Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

بيان صحفي إيجابي لـ ExaGrid بشأن الربع الثاني من عام 2023



 ExaGrid تُعلن عن أفضل ربع ثاني على الإطلاق


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت ExaGrid®، الحل الوحيد للتخزين الفريد من نوعه متعدد المستويات للنسخ الاحتياطية، اليوم عن تحقيقها لأعلى معدلات ضمن الربع الثاني في تاريخ الشركة، وذلك فيما يخص الربع المنتهي في 30 يونيو 2023.


حققت ExaGrid رقمًا قياسيًا في الربع الثاني من عام 2023، وبلغ معدل النمو لديها أكثر من 27% مقارنة بالربع الثاني من عام 2022. ويأتي ذلك في أعقاب التزايد المستمر في نسبة نمو ExaGrid بما يزيد عن 20% سنويًا. كما حققت الشركة نتائج إيجابية في كل من Cash وبيان الأرباح والخسائر (P&L) والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين (EBITDA) للربع العاشر على التوالي. كذلك، فقد أضافت 135 ExaGrid زبوناً جديدًا في الربع الثاني من عام 2023، بما في ذلك 50 صفقة مع زبائن جدد بواقع صفقات مكونة من ستة وسبعة أرقام. وقد زاد إجمالي صفقات الزبون الجديد "ASP" إلى 119.000 دولار في ذلك الربع. وإضافة إلى ذلك، تمتلك ExaGrid أكثر من 3.900 سوق فوق متوسط نشط لزبائن المؤسسات الكبيرة الذين يستخدمون التخزين الفريد من نوعه متعدد المستويات للنسخ الاحتياطية من ExaGrid لحماية بياناتهم. تزداد معدلات نمو ExaGrid، وتقوم الشركة بالتوظيف لتوسيع فرق مبيعاتها في جميع أرجاء العالم.


"تواصل ExaGrid توسيع انتشارها ولديها الآن فرق مبيعات في أكثر من 30 دولة حول العالم ومنشآت للزبائن في أكثر من 80 دولة. ومن المتوقع أن يصل عدد منشآتنا إلى 4.000 منشأة نشطة لخدمة الزبائن في الربع الثالث. لقد حققنا أهدافنا الرئيسية الخاصة بالربع الأول والثاني. كما حققت الشركة نتائج إيجابية في كل من Cash وبيان الأرباح والخسائر (P&L) والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين (EBITDA) للربع العاشر على التوالي. هذا وقد صرح Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid، قائلًا: "وخارج حدود الولايات المتحدة، فقد تشهد أعمالنا في كندا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ نموًا سريعًا، وتُشكل نسبتها الآن 45% من الأعمال".


"وقد أدركت ExaGrid منذ سنوات أنه لا يوجد بائع ينشئ مخزنًا مخصصًا للنسخ الاحتياطي، إذ كانوا يبيعون جميعًا منتجات التخزين الأولية باعتبارها أهدافًا للتخزين الاحتياطي، وهو أمر مكلف، أو أنهم كانوا يبيعون أجهزة حذف البيانات المكررة، والتي تكون بطيئة للنسخ الاحتياطي والاستعادة النسخ، كما تسبب في زيادة تكاليف عملية نقل البيانات من منصة تخزين إلى أخرى. يحتوي تخزين النسخ الاحتياطي على احتياجات فريدة، نظرًا لمهام النسخ الاحتياطي الكبيرة، والنسخ الاحتياطي التزايدي (نسخ الملفات الجديدة وحسب)، النسخ الاحتياطي الاصطناعي الكامل، والنسخ الاحتياطي لوسائط الجهاز، والاحتفاظ لوقت طويل بالنسخ الاحتياطية، والعديد من الجوانب الأخرى التي تجعل تخزين النسخ الاحتياطية مختلفًا عن التخزين الأساسي. تم تصميم التخزين الفريد من نوعه متعدد المستويات للنسخ الاحتياطية في ExaGrid خصيصًا لتحسين أداء النسخ الاحتياطي، وتحسين أداء برامج استعادة النسخ الاحتياطي، وقابلية التوسع مع نمو البيانات، والأمن، والحماية والتأمين ضد برامج الفدية، والتعافي من الكوارث، وتحسين الاعتبارات الاقتصادية للنسخ الاحتياطي، مع انخفاض التكاليف بشكل مقدَّم ومستمر. "ولا يعتبر التخزين الأساسي سريعًا بالنسبة لمهام النسخ الاحتياطي الكبيرة، وعادةً ما يكون غير قابل للترقية، كما أنه مكلف للغاية للاحتفاظ بالنسخ على المدى الطويل، وهو متصل بشبكة الإنترنت، مما يجعله عرضة للهجمات الأمنية.


