Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

تدخل ASM Global في شراكة إستراتيجية جديدة مع مبتكرين رائدين لتجربة الضيوف في Forward Associates

 

(BUSINESS WIRE)-- مع تطور تجربة الضيف في الساحات والملاعب والمسارح في جميع أنحاء العالم، واستمرار زيادة الطلب من المشجعين على الترفيه الحي المرتفع والمحسّن، دخلت ASM Global في شراكة استراتيجية جديدة مع استراتيجي صالات متعدد التخصصات Forward Associates.


صرح Ron Bension، الرئيس والمدير التنفيذي لـ ASM Global: "مع استمرارنا في تبني التقنيات المتطورة وعوامل اختلال الصناعة على نطاق عالمي، وإنتاج محتوى مشهور من خلال علاقاتنا التي لا مثيل لها، وفنون الطهي، وحلول الاستدامة وربحية العملاء، فإننا نبتكر مفهومًا جديدًا تقاطع يدمج هذه الصفات معًا. نحن الآن نستثمر في المبتكرين الرائدين في الصناعة لتجربة الضيوف، Forward Associates، الذين سنعمل معهم لتحقيق كل هذا في الحياة، والنظر في رحلة الضيف، وإعادة تصورها للجميع والتأكد من وجود خيار أوسع للجمهور بأكمله."


Forward Associates، التي تأسست عام 2015، هي فريق سريع النمو وديناميكي، ولديها مكاتب في لندن وميلانو وهلسنكي وهي بصدد افتتاح مكتب منزلي في الولايات المتحدة. نظرًا لأن الصالات تعتمد تركيزًا متزايدًا على تجربة الضيف، يستخدم Roy Westwood، الرئيس التنفيذي لـ Forward Associates، نهجًا فريدًا وشاملًا لرحلة الضيف وتجربة العيش، مما يوسع نطاق عروض الصالات المتنوعة ويستكشف طرقًا جديدة ومبتكرة للارتقاء بهذا الأمر لكل ضيف على حدة.


Forward Associates - خبرات واسعة النطاق ومجالات التخصص التي تتراوح من الهندسة المعمارية إلى التصميم الداخلي، واستراتيجية الموقع إلى مبيعات وتسويق المقاعد المتميزة - توفر "متجرًا شاملاً" مميزًا لتقييم وتخطيط وتصميم وتنفيذ وتسويق الصالات ذات المستوى العالمي حول العالم.


تعمل Forward Associates حاليًا على تشكيل الجيل التالي من الضيافة في ملعب Everton FC الجديد، من بداية العلامة التجارية الرئيسية "All"، التي تسعى إلى إعادة التوازن إلى ضيافة كرة القدم التقليدية إلى تسليم صالة عرض للمبيعات على أحدث طراز في مبنى ليفربول الشهير Liver Building.


تعمل Forward Associates أيضًا بجانب فريق ASM Global في Stockholm Live لتطوير الإستراتيجية المستقبلية لمجموعة الصالات الخاصة بهم بما في ذلك Avicii Arena. لقد لعبوا أيضًا دورًا أساسيًا في دعم التصميم التحويلي الجديد في AO Arena في مانشستر حيث يخضع لعملية إعادة تطوير كبيرة بقيمة 75 مليون دولار، وقد أكملوا مشاريع لصالات ASM Global في الولايات المتحدة بما في ذلك Desert Diamond Arena في غلينديل، أريزونا. ومن بين المشاريع التحويلية الأخرى التي قامت بها Forward Associates وThe O2 وTottenham Hotspur وAston Villa FC بالإضافة إلى Koko وBrighton Dome، مما أدى إلى إنشاء عروض متعددة الأوجه توفر عوائد تجارية حقيقية ومتزايدة.


توضح هذه الخطوة الهدف المستمر لـ ASM Global: للارتقاء بالتجربة لجميع عملاءها البالغ عددهم 165 مليون عميل حول العالم والبقاء في طليعة العالم في مجال الترفيه الحي.


