Search Khaleej Dailies

Thursday, October 17, 2024

NEQSOL Holding تستحوذ على واحدة من أكبر منتجي التيتانيوم في العالم


 أمستردام وكييف، أوكرانيا - الخميس, ١٧. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)- تقوم NEQSOL Holding، وهي مجموعة استثمارية عالمية تدير أعمالًا متنوعة عبر 11 دولة من المقر الرئيسي في أمستردام وباكو وكييف، حاليًا بعملية الاستحواذ على United Mining and Chemical Company JSC‏ (UMCC) – واحدة من أكبر منتجي المواد الخام لخام التيتانيوم في العالم.


تقوم شركة Cemin Ukraine، وهي جزء من شركة NEQSOL Holding، بشراء 100% من أسهم United Mining and Chemical Company المملوكة للدولة بعد مزاد علني لخصخصة الشركة. تمت الموافقة على صفقة الخصخصة من قبل مجلس وزراء أوكرانيا وتخضع الآن لمزيد من الموافقة التنظيمية.


تعد United Mining and Chemical Company من بين أكبر عشرة منتجين ومعالجي مركزات خام التيتانيوم والزركونيوم في العالم. في عام 2020، سجلت الشركة إنتاج 350 ألف طن من مركزات خام التيتانيوم والزركونيوم. تأسست UMCC من قِبل حكومة أوكرانيا لإدارة وتشغيل مصنع فيلنوهيرسك للتعدين والمعادن في منطقة دنيبروبيتروفسك ومصنع إيرشانسك للتعدين والمعالجة في منطقة زيتومير في أوكرانيا.


مع الاستحواذ على شركة United Mining and Chemical Company، تواصل NEQSOL Holding تنفيذ توسع استراتيجي في الأعمال التجارية الدولية. تعد UMCC واحدة من أكبر منتجي المواد الخام التيتانيوم في العالم، والتي لها أهمية كبيرة وتستخدم ي مختلف الصناعات الاستراتيجية. عند إكمال الصفقة، ستعزز هذه الصفقة مكانة الشركة القابضة Holding في مجال الأعمال التجارية الدولية.


علق Volodymyr Lavrenchuk، المدير الإقليمي لشركة NEQSOL Holding Ukraine، قائلاً: "NEQSOL Holding حاليًا في طور الاستحواذ على UMCC، والذي يتضمن العديد من الخطوات الإضافية. مع هذه الخطوة الجريئة، تساهم الشركة القابضة Holding في جهود إعادة البناء في أوكرانيا وتشير بشكل إيجابي إلى المستثمرين العالميين الآخرين للنظر في الاستثمار في أوكرانيا. عند الانتهاء، تتطلع الشركة القابضة Holding إلى مزيد من التطوير والتحديث الاستراتيجي لـ UMCC، بما يتوافق مع جميع الضوابط العالمية المتعلقة بصناعة التيتانيوم".


حول NEQSOL Holding:


NEQSOL Holding هي مجموعة استثمارية عالمية توظف أكثر من 12,000 شخص في 11 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأذربيجان وأوكرانيا وهولندا وجورجيا وتركيا. تعمل المجموعة من خلال مقارها الثلاثة في أمستردام وباكو وكييف، وتدير الأعمال في مجال الاتصالات والطاقة والبناء والتكنولوجيا الفائقة والآن صناعات التيتانيوم. تخدم NEQSOL Holding أكثر من 25 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. https://www.neqsolholding.com/


حول UMCC Titanium:


UMCC هي شركة تعدين في مجال رمال معادن التيتانيوم، مع عمليات في قطاع المنبع لاستخراج الموارد المعدنية ومعالجتها والاستفادة منها. تعد شركة UMCC واحدة من أكبر شركات تعدين الإلمنيت والروتيل في العالم. منذ عام 2019، تعمل في إدارة صندوق ممتلكات الدولة في أوكرانيا. وهي من بين أكبر 100 دافع ضرائب في أوكرانيا. https://www.umcc-titanium.com/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202442227


جهات الاتصال

Jon Chandler: ‏  Media@Tiltonconsultancy.com

No comments:

Post a Comment