Search Khaleej Dailies

Saturday, April 27, 2024

العلامة التجارية LYCRA® تطلق حلاً جديدًا قابلًا للتخصيص في Kingpins Amsterdam

 

 

  ويلمنجتون، ديلاوير - الأربعاء, ٢٤. أبريل ٢٠٢٤

يضيف الابتكار الحاصل على براءة اختراع دعمًا متميزًا ومستهدفًا للدنيم المطاطي

(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة The LYCRA Company، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير حلول الألياف والتكنولوجيا المبتكرة والمستدامة لصناعة الملابس، عن إطلاق ابتكار ثوري جديد مستهدف في تشكيل الدنيم المطاطي في مؤتمر صحفي في Kingpins Amsterdam اليوم.

تقنية LYCRA FitSense‏® للدينم هي تقنية تشكيل مصممة لتوفير حل مناسب فريد للمستهلكين من جميع أنواع وأشكال الجسم. يوفر تأثير التشكيل المتقدم دعمًا مستهدفًا لمناطق المشاكل الشائعة التي يمكن أن تؤثر على ملاءمة الملابس، مثل البطن والخصر والفخذين والخلف، مما يوفر حلاً مناسبًا قابلاً للتخصيص يمثل طفرة في صناعة الدنيم.

وقال Ebru Ozaydin، مدير التسويق الإستراتيجي العالمي لشركة The LYCRA Company بقسم الدنيم والأقمشة المنسوجة والملابس الجاهزة: "تم تصميم الدعم المستهدف في الجينز المطاطي باستخدام تقنيتنا، وبنية الأقمشة الجديدة، وصناعة الملابس الدقيقة". "حلنا المبتكر غير ظاهر وغير مرئي، ويحتفظ الجينز بمظهر الجينز الأصيل وينال إعجاب المستهلكين".

سيتمكن المصممون الذين يعملون لدى العلامات التجارية وصانعي الملابس من الارتقاء بحرفتهم إلى المستوى التالي من خلال اختيار مكان التشكيل والدعم والرفع، وتقديم تجربة ملائمة مخصصة من شأنها أن تساعد المستهلكين على الشعور بالروعة في الجينز الخاص بهم. كما يوفر هذا الابتكار القدرة على زيادة رضا المستهلك وتقليل العوائد المكلفة المتعلقة بضعف الملاءمة.

قال Steve Stewart، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية والابتكار: لقد أعادت العلامة التجارية "LYCRA‏® باستمرار تعريف ما هو ممكن، وتستمر تقنياتنا في إعادة تشكيل صناعة الملابس". "يسعدنا طرح تقنية الدينيم LYCRA FitSense‏® في السوق ونتطلع إلى عرضها في Kingpins China في مايو وKingpins New York في يوليو".

للسنة الثالثة على التوالي، تعاونت العلامة التجارية LYCRA® مع مؤسسة House of Denim وطلاب مدرسة Jean لإقامة معرض "Stretch Yourself #3:" مرة أخرى، ابتكر المصممون الطلابيون الموهوبون صورًا ظلية ملهمة تتميز بأقمشة مبتكرة من مصانع رائدة ومدعومة بتقنيات شركة The LYCRA Company.

يمكن لزوار Kingpins أيضًا معرفة المزيد حول تطوير ألياف LYCRA‏® المشتقة حيويًا والمصنوعة من ®‏QIRA‏. تعاونت شركة The LYCRA Company مع Qore‏®، الشركة المصنعة لـ QIRA®، لتمكين أول إنتاج تجاري واسع النطاق للإيلاستين المتجدد في العالم. سيتوفر هذا المنتج المستدام في أوائل عام 2025، وسيستخدم الذرة الحقلية لتقليل البصمة الكربونية لألياف LYCRA® بنسبة تصل إلى 44 في المئة* ومن المتوقع أن يقدم أداءً مكافئًا.

تحتفل علامة The LYCRA® التجارية أيضًا بعشرين عامًا من عروض Kingpins، بما في ذلك 10 سنوات في أمستردام، من خلال رعاية حدث "ساعة سعيدة في نهاية اليوم الأول". سيقدم DJ Red Planet الموسيقى التصويرية كلحظات لا تُنسى في تاريخ العلامة التجارية الشهيرة الذي يمتد لـ 65 عامًا على الشاشات. ستعترف الكلمات الافتتاحية بمكانة علامة Elastane التجارية باعتبارها الراعي الأقدم للمعرض والرابطة القوية التي تتقاسمها الشركتان.

قال Andrew Olah، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kingpins: "من العلامات المؤكدة للنجاح في الحياة هو من يختار مرافقتك في الرحلة". "لقد كانت شركة The LYCRA Company شريكًا رائعًا للكثيرين في مجال الجينز، وقد اكتسبت Kingpins الكثير من خلال علاقتنا الوثيقة على مدى عقدين من الزمن".

لمعرفة المزيد حول تقنية LYCRA FitSense® للدينم الجديدة، تفضل بزيارة منصة The LYCRA Company في المنطقة الزرقاء 11 في Kingpins Amsterdam، أو lycra.com.

*تقدير من تقييم دورة حياة الفحص من التصنيع إلى البوابة لمنشأة تصنيع ألياف LYCRA®، يونيو 2022، أعدته شركة .Ramboll US Consulting، Inc.

حول The LYCRA Company

تبتكر شركة The LYCRA Company وتنتج حلول الألياف والتكنولوجيا لصناعات الملابس والعناية الشخصية وتمتلك العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة: LYCRA‏®، وLYCRA HyFit‏®، وLYCRA‏®، وT400‏®، وCOOLMAX‏®، وTHERMOLITE‏®، وELASPAN‏® وSUPPLEX‏ ®، وTACTEL‏®. يقع مقرها الرئيسي في ويلمنجتون، ديلاوير، بالولايات المتحدة، وتشتهر شركة The LYCRA Company في جميع أنحاء العالم بمنتجاتها المستدامة وخبرتها الفنية ودعمها التسويقي. تركز شركة The LYCRA Companyعلى إضافة قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك للراحة والأداء الدائم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة lycra.com.

LYCRA®  وLYCRA FitSense®  هما علامتان تجاريتان لشركة LYCRA.

Qore®  وQIRA® هما علامتان تجاريتان لشركة Qore® LLC.        

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53937567/en  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2404202438876

جهات الاتصال

Izaskun Hernanz
Izaskun.Hernanz@lycra.com

No comments:

Post a Comment