Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 11, 2023

اختيار Armis كقائد في تقرير GigaOm Radar لأمن التكنولوجيا التشغيلية (OT)

 

حل معروف بقدراته القوية على اكتشاف الثغرات الأمنية والتهديدات، بالإضافة إلى قابليته للتطوير والأداء العالي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Armis، اليوم الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول والأمن عن اختيارها كشركة رائدة في تقرير GigaOm Radar لأمن التكنولوجيا التشغيلية (OT).

صرح Nadir Izrael، كبير التكنولوجيا والشريك المؤسس لشركة Armis "نحن فخورون بتقدير GigaOm كشركة رائدة في مجال أمن التكنولوجيا التشغيلية". "من الأهمية بمكان تأمين الأجهزة وأنظمة البرامج التي تتحكم في الأجهزة المادية والعمليات الصناعية التي يعتمد عليها مجتمعنا. مهمتنا هي ضمان توافر وموثوقية وسلامة أنظمة التحكم الصناعية هذه من خلال التخفيف من مخاطر الأمن السيبراني التي قد تؤدي بخلاف ذلك إلى فشل النظام أو الاضطرابات التشغيلية أو الأضرار المادية".

ضمن GigaOm Radar لأمن التكنولوجيا التشغيلية (OT)، تم:

  • وضع Armis في حلقة القادة، المعترف بها لكونه نظامًا أساسيًا قابلاً للتطوير بدرجة عالية وللميزات القوية لإدارة الثغرات الأمنية في الحل، والذكاء الاصطناعي العملي والتجزئة الديناميكية.

  • تقع Armis في ربع دائرة الابتكار / منصة اللعب. يسلط موقع الابتكار الضوء على الابتكار التقني بينما يعرض Platform Play تركيزًا أوسع على المنصة والتزامًا بمجموعة ميزات شاملة.

  • تم التعرف عليها باعتبارها سريع الحركة عند تقييم الإستراتيجية ووتيرة الابتكار في هذا التقييم التطلعي الذي يرسم الوضع الحالي المتوقع لكل مورد على مدار فترة تتراوح من 12 إلى 18 شهرًا.

"من بين جميع الموردين الذين نظرنا إليهم، قدمت Armis أسرع وقت للتقييم وأوسع تغطية. نظرًا لأنها مستندة إلى السحابة، فإن Armis يسهل إدارتها أيضًا. صرح Mike Towers، رئيس الأمن والثقة بشركة Takeda Pharmaceuticals، إن كل هذه العوامل جعلت من السهل اختيار Armis، بصراحة. "بفضل Armis، اكتشفنا بالفعل سلسلة من المخاطر الإلكترونية المحتملة. بدون نشر Armis، لم نكن لنعرف بوجودها. لقد دفعت بالفعل عن نفسها".

تم تصنيف Armis على أنها استثنائية في التقرير بسبب:

  • حل SaaS يخدم الشركات الكبيرة والشركات المصنعة

  • تقنيات الذكاء الاصطناعي للكشف عن التهديدات وإمكانيات الالتقاء التي اعتبرتها شركة GigaOm مميزة وحاسمة في هذا القطاع

  • مقاييس تقييم المنتج، وتحديدًا قابلية التوسع والامتثال.

بالإضافة إلى ذلك، تم التعرف على Armis على أنها المورد الوحيد في التكنولوجيا التشغيلية FedRAMP معتدلة ATO وISO 27001 و ISO 28018 أفضل الممارسات وشهادات SOC 2 Type II.

صرح Chris Ray، محلل الأبحاث في GigaOm، "إن أحد العوامل الرئيسية التي تميز Armis هو قاعدة المعرفة الممتازة، والتي تحتوي على معلومات هامة حول مليارات الأجهزة الموجودة تحت مظلة المراقبة الخاصة بها، بما في ذلك كل من ملف تعريف الجهاز والسلوكيات المتوقعة لهذا الجهاز". "هذا الحل قادر على الاستفادة من هذه المعلومات للتعرف بسرعة على الظروف غير العادية أو غير الطبيعية التي لن تتمكن أدوات الأمن القديمة (مثل نظام كشف التسلل أو IDS) من كشفها. تركز Armis بشدة على الرعاية الصحية والتصنيع والقطاع العام. من وجهة نظرنا، يكمل المنتج حلول أمن التكنولوجيا التشغيلية (OT) الحالية".

صرح Shem Stephens، مهندس الأمن في Colgate-Palmolive: "من منظور أمني شامل، كانت الإدارة في منطقة التصنيع أمرًا هامًا بالنسبة لنا". "كنا بحاجة إلى أداة لمعرفة ما تفعله مصانعنا من أجل دعمها بشكل أفضل فيما يتعلق بوضعها الأمني - و Armis تناسب الفاتورة تمامًا. يستخدم فريق التدقيق لدينا Armis للنظر في مجالات الفرص في مصانعنا. ويستخدم مهندسو الأنظمة Armis لمعرفة آخر مرة تم تغيير وحدة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC). لديهم هذه المعلومات في متناول أيديهم الآن. مع استمرار قيادتنا في التعاون مع قيادة Armis، يمكننا إنشاء حالات الاستخدام المميزة التي توفر فوائد هائلة لفرق أو أفراد معينين".

لقراءة تقرير GigaOm Radar الكامل لأمن التكنولوجيا التشغيلية (OT)، يرجى زيارة: https://www.armis.com/analyst-reports/gigaom-radar-for-ot-security/

بالنسبة إلى مدونة Armis المحيطة بهذا التقرير، انتقل إلى: https://www.armis.com/blog/armis-named-leader-in-gigaom-radar-report-for-operational-technology-ot-security/

تعرف على المزيد حول حلول الأمن السيبراني من Armis OT وكيف تساعد الشركة العملاء على تأمين التكنولوجيا التشغيلية هنا: https://www.armis.com/solutions/ot-device-security/

نبذة عن Armis

توفر Armis، الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول والأمن، أول منصة استخبارات موحدة للأصول في الصناعة مصممة للتعامل مع سطح الهجوم الموسع الجديد الذي تنشئه الأصول المتصلة. تثق شركات Fortune 100 في حمايتنا في الوقت الفعلي والمستمرة لترى مع السياق الكامل جميع الأصول المدارة وغير المُدارة عبر تكنولوجيا المعلومات والسحابة وأجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الطبية (IoMT) والتكنولوجيا التشغيلية (OT) وأنظمة التحكم الصناعية (ICS) و 5G يوفر Armis إدارة الأصول السيبرانية السلبية وإدارة المخاطر والتنفيذ الآلي. Armis هي شركة خاصة ومقرها في كاليفورنيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:
 Rebecca Cradick
مدير أول، الاتصالات العالمية
Armis
pr@armis.com

No comments:

Post a Comment