Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2024

شركتا Hyatt وGrupo Piñero يعلنان عن خططهما لتشكيل مشروع استراتيجي لتطوير العلامة التجارية Bahia Principe Hotels & Resort

 


 سيعزِّز المشروع المشترك الاستراتيجي مكانة Hyatt كشركة رائدة عالميًا في مجال الخدمات الشاملة وتحفيز نمو قسم الفنادق في Grupo Piñero وقدرته على الوصول إلى عملاء جدد في الأسواق الرئيسية

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Hyatt Hotels Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: H) اليوم عن خططها للشركات التابعة لها وGrupo Piñero  لإبرام مشروع مشترك استراتيجي طويل الأجل ذو أصول خفيفة، ومقره في بالما دي مايوركا بإسبانيا، والذي سيدير ​​الفنادق والمنتجعات التي تحمل العلامة التجارية Bahia Principe ويملك العلامة التجارية Bahia Principe. ومن المتوقع أن يوسِّع المشروع المشترك بنسبة 50/50 مجموعة الغرف كاملة الخدمات لشركة Hyatt بنحو 30% وتعزيز مكانة Hyatt كواحدة من الشركات الرائدة في تقديم العروض كاملة الخدمات في جميع أنحاء العالم.

 وبالنسبة لشركة Grupo Piñero، سيعتمد هذا المشروع الاستراتيجي على النجاح الطويل الأمد للشركة في مجال الضيافة كاملة الخدمات مع قاعدة عملاء أوروبية قوية، ومن المتوقع أن يوفر فرصًا موسَّعة مع المسافرين في الأمريكتين وغيرها من الأسواق الهامة.

 ومن المتوقَّع أن يتم إغلاق الصفقة في الأشهر المقبلة بحسب شروط الإغلاق المعتادة. تعتزم شركة Hyatt تعيين Julio Pérez، الرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة Bahia Principe، كرئيس تنفيذي لقيادة شركة الإدارة في أعقاب الإغلاق، مع الرئيس التنفيذي العالمي الحالي لمجموعة Grupo Piñero، Encarna Piñero، الذي سيشغَّل منصب رئيس مجلس الإدارة، وستتم تسمية مسؤولين إضافيين في وقتٍ لاحق.

 وبمجرد الإغلاق، ستتم إضافة 23 منتجعًا بإجمالي أكثر من 12 ألف غرفة، بما في ذلك 22 منتجعًا تحت العلامة التجارية Bahia Principe Hotels & Resorts الواقعة في جميع أنحاء جمهورية الدومينيكان والمكسيك وجامايكا وإسبانيا، كما سjتم إضافة Cayo Levantado Resort الشامل في جمهورية الدومينيكان إلى مجموعة Hyatt الشاملة. سيتم استخدام غالبية العائدات المتولدة من هذه الصفقة من قِبل Grupo Piñero لتعزيز منتجعات Bahia Principe الحالية.

 صرَّح Mark Hoplamazian، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hyatt قائلاً: "تعزِّز إضافة منتجعات Bahia Principe إلى مجموعة Hyatt الشاملة عروض Hyatt الشاملة وترسخ مكانتنا القيادية مع واحدة من أكبر مجموعات المنتجعات الشاملة في العالم". "تخلق ثقافة الشركة العائلية لمجموعة Grupo Piñero، والقيم المشتركة، والخبرة في فئة الخدمات الشاملة من أربع إلى خمس نجوم إلى جانب ريادة شركة Hyatt في الخدمات الشاملة الفاخرة فرصًا قوية عبر أعمال شركة Hyatt- للضيوف وأعضاء برنامج "World of Hyatt" الذين يسعون إلى معايشة تجارب بخدمات كاملة عالية الجودة في جميع مناسبات الإقامة، ولأصحاب الفنادق الذين يمكنهم الاستفادة من تأثير الشبكة من خلال زيادة عدد المسافرين داخل المجموعة."

 "بالنسبة لمجموعة Grupo Piñero، يعزِّز المشروع الاستراتيجي طويل الأجل ذو الأصول الخفيفة المشترك مع شركة Hyatt إرث Bahia Principe ويمثل مسارًا واضحًا للبناء على نجاحها واستراتيجيتها للنمو في المستقبل"، حسبما قال Encarna Piñero، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة Grupo Piñero. "شهدت Bahia Principe نموًا سريعًا منذ افتتاح أول منشآتنا في جمهورية الدومينيكان منذ ما يقرب من 30 عامًا. وحافظنا طوال رحلتنا على معتقداتنا الأساسية كشركة مملوكة للعائلة، وتمسكَّنا دائمًا بهدفنا المتمثل في السعي إلى خلق تأثير اجتماعي واقتصادي إيجابي للمجتمعات المحلية في الوجهات التي نعمل فيها. ونعبر عن تقديرنا واعترافنا بهذه القيم في غرض الرعاية الذي تتبناه شركة Hyatt ونتطلع إلى الحقبة التالية من مستقبل Bahia Principe المشرق".

