Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

Andersen Global تُعزِّز حضورها في البرازيل

 (BUSINESS WIRE)-- تُعزّز Andersen Global وجودها في البرازيل من خلال اتفاقية تعاون مع Apsis، وهي شركة تقييم رائدة ومستقلة لها مكاتب في ريو دي جانيرو وساو باولو وبيلو هوريزونتي.



 بقيادة الشريك الإداري Renata Monteiro، يتميز فريق الشركة المكون من 130 متخصصًا متعدد التخصصات بأكثر من 45 عامًا من الخبرة في التقييم، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، والعناية الواجبة، وإدارة الأصول الثابتة، وتقييم الأصول (الملموسة وغير الملموسة)، والتقييم لأغراض الشراء والبيع، والآراء العادلة.


 قالت Renata: "يُعطي نموذج الأعمال لدينا الأولوية لعلاقات العملاء والمصداقية لتقديم حلول مخصصة لزبائننا محليًا وخارجيًا". "من خلال العمل على نحو وثيق مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة مع Andersen Global، سنواصل الاستفادة من الموارد العالمية لتقديم أفضل خدمة سلسة في فئتها للزبائن والحفاظ على ميزة تنافسية في السوق."


 وأضاف Mark Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة لـ Andersen Global ورئيسها التنفيذي: "لم تؤسس Renata ممارسة تنافسية تؤثر على السوق البرازيلية فحسب، بل أدت ثقافة فريق الشركة القوية والتزامها تجاه زبائنها إلى أن تصبح واحدة من أكبر شركات التقييم المستقلة الرائدة في البرازيل. لقد عمل فريق Apsis على نحو مكثَّف مع زملائنا في البرازيل ويشارك قيم مؤسستنا العالمية، ويتوقع تآزرًا قويًا مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة".


 Andersen Global هي مجموعة دولية تضم شركات أعضاء منفصلة ومستقلة قانونيًا تضم متخصصين في الضرائب والقانون حول العالم. تأسست Andersen Global عام 2013 من جانب Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، وتضم الآن أكثر من 14.000 متخصص في جميع أنحاء العالم وتوجد في أكثر من 400 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1207202333283-1

جهات الاتصال

Megan Tsuei

Andersen Global

4157642700

No comments:

Post a Comment