صرح Chris Bray، رئيس ASM Global Europe، "يتزايد الطلب على تجربة الضيوف المتطورة والرائدة في السوق بوتيرة سريعة. فرقنا استثنائية فيما تفعله، ونحن بحاجة إلى مواصلة الابتكار في هذا المجال، وتجاوز توقعات ضيوفنا دائمًا. Forward Associates هم الأفضل في فئتها، مع رؤية حقيقية لمستقبل تجربة الترفيه الحي، والخبرة المطلقة في مجالهم. أنهم يوفرون خدمة فريدة متعددة التخصصات مع سجل حافل من تقديم مفاهيم استثنائية من البداية إلى النهاية. يسعدنا الدخول في هذه الشراكة الجديدة، والتي ستعزز مكانتنا كرائد في السوق في عمليات الصالات ومقدمي الترفيه الحي".


وأضاف Roy Westwood: "سواء أكان بناء جديدًا أم تغيير موضع كجزء من تمرين التخطيط الرئيسي، تفخر Forward Associates بكونها رائدة في ابتكار تجربة الضيف. جنبًا إلى جنب مع ASM Global، لدينا رؤية مشتركة للتطور المستمر في هذا المجال، مع الالتزام بتقديم الأفضل دائمًا لعشاق الترفيه الحي. مع محفظة ASM Global الدولية والوصول إليها، تعد هذه خطوة مثيرة بالنسبة لنا؛ ونحن نتطلع بشدة إلى البدء".


سوف تعزز الشراكة التزام ASM Global وForward Associates المشترك لجلب مناهج مبتكرة لمستقبل تجربة المعجبين مع التركيز بشكل خاص على مجموعة ASM Global الواسعة من الصالات الأكثر شهرة في العالم في مجال الترفيه الحي والمعارض التجارية والضيافة والمساحات الرياضية.


نبذة عن ASM GLOBAL


ASM Global هي المنتِج الرائد في العالم لتجارب الترفيه. إنها الشركة الرائدة عالميًا في إستراتيجية وإدارة الصالات والفعاليات - حيث تقدم حلولًا مصممة محليًا وتقنيات متطورة لتحقيق أقصى قدر من النتائج لأصحاب الصالات. تمتد شبكة الصالات المتميزة للشركة عبر خمس قارات، مع مجموعة تضم أكثر من 350 من أرقى الساحات والملاعب وأماكن الفنون المسرحية ومراكز المؤتمرات والمعارض، بما في ذلك مركز موسكون، سان فرانسيسكو؛ ICC سيدني، أستراليا؛ أولمبيا لندن مركز شنتشن العالمي للمعارض والمؤتمرات، الصين؛ وP&J Live في أبردين، المملكة المتحدة. تابعونا على Facebook و Instagram و LinkedIn و Twitter. asmglobal.com.


نبذة عن FORWARD ASSOCIATES


بصفة Forward Associates متخصصة متعددة التخصصات، تفهم كيف يمكن للمساحات والعلامات التجارية المختلفة أن تتصرف بطرق مختلفة لتعظيم الإمكانات التجارية لصالتك.


يعملون في الغالب في قطاع الرياضة والترفيه لكنهم يستلهمون من كل مكان. يصنعون مفاهيم جاهزة للطرق السريعة تحول ما كان يُعتقد سابقًا أنه ممكن في مجموعة من الصالات ذات الكثافة السكانية الكبيرة، من الملاعب والساحات ومناطق الجذب الترفيهية إلى الفنادق ومراكز التسوق. يأخذهم عملهم إلى كل قارة ولكن يمكن رؤيته بالقرب من موطنهم، لإبلاغ التطورات الجديدة في الاستادات الأكثر احترامًا في أوروبا - توتنهام هوتسبير ونادي إيفرتون لكرة القدم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53448656/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1207202333305

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:


Jim Yeager

breakwhitelight (لـ ASM Global)

jim@breakwhitelight.com

818-264-6812


Alex Sutton

ASM Global UK/EU

alex@galapr.co.uk

+44 7834 284401


No comments:

Post a Comment