 نجحت Grupo Piñero طوال تاريخها الممتد لما يقرب من 50 عامًا في ترسيخ مكانتها كجهة مرجعية في صناعة السياحة على الصعيد الدولي. تتوافق ثقافة مجموعة Grupo Piñero بشكلٍ وثيق مع قيم Hyatt وهدفها والالتزام المشترك تجاه الأعمال المسؤولة.

 ومن المتوقَّع أن تنضم Bahia Principe Hotels & Resorts إلى برنامج الولاء "World of Hyatt" في وقتٍ لاحق.

 يُستخدم مصطلح "Hyatt" في هذا الإصدار للإشارة إلى شركة Hyatt Hotels Corporation و/أو واحدة أو أكثر من الشركات التابعة لها.

نبذة عن شركة Hyatt Hotels Corporation

شركة Hyatt Hotels Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو، هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تسترشد بغرضها - وهو رعاية الناس حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم. واعتبارًا من 30 يونيو 2024، شملت محفظة الشركة أكثر من 1350 فندقًا ومنشأة كاملة الخدمات في 78 دولة عبر ست قارات. تتضمَّن عروض الشركة علامات تجارية في مجموعة Timeless، بما في ذلك ®Park Hyatt و®Grand Hyatt و®Hyatt Regency و®Hyatt و®Hyatt Vacation Club و®Hyatt Place و®Hyatt House وHyatt Studios وUrCove؛ ومجموعة Boundless، بما في ذلك ®Miraval و®Alila و®Andaz و®Thompson Hotels وDream® Hotels و®Hyatt Centric و®Caption by Hyatt؛ ومجموعة Independent، بما في ذلك ®The Unbound Collection by Hyatt و®Destination by Hyatt و®JdV by Hyatt؛ ومجموعة Inclusive، بما في ذلك Impression by Secrets و®Hyatt Ziva و®Hyatt Zilara وZoëtry® Wellness & Spa Resorts وSecrets® Resorts & Spas وBreathless Resorts & Spas® وDreams® Resorts & Spas وHyatt Vivid Hotels & Resorts و®Alua Hotels & Resorts وSunscape® Resorts & Spas. تدير الشركات التابعة للشركة برنامج الولاء ®World of Hyatt، و®ALG Vacations، و™Mr & Mrs Smith، و®Unlimited Vacation Club، وخدمات إدارة الوجهات Amstar DMC، وخدمات تكنولوجيا ®Trisept Solutions. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: www.hyatt.com.

 نبذة عن Grupo Piñero

Grupo Piñero هي مجموعة سياحية إسبانية تأسست عام 1975 من قِبل Pablo Piñero. ترأسها حاليًا Isabel García Lorca وتشرف Encarna Piñero على قيادتها منذ عام 2017، كرئيسة تنفيذية عالمية، إلى جانب شقيقاتها Isabel، رئيسة قسم الاستدامة وLydia، رئيسة لجنة الاستثمار. تمارس المجموعة بتاريخها الممتد لنحو 50 عامًا إدارة مسؤولة من خلال خطة استراتيجية يقوم محورها الرئيسي على الاستدامة. يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الرؤية في الاهتمام بالإنسان والبيئة وتشجيع السياحة التي تولد الثروات مع احترام الوجهات التي تعمل فيها.

 يتضمَّن نشاطها أربعة أقسام: قطاع الفنادق، الذي يضم منتجعات في جمهورية الدومينيكان (أول مجموعة فنادق تضم أكبر عدد من المنشآت المملوكة) والمكسيك وجامايكا وإسبانيا؛ قطاع العقارات والغولف، مع المجمعات السكنية في جمهورية الدومينيكان والمكسيك؛ قسم منظمي الرحلات السياحية، الذي يضم Soltour، منظم الرحلات السياحية المستقل الرائد في إسبانيا والبرتغال في قطاع ترتيب العطلات، وقسم التنقُّل القادم والترفيه، والذي يضم Coming2، المضيف المثالي للوجهة الذي يكمل العرض من خلال خدمات النقل البري والبحري، ما يبرز مدى الالتزام بالتنقُّل المستدام. تمتلك مجموعة Grupo Piñero اليوم أكثر من 15000 موظف في إسبانيا والبرتغال وجمهورية الدومينيكان والمكسيك وجامايكا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين ولوكسمبورغ.

