Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 7, 2024

تتعامل شركة Interactive Brokers مع حجم تداول كبير دون أي مشكلات على مستوى النظام


 غرينتش، كونيتيكت - الثلاثاء, ٠٦. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Interactive Brokers (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:IBKR )، البيان التالي حول حالة النظام.


قال Steve Sanders، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وتطوير المنتجات في شركة Interactive Brokers: "لا نعرف أي انقطاع على مستوى النظام. حتى الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي، قمنا بتنفيذ 5 ملايين صفقة، وفي يوم الجمعة، كان لدينا 5.9 ملايين صفقة، وهو يوم مزدحم بالفعل".


حول .Interactive Brokers Group, Inc:


توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرفين. لقد مكنتنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والأتمتة من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو دون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. لقد حازت Interactive Brokers باستمرار على التقدير باعتبارها وسيطًا بارزًا، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة من مصادر الصناعة المحترمة مثل Barron's وInvestopedia وStockbrokers.com وغيرها الكثير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0608202440720

جهات الاتصال

جهة الاتصال لمجموعة .Interactive Brokers Group, Inc

وسائل الإعلام: Katherine Ewert،‏ media@ibkr.com

No comments:

Post a Comment