Search Khaleej Dailies

Saturday, February 24, 2024

شركة Boomi تحتفل بتصدرها مصاف الأقوى عالميًا استنادًا إلى معيار القدرة على التنفيذ في تقرير Magic Quadrant™ لمنصَّة التكامل كخدمة المُقدَّم من شركة Gartner®

  تشيستربروك، بنسلفانيا - الجمعة, ٢٣. فبراير ٢٠٢٤ أيتوس واير




 تم الاعتراف بالشركة العالمية في تقديم البرمجيات كخدمة (SaaS) كشركة رائدة في iPaaS للمرة العاشرة على التوالي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة BoomiTM، الشركة الرائدة في مجال التكامل والأتمتة الذكية، اليوم أن شركة Gartner قد صنفت Boomi كشركة رائدة ووضعتها في مصاف الأقوى عالميًا من حيث القدرة على التنفيذ في تقريرها المعنون باسم Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة (iPaaS). ستكون هذه هي المرة العاشرة على التوالي التي تحصل فيها شركة Boomi على لقب الشركة الرائدة في تقرير Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة (iPaaS) المُقدَّم من شركة Gartner أجرت شركة Gartner تقييمًا لـ 17 من موفِّري خدمات iPaaS استنادًا إلى المعيارين: القدرة على التنفيذ واكتمال الرؤية.


 صرَّح Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لشركة Boomi قائلاً: "نعتقد أن تصدرنا مصاف الأقوى عالميًا استنادًا إلى معيار القدرة على التنفيذ والاعتراف بنا كشركة رائدة للمرة العاشرة حسبما ورد في تقرير Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة (iPaaS) المُقدَّم من شركة Gartner يؤكد تميُّزنا المتواصل في تصميم المنتجات والابتكار والتنفيذ كفريق واحد". "نحن نتجاوز الحدود المعتادة أكثر من أي وقت مضى لجلب ابتكارات رائدة إلى السوق لتعود بالفائدة على عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم، ومما يثلج صدورنا أن ترصد الصناعة سجل إنجازاتنا الكبيرة."


 تحظى منصَّة Boomi السحابية والموحَّدة وقليلة الأكواد البرمجية والقابلة للتطوير والمفتوحة والآمنة والذكية بثقة أكثر من 20000 عميل في جميع الصناعات على مستوى العالم نظرًا لسرعتها وسهولة استخدامها وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية وتساعد المؤسسات على تسريع نتائج الأعمال بسرعة وسهولة.


 أعلنت Boomi مؤخرًا عن إضفاء تحديثات مهمة لمنصَّتها وأعمالها، بما في ذلك:


 ابتكار المنتجات


 تدفقات الأحداث – تتيح خدمة قائمة انتظار الرسائل وتدفقها للمؤسسات المتوفِّرة في Boomi وفي AWS Marketplace متعددة المستأجرين،  إنشاء عمليات تكامل أكثر مرونة وقابلية للتطوير وفي الوقت الفعلي من عمليات التكامل التقليدية من نقطة إلى نقطة.

 الذكاء الاصطناعي من Boomi – بالاستفادة من البيانات التعريفية والأنماط وأفضل الممارسات غير المُحدَّدة من 200 مليون عملية تكامل تم إجراؤها باستخدام منصَّة Boomi، تقدم تقنية الذكاء الاصطناعي من Boomi تجربة مستخدم مبسَّطة تسخر الذكاء الاصطناعي التوليدي لربط التطبيقات والبيانات والعمليات والأشخاص والأشياء ودمجها عبر المؤسسات.

 Boomi GPT – تقدم تقنية Boomi GPT باعتبارها العرض الأول المتوفِّر في مجموعة الذكاء الاصطناعي من Boomi تجربة محادثة بسيطة إلى منصَّة Boomi. باستخدام Boomi GPT، يمكن للمؤسسات تسخير قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي لإجراء عمليات التكامل والأتمتة بشكل أسرع من أي وقت مضى، مما يزيد من استحضار روح الابتكار وتسريع نتائج الأعمال.

 براءات اختراع الذكاء الاصطناعي – حققت شركة Boomi هذا العام براءتي اختراع تكنولوجيتين جديدتين في مجال الذكاء الاصطناعي والتي تتحدى النماذج الحالية المتأصلة عند إعداد عمليات التكامل. تُعدَّ براءات الاختراع هذه برهانًا إضافيًا على ريادة الشركة في مجال الابتكار وتفاني فريقها الموهوب من المهندسين والعلماء والمبتكرين.

 شهادات الأيزو (ISO) الجديدة – تثبت شهادات ISO 27001 و27701 لشركة Boomi التزامها المستمر بأمن المعلومات والامتثال للخصوصية. وبما أنها أحد مورِّدي iPaaS الوحيدين المعتمدين أيضًا من قِبل FedRAMP، فإن شركة Boomi تتطور باستمرار لضمان أن تواصل برامج الأمان والخصوصية الخاصة بها تلبية المعايير التنظيمية الصارمة التي وضعتها الحكومات وعملائها الذين يزيد عددهم عن 20000 عميل حول العالم.