 للحصول على المزيد من المعلومات: www.grupo-pinero.com

البيانات التطلعية

إن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، والتي لا تُشكِّل حقائق تاريخية، هي بيانات تطلعية في إطار قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. تتضمن هذه البيانات بيانات حول معاملة المشروع المشترك الاستراتيجي المقترحة للشركة، والجدول الزمني المتوقع لإتمام المعاملة وقيادة شركة الإدارة فيما يتعلق بالمعاملة، ومجموعة التطوير المتعلقة بالمعاملة، والاستراتيجيات، والتوقعات، والآفاق أو الأحداث المستقبلية، وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة يصعب التنبؤ بها. ونتيجة لذلك، قد تختلف نتائجنا أو أدائنا أو إنجازاتنا الفعلية ماديًا عن تلك التي تم التعبير عنها أو الضمنية في هذه البيانات التطلعية. في بعض الحالات، يمكنك تحديد البيانات التطلعية باستخدام كلمات مثل "قد"، "يمكن"، "نتوقع"، "نعتزم"، "نخطط"، "نسعى"، "نأمل"، "نعتقد"، "نُقدّر"، "نتنبأ"، "محتمل"، "نستمر"، "من المحتمل"، "سوف"، "قد"، وأشكال مختلفة من هذه المصطلحات والتعبيرات المماثلة، أو غيرها من هذه المصطلحات أو التعبيرات المماثلة. تستند هذه البيانات التطلعية بالضرورة إلى تقديرات وافتراضات، على الرغم من أنها تعتبر معقولة من قبلنا ومن قِبل إدارتنا، إلا أنها غير مؤكدة بطبيعتها. تشمل العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل مادي عن التوقعات الحالية، على سبيل المثال لا الحصر: عدم اليقين الاقتصادي العام في الأسواق العالمية الرئيسية وتدهور الظروف الاقتصادية العالمية أو انخفاض مستويات النمو الاقتصادي؛ ومعدل ووتيرة التعافي الاقتصادي بعد فترات الركود الاقتصادي؛ وقيود وانقطاعات سلسلة التوريد العالمية، وارتفاع تكاليف العمالة والمواد المتعلقة بالبناء، وزيادة التكاليف بسبب التضخم أو عوامل أخرى قد لا يتم تعويضها بالكامل من خلال الزيادات في الإيرادات في أعمالنا؛ والمخاطر التي تؤثر على قطاعات الإقامة الفاخرة والمنتجعات والشاملة؛ ومستويات الإنفاق في قطاعات الأعمال والترفيه والمجموعات، فضلاً عن ثقة المستهلك؛ وانخفاض معدلات الإشغال ومتوسط السعر اليومي؛ والرؤية المحدودة فيما يتعلق بالحجوزات المستقبلية؛ وفقدان الموظفين الرئيسيين؛ والظروف السياسية والجيوسياسية المحلية والدولية، بما في ذلك الاضطرابات السياسية أو المدنية أو التغييرات في السياسة التجارية؛ والأعمال العدائية، أو الخوف من الأعمال العدائية، بما في ذلك الهجمات الإرهابية المستقبلية، التي تؤثر على السفر؛ والحوادث المتعلقة بالسفر؛ والكوارث الطبيعية أو من صنع الإنسان، والأحداث المتعلقة بالطقس والمناخ، مثل الزلازل، والتسونامي، والأعاصير، والأعاصير المدارية، والجفاف، والفيضانات، وحرائق الغابات، وانسكاب النفط، والحوادث النووية، وتفشي الأوبئة أو الأمراض المعدية على مستوى العالم، أو الخوف من مثل هذه الأوبئة؛ قدرتنا على تحقيق مستويات معينة من الأرباح التشغيلية بنجاح في الفنادق التي لديها اختبارات أداء أو ضمانات لصالح أصحاب الطرف الثالث لدينا؛ وتأثير تجديدات وإعادة تطوير الفنادق؛ والمخاطر المرتبطة بخطط تخصيص رأس المال لدينا، وبرنامج إعادة شراء الأسهم، ومدفوعات الأرباح، بما في ذلك الحد من نشاط إعادة الشراء أو مدفوعات الأرباح أو إلغاؤه أو تعليقه؛ والطبيعة الموسمية والدورية لأعمال العقارات والضيافة؛ والتغييرات في ترتيبات التوزيع، مثل من خلال وسطاء السفر عبر الإنترنت؛ والتغييرات في أذواق وتفضيلات عملائنا؛ والعلاقات مع