Search Khaleej Dailies

Thursday, October 17, 2024

Xsolla وIT Park Uzbekistan يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز تطوير الألعاب في أوزبكستان


 لوس أنجلوس

شراكة لإطلاق أكاديمية تطوير الألعاب وخلق فرص عمل جديدة في الصناعة بحلول عام 2030


 (BUSINESS WIRE)--وقعت شركة Xsolla، وهي شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو، وIT Park Uzbekistan مذكرة تفاهم لتعزيز صناعة الألعاب في أوزبكستان. تقوم مذكرة التفاهم هذه بإضفاء الطابع الرسمي على التعاون بين المنظمتين وتضع مسارًا نحو إطلاق أكاديمية Xsolla IT Park في عام 2025. تهدف الأكاديمية إلى تدريب المواهب المحلية وخلق فرص جديدة لإنتاج الألعاب وتطويرها ضمن الصناعة المتنامية في أوزبكستان.


أقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، بحضور Abdulakhad Kuchkarov، المدير التنفيذي لـ IT Park Uzbekistan، وJahongir Kagirov، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وصادرات الخدمات في IT Park، وDmitri Burkovskiy، كبير مسؤولي الاستثمار في Xsolla.


وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية Xsolla الرامية إلى جلب تعليم تطوير الألعاب إلى آسيا الوسطى والشرق الأوسط بعد افتتاح أكاديمية Xsolla Curine في كوالالمبور، بماليزيا، في إبريل من هذا العام. تهدف Xsolla إلى إنشاء أكاديمية Xsolla العالمية التي تحتوي على مراكز تعليمية محلية للطلاب ومطوري الألعاب ونجوم الصناعة الصاعدين للتعلم من مرشدي وخبراء الصناعة الرئيسيين ومواصلة تطوير أفكار ألعابهم بشكل مباشر في منطقتهم.


تتضمن مذكرة التفاهم هذه العديد من الأهداف والخطط الحيوية لدعم تطوير الألعاب في أوزبكستان، بما في ذلك الحاضنة والمسرّعة لتعزيز الابتكار. بحلول عام 2030، يهدف التعاون إلى خلق فرص عمل داخل قطاع الألعاب، مما يجعل أوزبكستان مركزًا لتطوير الألعاب. وستستكشف الشراكة فرص دعم الاستوديوهات المحلية والعالمية من خلال منصة Xsolla، مع التركيز على النمو الإقليمي والتعاون الدولي.


وتعليقًا على الشراكة، قال Chris Hewish، الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في Xsolla: "نعتقد أن هذا التعاون هو خطوة محورية في تطوير صناعة الألعاب في أوزبكستان. وستكون أكاديمية تطوير الألعاب بمثابة حجر الزاوية لتنمية الجيل القادم من المطورين والمبتكرين، ونتطلع إلى رؤية كيف ستساهم هذه المبادرة في نمو المنطقة".


وأعرب Park Uzbekistan، المدير التنفيذي لـ IT Park أوزبكستان، عن مشاعر مماثلة قائلاً: "يشكل توقيع مذكرة التفاهم هذه إنجازًا مهمًا في جهودنا لدعم صناعة الألعاب في أوزبكستان. وبفضل الخبرة التي تتمتع بها Xsolla والتزامنا برعاية المواهب، نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستفتح فرصًا جديدة لمجتمعات الألعاب المحلية والعالمية".


يشكل التعاون بين Xsolla وIT Park Uzbekistan فصلاً مثيرًا في تطوير صناعة الألعاب في المنطقة. ستعمل شركة IT Park وشركة Xsolla على تعزيز الابتكار وخلق النمو المستدام وترسيخ مكانة أوزبكستان كلاعب في سوق الألعاب العالمية.


لمزيد من المعلومات حول الشراكة، ترجى زيارة: xsolla.blog/uzbekistan


حول Xsolla


Xsolla هي شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو مع مجموعة قوية ومعززة من الأدوات والخدمات المصممة بشكل خاص لصناعة ألعاب الفيديو. منذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام على تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها على مستوى العالم وعبر منصات متعددة. بصفتنا شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، تتمثل مهمة Xsolla في حل التعقيدات الكامنة في التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا على الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية وتوليد المزيد من الإيرادات وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في لندن وبرلين وسيول وبكين وكوالالمبور ورالي وطوكيو ومونتريال ومدن حول العالم، وتدعم عناوين الألعاب الرئيسية من الشركاء مثل Valve وTwitch وEpic Games وTake- Two، وKRAFTON، وNexters، وNetEase، وPlaystudios، وPlayrix، وmiHoYo، والمزيد.


لمزيد من المعلومات ولمعرفة المزيد، ترجى زيارة: xsolla.com


IT Park Uzbekistan


مركز الابتكار الرائد في أوزبكستان، ويدعم تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في البلاد من خلال التعليم والبنية التحتية وحضانة الأعمال. تم إنشاء IT Park لتعزيز نظام بيئي تكنولوجي مزدهر، وهي تركز على مجالات مثل تعليم تكنولوجيا المعلومات، والتسريع، ودعم الشركات الناشئة، ويقدم مجموعة من الخدمات من التدريب إلى التمويل. كما تعمل المنظمة مع الشركاء الدوليين والمحليين لتعزيز الصادرات وخلق فرص العمل وتطوير المواهب الرقمية. تلعب IT Park دورًا محوريًا في وضع أوزبكستان كمركز إقليمي لتكنولوجيا المعلومات، بهدف زيادة صادرات خدمات تكنولوجيا المعلومات وخلق أكثر من 300,000 وظيفة بحلول عام 2030.


لمزيد من المعلومات ولمعرفة المزيد، ترجى زيارة IT Park Uzbekistan


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54136158/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202442215


جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام

Derrick Stembridge

مدير العلاقات العامة في Xsolla

d.stembridge@xsolla.com

No comments:

Post a Comment