 ترخيص StateRAMP – يبرز الحصول على ترخيص StateRAMP التزام شركة Boomi الراسخ بالحفاظ على أمن البيانات والامتثال، وتقديم حل آمن وموثوق يمكن للوكالات الحكومية الاعتماد عليه لحماية بياناتها وعملياتها.

 نمو الأعمال


 النمو العالمي – تواصل شركة Boomi توسيع تواجدها عالميًا من خلال مكاتبها التي تم افتتاحها مؤخرًا في فانكوفر، وبرشلونة، وبنغالورو، ومقرها الرئيسي الجديد في كونشوهوكن بولاية بنسلفانيا.

 توسيع القيادة – للمساعدة في زيادة تطوُّر شركة Boomi، رحبت الشركة بالعديد من القادة التنفيذيين الجدد على مدار العام الماضي من ذوي الخبرة من Adobe وBusiness Objects وCA Technologies وCitrix وMarketo وSalesforce وSAP.

 وباعتبارها شركة برمجيات عالمية كخدمة (SaaS) رائدة في فئتها، تروَّج Boomi لمجتمع متنامٍ يضم أكثر من 100000 عضو؛ وواحدة من أكبر مصفوفات تكامل الأنظمة العالمية (GSIs) في مجال iPaaS. وتفتخر الشركة بوجود شبكة عالمية تضم ما يقرب من 800 شريك، وتعمل مع أكبر موفِّري الخدمات السحابية فائقة السرعة.


 فازت شركة Boomi بالعديد من الجوائز لابتكار المنتجات ولاختيارها كجهة العمل المفضَّلة، بما في ذلك إدراجها في قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2024 من شركة Build In وقائمة CRN Cloud 100 للابتكار في تطوير التكنولوجيا القائمة على السحابة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت شركة Boomi على تصنيف 5 نجوم الشهير في دليل برنامج شركاء CRN لمدة عامين متتاليين، وحصلت على جائزة Fire Award للابتكار من قِبل مجلة Philadelphia Business Journal وجائزة ®Gold Stevie في جوائز الأعمال الأمريكية لأفضل شركة لعام 2023. تم الاعتراف بشركة Boomi أيضًا من قِبل The Software Report كواحدة من أفضل 100 شركة برمجيات وكواحدة من أفضل الشركات التي تملك 50 مديرًا تنفيذيًا في مجال SaaS.


 للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بقراءة تقرير Gartner: "Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة."


 مصادر إضافية


 تعرَّف على المزيد من المعلومات حول ما تعنيه المكانة التي وصلت إليها Boomi في تقرير Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة (iPaaS) المُقدَّم من شركة Gartner

 تابع شركة Boomi على X (Twitter)، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube

 بيان إخلاء مسؤولية من شركة Gartner:


 Gartner، تقرير Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة، Keith Guttridge، Andrew Comes، Shrey Pasricha، Max van den Berk، Andrew Humphreys، و19 فبراير 2024


 تم الاعتراف بـ Boomi باسم Dell Boomi في 2014-2019. كان عنوان التقرير سابقًا هو Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة للمؤسسات من 2017 إلى 2021 وفي 2014. التقرير معنون باسم Magic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة للمؤسسات، عالميًا في عامي 2015 و2016، وMagic Quadrant لمنصَّة التكامل كخدمة، عالميًا في عام 2023.


 لا تؤيّد Gartner أي مورَّد أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار المورَّدين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي صفة أخرى.  تتكون منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة أبحاث Gartner ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات بالوقائع. وتنفي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تتعلّق بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين. تُعدَّ GARTNER علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة Gartner وMagic Quadrant هي علامة تجارية مسجلة لشركة Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد العالمي ويتم استخدامهما في هذا البيان بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة. ملاحظة: تم الاعتراف بـ Boomi باسم Dell Boomi من 2014 إلى 2019.


 نبذة عن شركة Boomi


 تعمل شركة Boomi على تعزيز مستقبل الأعمال من خلال التكامل والأتمتة بطريقة ذكية. باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة (SaaS)، تحتفل Boomi بامتلاكها قاعدة عملاء تضم أكثر من 20000 عميل عالمي وشبكة عالمية تضم 800 شريك. تتهافت المؤسسات على منصَّة Boomi الحائزة على جوائز لربط تطبيقاتها وبياناتها وأفرادها لتسريع التحوُّل الرقمي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة boomi.com.


 © 2024 Boomi, LP. Boomi وشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لـ Boomi أو LP أو شركاتها الفرعية أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لمالكيها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/53899765/en


 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2302202437868

جهات الاتصال

علاقات المحللين:

Kate Mauser

علاقات المحللين

 kate.mauser@boomi.com

17603516780


 علاقات الإعلام:

Kristen Walker

الاتصالات المؤسسية العالمية

 kristen.walker@boomi.com

14156138320

No comments:

Post a Comment