Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 27, 2024

شركة Mavenir وQCT تقدمان وحدة DU الرائدة في الصناعة والمدعومة بمعالجات Intel Xeon القابلة للتطوير من الجيل الرابع المزودة بتقنية Intel vRAN Boost لتعزيز مرونة الأداء العالية في عمليات تفعيل شبكات الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN)

 برشلونة، إسبانيا - الثلاثاء, ٢٧. فبراير ٢٠٢٤ أيتوس واير  



أبرز الأخبار


تعاونت الشركتان لإخراج تصميم فعال قصير للغاية إلى النور بغية توفير نظام أساسي طرفي عالي الأداء منخفض التكلفة يخفض عتبة الدخول لتفعيل شبكة الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN).

يتيح النظام الأساسي التفعيل في أي نوع خزانة تقريبًا ويوفر تهيئة مرنة عن طريق توسعة PCIe لتوفير تسارع إضافي أو دعم إضافي للنطاق بناءً على استخدام الموقع.

يستخدم خادم QuantaEdge EGX77B-1U ذو العمق الفائق القصر من فئة الناقل معالجات Intel Xeon القابلة للتطوير من الجيل الرابع المزودة بتقنية Intel vRAN Boost.

من المقرر تنفيذ عمليات التفعيل الأولى في أسواق مختارة بغية تلبية المتطلبات البيئية ومتطلبات استهلاك الطاقة الصارمة في الموقع.

(BUSINESS WIRE)-- شركتا Mavenir وQCT تتعاونان مع Intel لتقديم خادم QuantaEdge EGX77B-1U قصير التصميم لدعم عمليات تفعيل شبكة الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN).


يتميز QuantaEdge EGX77B-1U بعمق قصير (300 مم) واستهلاك منخفض للطاقة وخادم حوسبة طرفية متعدد الوصول قابل للتوسع، ويتضمن معالج Intel Xeon القابل للتطوير من الجيل الرابع المزود بتقنية Intel vRAN Boost وذاكرة قابلة للتوسع لشبكات الوصول الراديوي المركزية والموزعة، وهي ORAN وTIP وNEBS GR63 المستوى 3 وGR3108 الفئة 2 المتوافقة مع خدمات الجيل الرابع والجيل الخامس. يمكن الاطلاع على المواصفات التفصيلية لخادم EGX77B-1U في جناحي Mavenir وQCT في Mobile World Congress.


تعمل شركة Mavenir بجد على مد جسور التعاون الوثيقة مع Intel بغية الاستفادة من مزايا معالجات Xeon من الجيل الرابع من Intel ذات تقنية Intel vRAN boost. وقد أثمر هذا التعاون الوثيق عمليات تحسين واسعة النطاق بين برنامج DU ومعالج Intel، والتطورات الأحدث في برنامج FlexRAN المرجعي من Intel عبر شبكتي الجيل الرابع والخامس، وهذه القدرات والمزايا الجديدة متوفرة الآن على منصات DU، بما في ذلك QuantaEdge EGX77B-1U.


صرح Mike Yang، رئيس شركة QCT، قائلاً: "يسر شركة QCT التعاون مع شركاء رواد في النظام اللاسلكي، على غرار Mavenir وIntel، بغية تنفيذ ابتكارات تعول على مزايا 5G Open RAN. وعن طريق توفير منصات مفتوحة قوية ومتوافقة مع المعايير وفعالة من حيث التكلفة، تلتزم شركة QCT بتعزيز مجموعة متنوعة من التطبيقات المبتكرة ليس في مركز البيانات فحسب بل أيضًا على المستويات الطرفية."


صرحت Cristina Rodriguez، نائب الرئيس والمدير العام لقسم شبكات الوصول اللاسلكي في Intel، قائلة: "تعد شركتا Mavenir وQCT في طليعة الشركات الرائدة في مجال الابتكار، إذ تقدمان برنامج شبكة الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN) ومنصات DU المدعومة بأحدث معالج vRAN من Intel المزود بتقنية Intel vRAN Boost، وهو أول معالج vRAN في العالم مزود بخاصية التسريع المتكامل الشاملة". "يعكس تعاوننا التزامًا مشتركًا بتوفير حلول مرنة هدفها تلبية الخصائص الشكلية المتنوعة واستهلاك الطاقة والمتطلبات البيئية للأسواق العالمية."


