Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

Brightcove تدمج حل الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديد المدعوم من AWS لتعزيز خدمة العملاء الحائزة على جوائز

 

 

 بوسطن - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤

وباعتبارها شركة رائدة في سوق البث الإعلامي، أصبحت هذه الشركة المزود لتكنولوجيا الفيديو من أوائل مستخدمي Amazon Q، المساعد المدعوم بالذكاء الاصطناعي التوليدي، لزيادة كفاءة دعم العملاء وجودته.

 

(BUSINESS WIRE)-- قامت Brightcove (رمزها في NASDAQ هو: (BCOV، شركة تكنولوجيا البث الأكثر ثقة في العالم، بالإعلان اليوم عن تنفيذها Amazon Q Business، مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد في Amazon Web Services ‏ (AWS). تستفيد Brightcove من المساعد الجديد داخليًا لحالات الاستخدام الواقعية التي تنطبق على قطاع تكنولوجيا الإعلام والترفيه، وذلك باستخدام وثائقها العامة ومنتجاتها وملاحظات الإصدارات. وتستفيد Brightcove من التكنولوجيا لتصميم برنامج يعمل على تجهيز خدماتها العالمية وفريق نجاح العملاء لتعزيز خدمة العملاء الحائزة على جوائز.

باعتبار Brightcove من أوائل الشركات التي تبنّت Amazon Q، فقد أطلقت "Brightcove Expert Bot"، وهو برنامج دردشة آلي مدعوم بالذكاء الاصطناعي ومدمج في الأدوات الداخلية، كمورد جديد للعملاء وفرق دعم المنتجات. ويؤدي تيسير عمليات دعم العملاء إلى تمكين الموظفين من العثور على المعلومات المهمة بسرعة وفعالية، إلى جانب حل المشاكل الفنية، وتحليل طلبات الدعم وتلخيصها، واستخدام تلك النتائج للمساعدة في التوصية بأفضل الحلول لتلبية احتياجات العملاء.

قال Deb Richards، نائب الرئيس التنفيذي لنجاح العملاء العالمي في Brightcove: "يتمتع فريق نجاح العملاء لدينا بأولوية ضمن أعمالنا. وبفضل خدمتهم التي لا مثيل لها ودعمهم الفريد، اكتسبوا شهادة التميز Support Staff Excellence Certification من TSIA لمدة عشر سنوات متتالية. ومن خلال مورد روبوت الدردشة الخبير الجديد، المدعوم بالذكاء الاصطناعي، نجد طرقًا جديدة لتمكين الفريق من أتمتة المهام في الوقت المناسب، والعثور على الإجابات بشكل أسرع، وإحداث فارق ملموس في جودة الدعم الذي نقدمه لعملائنا العالميين."

يمثل استخدام Brightcove لخدمة Amazon Q على AWS خطوة مهمة ضمن مسار التزام الشركة بالابتكار وزيادة الكفاءة من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي. تتعاون Brightcove بشكل استراتيجي مع كبار الخبراء والمنظمات المعروفة بتفانيها وخبرتها في مجال الذكاء الاصطناعي لإيجاد طرق جديدة لتقديم خدمة فائقة لقاعدتها العالمية من عملاء الوسائط والمؤسسات.

قال Scott Levine، كبير مسؤولي المنتجات في Brightcove: "نحن ننظر إلى تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي باعتبارها عامل تغيير في العمليات الداخلية وسير العمل الذي يواجه العملاء. وفي حين تعمل التكنولوجيا على تحسين عملياتنا الداخلية، فإننا نعمل على تطوير طرق لتطبيق الذكاء الاصطناعي عبر مجموعة منتجاتنا لتعزيز تجربة Brightcove. لقد كانت AWS شريكًا رائعًا إذ أتاحت لنا اختبار هذه التكنولوجيا وتحسينها وإطلاقها. ولقد أنشأت Amazon Q بطريقة سهلة للنشر والإدارة مع إعطاء الأولوية للأمن في سبيل تقليل المخاطر."

وقال Matt Garman، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والخدمات العالمية في AWS: "تشترك شركتا Brightcove وAWS في الالتزام بالابتكار نيابة عن العملاء. وبالتعاون مع Amazon Q، تعمل Brightcove على تسخير قوة منصة البيانات الخاصة بها والذكاء الاصطناعي التوليدي على AWS لتحسين خدمة العملاء وتجاربهم مع تمكين فرقهم من العمل بشكل أكثر إنتاجية وكفاءة."

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Brightcove.com.

معلومات عن Brightcove Inc.

تصمم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأمان في العالم لمد جسور التواصل بين أكبر الشركات وجمهورها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستقبلون المحتوى عبرها. وفي أكثر من 60 دولة، تعمل منصة الفيديو الذكية من Brightcove على تمكين الشركات من البيع للعملاء بشكل أكثر فعالية، وتساعد قادة وسائل الإعلام في بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تمكن كل مؤسسة من التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أقوى. وبالحصول على جائزتي Emmy®‎ للابتكار بفئة التكنولوجيا والهندسة، وتحقيق وقت التشغيل الرائد في الصناعة باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، فإننا نزيد باستمرار من إمكانات بث الفيديو وإنجازاته. تابع Brightcove على LinkedIn، وX، وFacebook، وInstagram، وThreads، وYouTube. تُرجى زيارة Brightcove.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3052024391211

جهات الاتصال

الإعلام:
Joseph J. Nuñez
مدير الاتصالات والعلاقات العامة
jnunez@brightcove.com

No comments:

Post a Comment