Search Khaleej Dailies

Monday, April 29, 2024

تعلن شركة Interactive Brokers عن تمديد ساعات التداول لسندات الخزانة الأمريكية

 غرينتش، كونيتيكت - الجمعة, ٢٦. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  



يمكن للعملاء التداول 22 ساعة في اليوم وعلى مدار 5 أيام في الأسبوع للتفاعل بسرعة مع أخبار السوق العالمية والأحداث الاقتصادية


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Interactive Brokers (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: IBKR)، وهي شركة الوساطة الإلكترونية العالمية الآلية، اليوم عن توسع كبير في ساعات التداول لسندات الخزانة الأمريكية على منصتها. يمكن للعملاء في جميع أنحاء العالم الآن تداول سندات الخزانة الأمريكية لمدة 22 ساعة كل يوم. تغلق جلسة التداول يوميًا في الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي (ET)، ويعاد فتحها في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الصيفي الشرقي (EDT) وتستمر حتى الساعة 5:00 مساءً في اليوم التالي. خلال التوقيت الشرقي القياسي (EST)، يعمل السوق من الساعة 7:00 مساءً إلى 5:00 مساءً. يُعدّ هذا إضافة كبيرة للوقت المحدد مقارنة بالساعات التسع السابقة يوميًا.


يلبي هذا التوسع الرائد احتياجات عملاء Interactive Brokers العالميين بشكل خاص، مما يسمح لهم بتداول سندات الخزانة الأمريكية خلال ساعات التداول المحلية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان جميع العملاء الآن الاستجابة بسرعة لأخبار السوق العالمي والأحداث الاقتصادية فور حدوثها، بغض النظر عن الوقت أو المكان.


قال Thomas Frank، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Interactive Brokers: "يمثل تمديد ساعات التداول لسندات الخزانة الأمريكية تعزيزًا كبيرًا لعروضنا". "إنه جزء من جهد مستمر لتوسيع عروض السندات لدينا من خلال إضافة تغطية ومنتجات وأماكن وسيولة جديدة. نحن نهدف إلى تزويد عملائنا ببيئة التداول الأكثر مرونة وشمولية قدر الإمكان. ومع وجود عملاء في أكثر من 200 دولة ومنطقة، من الضروري أن نلبي احتياجاتهم ونوفر لهم فرصًا للتداول وفقًا لجدول زمني يناسبهم بشكل أفضل، خاصة في سوق لا يقل أهمية عن سوق سندات الخزانة الأمريكية".


تعتبر سندات الخزانة الأمريكية من أكثر الخيارات الاستثمارية أمانًا ويسعى إليها المستثمرون الذين يبحثون عن الاستقرار والأمان في محافظهم الاستثمارية. من خلال تمديد ساعات التداول، يعزز الوسطاء التفاعليون إمكانية الوصول إلى هذه الأدوات، مما يسمح للمستثمرين بإدارة محافظهم بشكل أكثر فعالية. يمكن أن تؤدي هذه المرونة إلى صفقات أكثر ربحية وإدارة أفضل للمخاطر.


تقدم شركة Interactive Brokers مجموعة لا مثيل لها من السندات، مع توفر أكثر من مليون سند من سندات الشركات والبلديات والخزانة والسندات السيادية غير الأمريكية. يوفر IBKR هذه الخدمات بدون هوامش ربح أو فروق أسعار مضمنة ويتقاضى عمولات منخفضة وشفافة. يستفيد العملاء أيضًا من الوصول المجاني إلى أداة البحث القوية في سوق السندات IBKR، والتي تسمح لهم بالبحث ومقارنة السندات حسب النوع والنضج والعائد والمعايير الأخرى لتكييف استثماراتهم مع احتياجاتهم وأهدافهم المحددة.


لمزيد من المعلومات حول ساعات التداول الممتدة على سندات الخزانة الأمريكية لدى الوسطاء التفاعليين، يرجى زيارة:


الولايات المتحدة والدول التي تخدمها شركة IB LLC: https://www.interactivebrokers.com/en/trading/products-bonds.php

 كندا: https://www.interactivebrokers.ca/en/trading/products-bonds.php  

المملكة المتحدة: https://www.interactivebrokers.co.uk/en/trading/products-bonds.php

أوروبا: https://www.interactivebrokers.ie/en/trading/products-bonds.php

هونغ كونغ: https://www.interactivebrokers.com.hk/en/trading/products-bonds.php

سنغافورة: https://www.interactivebrokers.com.sg/en/trading/products-bonds.php

أستراليا: https://www.interactivebrokers.com.au/en/trading/products-bonds.php

الهند: https://www.interactivebrokers.co.in/en/trading/products-bonds.php


حول .Interactive Brokers Group, Inc:

 

توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. لقد مكنتنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والأتمتة من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو دون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. للسنة السادسة على التوالي، صنفت Barron شركة Interactive Brokers رقم 1 بـ 5 من أصل 5 نجوم في تقريرها الصادر في 9 يونيو 2023، لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2604202438928

جهات الاتصال

Interactive Brokers Group, Inc

وسائل الإعلام: Katherine Ewert،‏ media@ibkr.com

No comments:

Post a Comment