الزملاء والنقابات العمالية والتغييرات في قوانين العمل؛ والوضع المالي، وعلاقاتنا مع أصحاب الطرف الثالث، وأصحاب الامتياز، وشركاء المشاريع الفندقية؛ وعدم قدرة أصحاب الطرف الثالث أو أصحاب الامتياز أو شركاء التطوير على الوصول إلى رأس المال اللازم لتمويل العمليات الحالية أو تنفيذ خططنا للنمو؛ والمخاطر المرتبطة بالاستحواذات والتصرفات المحتملة وقدرتنا على دمج عمليات الاستحواذ المكتملة بنجاح مع العمليات الحالية؛ والفشل في إكمال المعاملات المقترحة بنجاح (بما في ذلك الفشل في تلبية شروط الإغلاق أو الحصول على الموافقات المطلوبة)؛ وقدرتنا على تنفيذ استراتيجيتنا بنجاح لتوسيع خدمات الإدارة والفنادق وأعمال الامتياز مع تقليل قاعدة أصولنا العقارية في نفس الوقت ضمن الأطر الزمنية المستهدفة والقيم المتوقعة؛ وقدرتنا على الحفاظ على الرقابة الداخلية الفعالة على ضوابط وإجراءات التقارير المالية والإفصاح؛ وانخفاض قيمة أصولنا العقارية؛ والإنهاءات غير المتوقعة لخدمات الإدارة والفنادق أو اتفاقيات الامتياز؛ والتغييرات في قانون الضرائب الفيدرالي أو الولائي أو المحلي أو الأجنبي؛ والزيادات في أسعار الفائدة والأجور وتكاليف التشغيل الأخرى؛ وتقلبات أسعار الصرف الأجنبي أو إعادة هيكلة العملة؛ والمخاطر المرتبطة بإدخال مفاهيم العلامة التجارية الجديدة، بما في ذلك عدم قبول العلامات التجارية الجديدة أو الابتكار؛ والتقلب العام في أسواق رأس المال وقدرتنا على الوصول إلى هذه الأسواق؛ والتغيرات في البيئة التنافسية في صناعتنا، وتوحيد الصناعة، والأسواق التي نعمل فيها؛ وقدرتنا على تنمية برنامج الولاء World of Hyatt بنجاح وبرنامج العضوية المدفوعة Unlimited Vacation Club؛ والحوادث الإلكترونية وإخفاقات تكنولوجيا المعلومات؛ ونتائج الإجراءات القانونية أو الإدارية؛ وانتهاكات اللوائح أو القوانين المتعلقة بأعمال الامتياز والترخيص وعملياتنا الدولية؛ والمخاطر الأخرى التي تمت مناقشتها في ملفات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقاريرنا السنوية على النموذج 10-K والتقارير الفصلية على النموذج 10-Q، والتي تتوفر ملفاتها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. جميع البيانات التطلعية المنسوبة إلينا أو إلى الأشخاص الذين يتصرفون نيابة عنا مؤهلة صراحة في مجملها من خلال البيانات التحذيرية الموضحة أعلاه.  نحذركم من عدم الاعتماد بشكل لا مبرر له على أي بيانات تطلعية، والتي يتم الإدلاء بها فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي نحن لا نتعهد أو نتحمل أي التزام بتحديث أيٍّ من هذه البيانات التطلعية علنًا لتعكس النتائج الفعلية أو المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية أو التغييرات في الافتراضات أو التغييرات في العوامل الأخرى التي تؤثر على البيانات التطلعية، إلا إلى الحد الذي يقتضيه القانون المعمول به. إذا قمنا بتحديث واحد أو أكثر من البيانات التطلعية، فلا ينبغي استنتاج أننا سنقوم بإجراء تحديثات إضافية فيما يتعلق بتلك البيانات التطلعية أو غيرها.

HHC-FIN

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54142603/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:
Hyatt
Robert Martinez
robert.martinez1@hyatt.com

Grupo Piñero
Patricia Reina
preina@grupo-pinero.com

Yndira Marin
yndira.marin@llyc.global

جهات الاتصال للمستثمرين:
Adam Rohman
adam.rohman@hyatt.com

Ryan Nuckols
ryan.nuckols@hyatt.com

No comments:

Post a Comment