Search Khaleej Dailies

Saturday, April 27, 2024

شركة Exergen ترفع دعوى قضائية ضد Baxter International للدفاع عن حقها في نشر البيانات المتعلقة بدقة مقاييس الحرارة الفموية

 

(BUSINESS WIRE)-- رفعت Exergen Corporation الأسبوع الماضي دعوى قضائية ضد Baxter International Inc.‎ في المحكمة الجزئية الأمريكية لمقاطعة ماساتشوستس. وكما هو موضح بالتفصيل في شكواها، فإن الدعوى القضائية التي رفعتها شركة Exergen جاءت ردًا على محاولة شركة Baxter فرض رقابة على التصريحات الحقيقية التي أدلت بها Exergen في مجلة علمية عن قضية عامة، من بين قضايا أخرى.


تسعى شركة Exergen، بالدعوى القضائية التي رفعتها، إلى الحصول على إعلان قانوني بأن تصريحاتها ليست صحيحة فحسب، بل إنها تعكس مبدأ حرية الرأي المكفول بموجب التعديل الأول. هذا، وتتطلع شركة Exergen إلى حل هذا النزاع في ساحة المحكمة.


انقر هنا لقراءة الشكوى الرسمية.


نبذة عن Exergen Corporation


قامت شركة Exergen على اختراع وتصنيع وتسويق سلسلتين من مقياس الحرارة TemporalScanner، والذي يتوفر منه: إصدار احترافي للمستشفيات والعيادات، وإصدار للمستهلكين يُباع في كبرى منافذ التجزئة في كل أنحاء البلاد، وتجدر هنا الإشارة إلى أنه يتم قياس أكثر من ثلاثة مليارات درجة حرارة كل عام باستخدام مقاييس TemporalScanner، إذ إن مقاييس TemporalScanner تُستخدم في آلاف المستشفيات والعيادات في كل أنحاء البلاد فضلاً عن ملايين المنازل، لذا فإنه يعد المنتج رقم 1 المفضل لدى أطباء الأطفال والممرضات والآباء. وعلى صعيد الدقة، فإن دقة Exergen TemporalScanner مدعومة بأكثر من 100 دراسة سريرية منشورة راجعها النظراء، والتي تتناول كل الأعمار، من المبتسرين إلى المسنين وكل مجالات الرعاية، من المستشفيات إلى المنازل. ومن ناحية أخرى، احتلت أيضًا Exergen مكانة رائدة في مجال التمريض، فعلى مدار ما يقرب من 20 عامًا، لعبت دورًا حيويًا في المنهج التعليمي لمهنة التمريض، إذ إن الكتب المدرسية المنشورة منذ عام 2005 حتى وقتنا الحاضر تتضمن مقاييس الحرارة التي تقدمها شركة Exergen، إضافةً إلى إرسائها معايير لتدريب الممرضات، والتي تم الاعتماد عليها في آلاف برامج التمريض على مستوى البلاد.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2504202438884

جهات الاتصال

المسؤول الصحفي:

exergen@matternow.com


No comments:

Post a Comment