Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

Lifezone Metals تقدم تحديثها التشغيلي وملخصها المالي للربع الأول من عام 2024 يوم الاثنين الموافق 13 مايو 2024

 نيويورك - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- ستصدر شركة Lifezone Metals Limited (المُدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: LZM) تحديثها التشغيلي وملخصها المالي غير المُدقَّق للربع الأول من عام 2024 قبل فتح السوق في يوم الاثنين الموافق 13 مايو 2024.


تدعو الشركة المساهمين والمستثمرين وأعضاء وسائل الإعلام للانضمام إلى الفريق التنفيذي لتقديم عرض افتراضي ومناقشة ملخص الربع الأول وتوقعاته. وسيعقب العرض التقديمي جلسة أسئلة وأجوبة تتيح للمشاركين التفاعل مباشرةً مع الإدارة العليا لشركة Lifezone.


تفاصيل الحدث:


التاريخ: الاثنين، 13 مايو 2024.


الوقت: 10:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.


المكان: افتراضيًا (يُرجى النقر فوق رابط تسجيل البث عبر الويب).


ستتوفر شرائح العرض التقديمي على موقع ويب Lifezone في يوم الإصدار. ستتم أرشفة البث عبر الويب ويمكن الوصول إليه لإعادة تشغيله لفترة محدودة بعد الحدث.


إذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على تنبيهات أخبار Lifezone Metals، فيُرجى التسجيل من هنا.


نبذة عن Lifezone Metals


تتمثل مهمتنا في Lifezone Metals (المُدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: LZM) في توفير عملية إنتاج المعادن وإعادة تدويرها بشكل أكثر نظافة ومسؤولية. وباستخدام منصة قابلة للتطوير تدعمها تقنية Hydromet التي نقدمها، نوفر التشغيل بطاقة أقل وتقليل الانبعاثات وخفض تكلفة إنتاج المعادن مقارنةً بالصهر التقليدي.


يُعتقد أن مشروع Kabanga Nickel Project في تنزانيا يمثل أحد أكبر رواسب كبريتيد النيكل غير المستغلة وأرفعها درجة في العالم. ومن خلال الاقتران بتقنية Hydromet التي نقدمها، نعمل على الكشف عن مصدر جديد للنيكل والنحاس والكوبالت يتوافق مع معايير بورصة لندن للمعادن (LME) في أسواق معادن البطاريات العالمية، وتمكين تنزانيا من الوصول إلى تحقيق القيمة الكاملة داخل البلاد وأن تصبح المصدر الرئيسي التالي للنيكل من الفئة الأولى. ومن المقرر الانتهاء من دراسة الجدوى النهائية للمشروع في الربع الثالث من عام 2024.


من خلال مشروعنا المشترك لإعادة تدوير البلاتين والبلاديوم والروديوم الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرًا له، نعمل على إثبات قدرة تقنية Hydromet التي نقدمها على معالجة معادن مجموعة البلاتين واستردادها من المحولات الحفازة للسيارات المستهلكة من مصادر مسؤولة بطريقة أكثر نظافة وكفاءة من طريقتي الصهر والتكرير التقليديين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


www.lifezonemetals.com



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0305202439124

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين – أمريكا الشمالية

Evan Young

نائب الرئيس الأول: علاقات المستثمرين وأسواق رأس المال

evan.young@lifezonemetals.com


علاقات المستثمرين – أوروبا

Ingo Hofmaier

المدير المالي

ingo.hofmaier@lifezonemetals.com


الاستفسارات الإعلامية:

David Petrie

المدير: قسم الاتصالات بالشركة

david.petrie@lifezonemetals.com

No comments:

Post a Comment