Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 11, 2023

NOAA ومكتب الأرصاد الجوية بالمملكة المتحدة يتبادلان الأفكار والدروس المستفادة من بوابات التكيف مع تغير المناخ

 جعل الوصول إلى بيانات المناخ الموضوع الرئيسي لفعالية الصحافة Esri UC



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Esri، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا نظم المعلومات الجغرافية (GIS)، اليوم عن تشكيلة مؤتمرها الصحفي في مؤتمر مستخدمي الشركة لعام 2023. يمكن الوصول إلى الفعالية بصفة شخصية وعبر البث المباشر.


مَن:


Jack Dangermond، مؤسس ورئيس Esri


Dr. Richard Spinrad، وكيل وزارة التجارة للمحيطات والغلاف الجوي NOAA ومدير NOAA


Richard Bevan، رئيس قسم التكنولوجيا بمكتب الأرصاد الجوية بالمملكة المتحدة


أين:


Hilton Bayfront, San Diego. 1 Park Blvd. San Diego, CA 92101 Cobalt 500؛

أو عبر البث المباشر – طلب الرابط بإرسال بريد إلكتروني إلى media.help@esri.com


متى:


الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2023، الساعة 11:15 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي (PDT)


لماذا:


تتطلب معالجة تغير المناخ على المستوى الوطني تعبئة هائلة للبيانات والموارد والأدوات الجاهزة للاستخدام التي يمكن للمجتمعات على جميع المستويات تطبيقها على التحديات الحالية والمستقبلية. تتخذ الوكالات الفيدرالية في كل من حكومتي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة نهجًا جغرافيًا، حيث تجمع معًا طبقات من البيانات الحكومية الرسمية. استمع من القادة المؤثرين في Esri وNOAA ومكتب الأرصاد الجوية حول كيفية استخدامهم للتكنولوجيا الجغرافية المكانية للكشف عن رؤى خاصة بالموقع للتخطيط المجتمعي وصنع السياسات واتخاذ الإجراءات المناخية. احصل على تحديث للبوابات المناخية التي أطلقتها كلتا الوكالتين مؤخرًا وتعرّف على المزيد حول ما يحدث وما هو ممكن عند تطبيق نظم المعلومات الجغرافية للتخفيف من آثار تغير المناخ.


نبذة عن Esri


Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في برمجيات نظام المعلومات الجغرافية (GIS) وذكاء الموقع ورسم الخرائط، تساعد العملاء على إطلاق الإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. يتم نشر برامج Esri، التي تأسست عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. لدى Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. من خلال التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تصمم Esri الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض المشكلات الأكثر تعقيدًا في العالم من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارة موقعنا على esri.com.


حقوق النشر © 2023 Esri. جميع الحقوق محفوظة. Esri وشعار Esri العالمي وThe Science of Where وesri.com و@esri.com هي علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لـ Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1107202333278

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: media.help@esri.com

No comments:

Post a Comment