التوزيع الرقمي وتحقيق الدخل من الألعاب المجانية إلى ظهور اللعب على المنصات المتعددة وألعاب الخدمات المباشرة. انضم إلى Chris للتعمق في ماضي الألعاب، وحاضرها ومستقبلها، مع تبادل الرؤى حول كيفية التعامل مع التغيرات الكبيرة التالية في الصناعة.
التهديد الأكثر رعبًا في ألعاب الهاتف المحمول: فقدان السيطرة على لاعبيك
الثلاثاء، 18 مارس | 10:50 صباحًا - 11:50 صباحًا | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يناقش Berkley Egenes وJosephine Friday كيفية مساعدة متاجر الويب للمطورين لاستعادة السيطرة على المبيعات، والتسويق والعلاقات بين اللاعبين. في ألعاب الهاتف المحمول، لا يتمثل أكبر كابوس في فقدان اللاعبين أو ارتفاع تكاليف اكتساب المستخدمين - بل في فقدان السيطرة على اللاعبين. عندما تعتمد على المنصات الخارجية فقط، فأنت تكشف البيانات القيّمة للعملاء، وتضحي بالإيرادات لصالح الرسوم المرتفعة الخاصة بالمنصات وتحد من قدرتك على التعامل مع جمهورك بشكل مباشر. هل هذا هو الجزء الأكثر رعبًا؟ أنت تؤسس عمل شخص آخر بدلاً من عملك الخاص.
Xsolla Pay - تمكين المدفوعات، P(l)ay وفق القواعد الجديدة
الثلاثاء، 18 مارس | 1:20 مساءً - 1:50 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
شارك Svante Westerberg من Xsolla وRafael Morgan من Crazygames آراءهما حول الكيفية التي تؤدي بها نماذج الدفع القديمة إلى الحد من الإيرادات وكيف يُمكّن Xsolla Pay من الانتشار العالمي والتعاملات السلسة. في الألعاب، المدفوعات ليست عبارة عن معاملات فقط - فهي تُشكل تجربة اللاعبين. ومع ذلك، يلعب العديد من المطورين وفق قواعد قديمة، ما يتسبب في انخفاض إيراداتهم بسبب دفع الرسوم، وخيارات الدفع المحدودة والقيود التي تفرضها المنصات. لكن ماذا لو تمكنت من تغيير اللعبة؟ يتمتع المطورون الآن بسيطرة أكبر من ذي قبل وذلك في ضوء التطورات الجديدة في تكنولوجيا الدفع. تخيل أنك توفر للاعبين تجارب سداد سلسة دون عوائق، وتدعم طرق الدفع المفضلة لديهم على مستوى العالم وتغزو أسواقًا جديدة دون عوائق.
دحض الخرافات: الحقيقة حول قياس تجربة المستخدم واكتساب اللاعبين في ألعاب الهاتف المحمول
الثلاثاء، 18 مارس | 2:10 مساءً - 2:40 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
حلل Berkley Egenes من Xsolla وAdam Smart من AppsFlyer المقاييس المضللة، واستراتيجيات الاحتفاظ باللاعبين ووسائل اكتسابهم الفعالة. عندما نناقش التجارب واكتساب اللاعبين في ألعاب الهاتف المحمول، يوجد عدد كبير من الخرافات، والمقاييس المضللة والتخمينات. هل إعلاناتك تجذب لاعبين ذوي قيمة - أم تعزز فقدانهم؟ هل تجربة المستخدم تحافظ على تفاعل اللاعبين، أم أن نقاط الاحتكاك المخفية تنفرهم؟ حان الوقت لاختراق الضجيج وتجاوزه والوصول إلى البيانات الفعلية. وفي هذه الجلسة، نحن نجمع شركاء Xsolla في AppsFlyer ونقدم قصة نجاح حقيقية لمشاركة دراسات الحالة الواقعية والآراء المباشرة حول قياس الاحتفاظ والاكتساب، وتحليلهما وتحسينهما بشكل أكثر فعالية.
