Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 7, 2024

أعلنت شركة Ultimate Risk Solutions عن شراكة عالمية مع Howden Group

نيويورك - الأربعاء, ٠٧. أغسطس ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--يسر شركة Ultimate Risk Solutions ‏(URS) أن تعلن عن تعاون عالمي مع Howden، الذي أصبح عميلاً جديدًا لمجموعة إدارة المخاطر المتقدمة الخاصة بـ URS. تغطي هذه المجموعة إدارة رأس المال الاقتصادي والتنظيمي، ونمذجة الأصول، وإدارة مخاطر المؤسسات (ERM)، والحجز، وتحسين الأسعار. تهدف الشراكة إلى الاستفادة من الكفاءات الأساسية لـ URS لإضافة قيمة إلى موارد Howden ومنتجاتها وخدماتها الحالية.


قال Werner Bugl، عضو اللجنة التنفيذية لـ URS: "نحن سعداء بالتعاون مع فريق Howden". "تخلق العروض منصة مميزة لتوسيع الحلول الحالية التي نقدمها من خلال المحاكاة ونمذجة المخاطر لأعمال العملاء الجديدة والحالية".


قال Nathan Schwartz، الرئيس العالمي للتحليلات في Howden Re: "لدى Howden تاريخ طويل في استخدام تقنيات URS عبر مختلف الفرق على نطاق عالمي". "بعد مراجعة شاملة، اخترنا الشراكة الإستراتيجية مع URS، مع الاعتراف بأدواتها الرأسمالية القوية والمستقلة، والتي تتماشى مع التزامنا بالتميز".


"إن شراكتنا مع Howden هي دليل آخر على التزامنا المستمر بتقديم منصات نمذجة المخاطر الأكثر تقدمًا وسهولة في الاستخدام والتي تلبي الاحتياجات المتغيرة بسرعة لصناع القرار في شركتنا. وقال Alex Bushel، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة URS: "هذا أمر بالغ الأهمية بشكل خاص في مشهد المخاطر الذي يزداد صعوبة بسبب الأزمة المتعددة ذات النطاق غير المسبوق".


"ينبع قرار الشراكة مع URS من تفانينا في العمل مع الشركات الرائدة التي تتفوق في مجالاتها. يسمح لنا هذا التعاون بتقديم حلول محسنة لعملائنا مع الحفاظ على المرونة في استخدام الأدوات، وضمان استمرارنا في تقديم خدمات من الدرجة الأولى".


حول URS

تأسست Ultimate Risk Solutions ‏(URS) في عام 2001، وتقدم التقنيات والحلول لصناعة إعادة التأمين في تحليلات المخاطر، بما في ذلك تقييم إعادة التأمين المتنازل عنه، والنمذجة الرأسمالية الاقتصادية والتنظيمية، واحتجاز الخسائر، ونمذجة محفظة الأصول، وتحليل القرار الإستراتيجي، والنمذجة الاقتصادية الكلية. لدى URS مكاتب وعملاء في جميع أنحاء العالم. يشمل عملاء URS شركات التأمين، وشركات إعادة التأمين، ووسطاء إعادة التأمين، والشركات الاستشارية، ومنظمي التأمين. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.ultirisk.com.


حول Howden

هاودن هي مجموعة تأمين عالمية رائدة مع التركيز في المقام الأول على ملكية الموظفين. تأسست في عام 1994، وهي توفر خدمات وحلول وساطة التأمين وإعادة التأمين والاكتتاب للعملاء بدءًا من الأفراد إلى أكبر الشركات متعددة الجنسيات.


تعمل المجموعة في 55 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا، وتوظف 18,000 شخص وتتعامل مع 38 مليار دولار من الأقساط نيابة عن العملاء. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.howdengroup.com وwww.howdengroupholdings.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54104700/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0708202440755

جهات الاتصال

Sasha Kuznetsov، مديرة التسويق والاتصالات، akuznetsov@ultirisk.com


Howden

pressenquiries@howdengrp.com

No comments:

Post a Comment