صرح Pardeep Kohli، المدير التنفيذي لشركة Mavenir، قائلاً: "يحدو شركة Mavenir بالغ السعادة إزاء هذا التعاون الإستراتيجي مع شركتي QCT وIntel. أما عن الخادم الطرفي الجديد المحسن ذي القدرة العالية الذي يتضمن شريحة 1U، فهو يعمل على تعزيز مخطط حل شبكة الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN) مع الاستفادة من نقاط القوة التكميلية لكل شركة من الشركات المعنية."


ستواصل الشركات التعاون والعمل على تلبية طلبات العملاء عن طريق مجموعة متنوعة من خيارات الأداء الرائدة والخيارات الأمثل من حيث التكلفة عندما يتعلق الأمر بتصميم وتوريد وتفعيل حلول شبكات الجيل الخامس المفتوحة.


إن Intel وشعار Intel وعلامات Intel الأخرى هي علامات تجارية لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها.


نبذة عن QCT:


تعد Quanta Cloud Technology (QCT) شركة عالمية متخصصة في مجال توفير حلول مراكز البيانات، والتي تجمع بين كفاءة الأجهزة الضخمة وبرامج البنية التحتية من مجموعة متنوعة من رواد الصناعة بغية مواجهة التحديات التي تتخلل تصميم مراكز البيانات من الجيل التالي ناهيك عن التحديات التشغيلية. كما تقدم شركة QCT خدمات لمقدمي الخدمات السحابية وشركات الاتصالات والمؤسسات التي تدير السحابات العامة والهجينة والخاصة.


تتضمن خطوط الإنتاج حلول مراكز بيانات شديدة التقارب ومدعومة بالبرمجيات فضلاً عن الخوادم ووحدات التخزين والمحولات والأرفف المتكاملة مع نظام بيئي لمكونات الأجهزة وشركاء البرمجيات. إضافةً إلى ذلك، تصمم شركة QCT وتصنع وتدمج وتقدم عروضها عن طريق شبكة عالمية خاصة بها. هذا، وتعد Quanta Computer, Inc.‎ الشركة الأم لشركة QCT، وهي إحدى الشركات المدرجة ضمن Fortune Global 500. https://www.qct.io/‎


اطلع على أعمال QCT في Mobile World Congress 2024 في الجناح رقم 5E21 في القاعة 5.


نبذة عن Mavenir:


ينصب تركيز شركة Mavenir على بناء مستقبل الشبكات اليوم بالاعتماد على حلول سحابية أصلية وقودها الذكاء الاصطناعي، والتي تتميز بتصميمها الفعال، مما يمكّن الشركات من الاستفادة من مزايا شبكة الجيل الخامس وبناء شبكات ذكية ومؤتمتة يمكن برمجتها. وشركة Mavenir بصفتها رائدة في مجال شبكات الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN) وإحدى الشركات التي أحدثت تغييرًا جذريًا في الصناعة، فإن حلولها الحاصدة للجوائز توفر مزايا الأتمتة وتحقيق الدخل عن طريق شبكات الهاتف المحمول عالميًا، مما يؤدي إلى تسريع تحول شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مقدمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 بلدًا، والذين يقدمون خدمات لأكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.mavenir.com.


اطلع على أعمال Mavenir في Mobile World Congress 2024 (برشلونة في الفترة من 26 إلى 29 من فبراير 2024)


للاطلاع على أحدث ابتكاراتنا، وإعلانات معرض MWC، والتعرف على المزيد عن آلية إرساء Mavenir أساس مستقبل الشبكات، تفضل بزيارة فريقنا اليوم في القاعة 2 (الجناح 2H60).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53900828ara-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال بقسم العلاقات العامة في Mavenir:

Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com

No comments:

Post a Comment