Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 27, 2024

GIGABYTE تسلط الضوء على رؤى الذكاء الاصطناعي و5G في MWC 2024، مع تسليط الضوء على أجهزة الكمبيوتر العملاقة الجديدة من أجل الذكاء الاصطناعي للحافة وترقيات تكنولوجيا المعلومات المستدامة


 تايبيه

(BUSINESS WIRE)--تقدم Gigabyte Technology، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات تعمل على تطوير الصناعات العالمية من خلال أنظمة الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، حلولًا مبتكرة لحوسبة المؤسسات في MWC 2024، وتتميز بخوادم رائدة وحلول حوسبة خضراء وتقنيات الذكاء الاصطناعي للحافة، تحت شعار "مستقبل الحوسبة". تبشر هذه التطورات بإمكانيات جديدة لإستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات المرنة والمستدامة، مما يمكّن الصناعات من تسخير الذكاء في الوقت الفعلي عبر مراكز البيانات فائقة الاتصال والسحابة والحافة والأجهزة، مما يؤدي إلى تعزيز الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة والمزايا التنافسية، وكل ذلك مدفوع بالتآزر بين تقنيات 5G والذكاء الاصطناعي.


كشف النقاب عن الكمبيوتر العملاق الجديد


تقدم جيجابايت G593 - ZX1/ZX2، وهو خادم الذكاء الاصطناعي الذي يتميز بـ AMD Instinct™ MI300X ‏8-GPU، وهو إضافة جديدة إلى سلسلة الخوادم التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي/الحوسبة عالية الأداء الرائدة في GIGABYTE. تشمل المعروضات المميزة الأخرى H223-V10 عالي الكثافة الذي يدعم شريحة NVIDIA Grace Hopper Superchip، وخادم G383-R80 الذي يدعم أربع وحدات AMD Instinct™ MI300A APUs، وخادم الذكاء الاصطناعي من سلسلة G593 المجهز بوحدة معالجة الرسومات NVIDIA HGX H100 8-GPU القوية.


بجوار هذه الخوادم الرائدة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي/الحوسبة عالية الأداء، يوجد خادم تخزين مصفوفة فلاش بالكامل، S183-SH0. بفضل السعة التي تبلغ 32 E1.S NVMe لمحركات أقراص SSD، فإنه يوفر تخزين بيانات فائق السرعة، وهو مثالي للتعامل مع أعباء عمل الذكاء الاصطناعي المعقدة مثل نماذج اللغات الكبيرة (LLM). وإجمالاً، يمكن دمج هذه الخوادم في مجموعات الحواسيب العملاقة وإطار عمل 5G، لتكون بمثابة حجر الزاوية في البنية التحتية الجاهزة للذكاء الاصطناعي وقيادة الإنجازات التجارية والأبحاث في exascale.


منصة حافة مرنة للمرحلة التالية من 5G والذكاء الاصطناعي


تقدم GIGABYTE في جناحها خادم E263-S30 ذو قابلية عالية للتكيف، محاطًا بمصدر طاقة ولوحة رئيسية إلى جانب بطاقات NIC والمسرعات من AMD، وBroadcom، وIntel، وNVIDIA. يوضح E263-S30 كيفية تلبية خوادم GIGABYTE المعيارية لمجموعة كبيرة من سيناريوهات تكنولوجيا المعلومات من خلال ترقية مواصفات الأجهزة المختلفة داخل هيكل موحد. أثبتت مرونتها أنها مفيدة في تسريع عمليات نشر شبكة 5G على نطاق واسع مع تقليل تكاليف الصيانة والترقية.


حل شامل لترقيات تكنولوجيا المعلومات الخضراء


يظهر تبديد الحرارة الزائدة من الخوادم كمساهم ملحوظ في هدر الطاقة. تتصدى GIGABYTE لهذا التحدي من خلال تقديم A1P0-EB0، وهو عبارة عن خزان تبريد مغمور 25U EIA، والذي يعرض تبديدًا رائعًا لحرارة الخادم يصل إلى 80 كيلو وات وPUE يصل إلى 1.02. توفر GIGABYTE أيضًا مجموعة واسعة من الخوادم المغمورة الجاهزة للعمل، والتي تدعم كلاً من معالجات Intel وAMD، وتلبي جميع أنواع أعباء العمل. إنها تجسد كيف تُمكّن حلول الحوسبة الخضراء الشاملة من GIGABYTE مراكز البيانات من تقليل استهلاك الطاقة وتحقيق تكلفة إجمالية أكثر ملاءمة للملكية (TCO).


خوادم المؤسسات متعددة الاستخدامات مع قدرات شبكات قوية


تقدم GIGABYTE مجموعة متنوعة من الخوادم المصممة للاتصالات ومقدمي الخدمات السحابية والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح إنشاء هياكل رقمية مفتوحة وآمنة عبر بيئات الشبكات. يتميز خادم Arm‏، R163-P32، بنظامه الأساسي المكثف الموفر للطاقة، مما يوفر مزايا تشغيلية لأحمال العمل السحابية الأصلية واسعة النطاق.


في أعباء عمل الذكاء الاصطناعي والتطبيقات السحابية الطرفية، تدعم الخوادم R243-EG0 وR143-EG0 معالجات سلسلة AMD EPYC™ 8004، مما يوفر أداءً استثنائيًا لكل واط وملاءمة لبيئات الاتصالات. بالنسبة لحلول تكنولوجيا المعلومات للشركات الصغيرة والمتوسطة، تقدم GIGABYTE R113-C10 وR123-X00، المجهزين بمعالجات AMD Ryzen™ 7000 وIntel® Xeon® E-2400، مما يضمن عمليات موثوقة لتكنولوجيا المعلومات مثل استضافة الويب والسحابة الهجينة وتخزين البيانات.


تقنيات القيادة الذاتية عالية الدقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للحافة


من خلال دمج التكنولوجيا المتطورة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي والشرائح المتطورة، تتخذ أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) والمعلوماتية عن بُعد من GIGABYTE قرارات القيادة في الوقت الفعلي للحصول على تجربة قيادة ذاتية آمنة وذكية. من خلال توفير واجهات الإدخال/الإخراج الغنية، فإنها تتكامل بسلاسة مع أجهزة الاستشعار المختلفة، بما في ذلك الكاميرات وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية ورادارات LiDAR وmmWave، وتجمع البيانات البيئية الشاملة لتوجيه المركبات على طول الطريق الأمثل في ظل ظروف الطريق الديناميكية والصعبة.


https://www.businesswire.com/news/home/53899099/en: صور / وسائط متعددة متوفرة على


تفضل بزيارة صفحة حدث MWC من GIGABYTE.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2602202437915

جهات الاتصال

الوسائط: Michael Pao‏ brand@GIGABYTE.com

No comments:

Post a Comment