الحقيقة السيئة الكامنة وراء التمويل والألعاب
الثلاثاء، 18 مارس | 3:00 مساءً - 3:30 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يكشف Justin Berenbaum من Xsolla، وJenny Xu من Talofa Games وTony Grayson من Summitsphere عن أكبر الأخطاء في تمويل الألعاب وكيف يمكن للمطورين تأمين الاستثمار بنجاح. قد يكون الحصول على التمويل للعبتك هو الفرق بين إطلاق مشروع ناجح أو مشاهدة تحطم مشروعك وانهياره. لكن يقع العديد من المطورين في نفس الأخطاء - التوقيع على صفقات سيئة، أو منح سيطرة كبيرة للغاية أو نفاد الأموال في أسوأ وقت ممكن. لا تكن ذلك الشخص.
الألعاب في عام 2030: ميزة اللعب
الثلاثاء، 18 مارس | 3:50 مساءً - 4:20 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يستعرض Sam Gaglani وشركاء الصناعة مستقبل الألعاب، والتخصيص والنماذج الجديدة لتحقيق الدخل. تتطور صناعة ألعاب الفيديو بمعدل أسرع من ذي قبل - لذا كيف سيكون حال الألعاب في عام 2030؟ سنستكشف في جلسة تركز على المستقبل التقنيات، والاتجاهات والتحديات التي تشكل العصر القادم للألعاب. سنتعمق فيما هو قادم -وكيف يمكن للأستوديوهات البقاء في الطليعة- من التجارب عالية التخصيص إلى الطرق الجديدة لامتلاك المحتوى وتحقيق الدخل منه.
المؤثرون في الألعاب: دعاية؟ ضجة؟ عائد استثمار ضخم؟
الثلاثاء، 18 مارس | 4:40 مساءً - 5:10 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
سيتحدث Rix Tran والشركاء عن تأثير المؤثرين في الألعاب. يمتد دور المؤثرين ليشمل كل شيء في الألعاب - حيث يقودون الدعاية، ويشكلون آراء اللاعبين ويطلقون الألعاب أو يؤيدونها. لكن هل هي تستحق الاستثمار، أم أن الصناعة عالقة في وضع مطاردة التأثير دون وجود عائد استثمار واضح؟ في هذه الجلسة المعنية بالقضاء على الخرافات، سنحلل التأثير الفعلي للمؤثرين في الألعاب. من النجاحات الضخمة إلى الإخفاقات المكلفة، سنستكشف ما يجدي نفعًا، وما لا يجدي نفعًا وكيفية معرفة الفرق.
WTF: Web3، والرموز المميزة والمتعة!
الثلاثاء، 18 مارس | 5:30 مساءً - 6:00 مساءً | غرفة غرب موسكون رقم 2024
يتناول Lee Jacobson وRytis Joseph Jan من Xsolla وJose Anaya من MatterLabs/ZKsync حالة ألعاب Web3 بشفافية، مع الفصل بين الدعاية والفرص الحقيقية. لقد وعد Web3 بتغيير الألعاب للأبد وذلك بملكية اللاعبين، والاقتصادات اللامركزية والنماذج الجديدة لتحقيق الدخل. لكن لنكن أمناء: لقد كان الطريق ممهدًا دائمًا. لذا، إلى أين سنصل من هنا؟ والأهم، كيف نصنع ألعاب Web3 الممتعة فعلاً -ليست مجرد تجارب مالية مستترة في أسلوب اللعب؟ انضم إلينا بينما نكشف الحقائق، ونشارك الدروس التي تعلمناها بعناء ونستعرض مستقبل الألعاب التي تعمل بسلسلة الكتل.
تواصل مع Xsolla في GDC لعام 2025
حدد موعد اجتماع مع خبراء تجارة الألعاب في Xsolla: مؤتمر GDC لعام 2025 | حدد موعد اجتماع مع Xsolla
تعرَّف على المزيد من المعلومات حول الجلسات النقاشية وفعاليات التواصل: انضم إلينا في GDC لعام 2025! | Xsolla
نبذة عن شركة Xsolla
تُعدَّ Xsolla شركة عالمية رائدة لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة xsolla.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54223300/en
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1403202545423
جهات الاتصال
جهات الاتصال بوسائل الإعلام
Derrick Stembridge
نائب رئيس العلاقات العامة العالمية، Xsolla
d.stembridge@xsolla.com
No comments:
Post a Comment