وتعتبر أجهزة حذف البيانات المكررة بطيئة بالنسبة للنسخ الاحتياطية وعمليات الاستعادة النسخ، وغير قابلة للتطوير، كما أنها متصلة بشبكة الإنترنت، مما يجعلها عرضة للهجمات الأمنية".


ويُكمل Andrews قائلًا: "تفتخر ExaGrid بأنها تمتلك منتجًا متميزًا للغاية يقوم بتنفيذ مهامه بدقة وسلاسة، ويقوم بما يتوجب عليه فعله على الدوام، كما أن حجمه مناسب، وهو مدعوم جيدًا، ويعمل على إتمام المهام بكفاءة لا تقارن. وبوسعنا أن ندعم ادعاءاتنا السابقة بالإشارة إلى النسبة الفائقة "95%" التي حققناها فيما يخص صافي الاحتفاظ بالزبائن، ومعدل صافي نقاط الترويج (NPS) +81، وحقيقة أن 94% من زبائننا قد قاموا بتشغيل ميزة Retention Time-Lock for Ransomware Recovery ، وأن 99.1% من زبائننا مدرجون على نظام خطتنا السنوية للصيانة والدعم".


أبرز أحداث الربع الثاني من عام 2023:


فازت ExaGrid بخمس جوائز صناعية في الربع الثاني من عام 2023:


جوائز التخزين "The Storries XX" - أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات خلال العام


جوائز التخزين "The Storries XX" - أفضل شركة تخزين راسخة للعام


جوائز حوسبة الشبكات - أفضل منتج خاضع للاختبار لهذا العام - فئة الأجهزة


جوائز حوسبة الشبكات - الشركة الأولى للعام


جوائز حوسبة الشبكات - أفضل منتج تخزين للعام


وقد حققت الشركة بمعدل نمو يزيد عن معدل ذات الربع من العام الماضي بنسبة 27%


كما حققت الشركة عمليات إيجابية في كل من Cash وبيان الأرباح والخسائر (P&L) والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين (EBITDA) للربع العاشر على التوالي.


نبذة عن ExaGrid


توفر ExaGrid تخزين النسخ الاحتياطي متعدد المستويات، مع منطقة تخزين فريدة لذاكرة التخزين المؤقت على القرص، ومخزن استعادة للنسخ طويل الأجل، وبنية قابلة للتوسيع. توفر ExaGrid's Landing Zone أسرع عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة النسخ وعمليات الاسترداد الفورية لجهاز VM. يعتبر المخزن متعدد الطبقات أقل تكلفة للاحتفاظ طويل الأجل بالنسخ. تشتمل بنية التوسع في ExaGrid على أجهزة كاملة وتضمن نافذة نسخ احتياطي بحجم ثابت مع تزايد كمية البيانات، مما يقضي على الترقيات باهظة التكاليف لعملية نقل البيانات من منصة تخزين إلى أخرى، وتقادم المنتجات. توفر ExaGrid نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد من مستويين مع واجهة غير متصلة بشبكة الإنترنت، وتقنية تأجيل الحذف، وخاصية البرمجيات غير القابلة للتغيير للتعافي من هجمات برامج الفدية.


لدى ExaGrid مهندسو مبيعات يعملون على أرض الواقع وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين، أستراليا، اتحاد بنيلوكس، البرازيل، كندا، تشيلي، رابطة الدول المستقلة، كولومبيا، جمهورية التشيك، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، إسرائيل، إيطاليا، اليابان، المكسيك، دول الشمال، بولندا، البرتغال، قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، ومناطق وبلدان أخرى.


قم بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا من خلال حسابنا على LinkedIn. تعرف على آراء زبائننا بخصوص تجارب ExaGrid الخاصة بهم، وتعرف على ما جعلهم يقضون الآن وقتًا أقل بكثير في التخزين الاحتياطي، وذلك ضمن قصص نجاح زبائننا. تفتخر ExaGrid بامتلاكها معدل صافي نقاط الترويج(NPS)  +81!


ExaGrid هي علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems، وجميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202333304

جهات الاتصال

Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com


No comments:

Post a Comment