Search Khaleej Dailies

Monday, February 6, 2023

شركة إن تي تي تُعزز حافظة شبكات المقرّات المُدارة باستخدام حافة خدمة الوصول الآمن من باولو ألتو نتووركس بريزما لمواجهة تحديات الشبكات والأمن وإدارة الأعمال


 لندن - الخميس, ٠٢. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


يعتمد حل حافة خدمة الوصول الآمن "إس إيه إس إي" الجديد المُدار على منصة شبكات المقرّات المُدارة من "إن تي تي" لتزويد العملاء بقدرات مُحسّنة وميزات جديدة وخدمة متكاملة مُدارة بالكامل لدعم وتشغيل البنية التحتية الحرجة للشبكة


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن تي تي" المحدودة، وهي المزوّد العالمي الرائد للخدمات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن إضافة حل حافة خدمة الوصول الآمن "إس إيه إس إي" من "باولو ألتو نتووركس بريزما" إلى حافظتها من شبكات المقرّات المُدارة. ويُوفّر العرض الجديد حلاً شاملاً مُداراً لخدمة الوصول الآمن "إس إيه إس إي" يتضمن الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات "إس دي-دبليو إيه إن" والأمن المقدّم عبر السحابة والأتمتة المحسّنة وإعداد التقارير. وصُمم الحل المتكامل لمساعدة المؤسسات على مواجهة تحديات التحول الرقمي الحالية وتمكين طرق عمل أكثر مرونة.


 


ويُمكّن هذ الحلّ عملاء "إن تي تي" من تأمين وصول المستخدم إلى التطبيقات والبيانات الحرجة بغض النظر عن الموقع ودون المساس بالأداء وتجربة المستخدم، من خلال دمج وظائف الشبكات ووظائف "إس دي-دبليو إيه إن" مع الأمان المقدّم عبر السحابة. وتساعد القدرات المتقدّمة لعمليات الذكاء الاصطناعي والأتمتة المنصة أيضاً على تحسين الكفاءة التشغيلية ونتائج الأمان.


 


وتُمكّن شبكات المقرّات المُدارة من "إن تي تي" وحافة خدمة الوصول الآمن من "بريزما" المؤسسات من تحقيق وفورات آنية ومستمرة، ما يقلل من عدد البائعين والأدوات ومجموعات التكنولوجيا اللازمة لدعم الأعمال. فهذا الحل هو نموذج بسيط وقابل للتطوير يتمتّع بنقاط وصول تتوافق مع رحلات واحتياجات العملاء الفريدة. وبالإضافة إلى ذلك، وبصفته حلّاً مُداراً بالكامل، ستكون الشركات قادرة على الحفاظ على موارد تكنولوجيا المعلومات التي تشتد الحاجة إليها وتقليل تعقيد إدارة الشبكة العالمية والبنية التحتية الأمنية.


 


قال سونيل كيشور، نائب الرئيس التنفيذي الأول لقسم خدمات الشبكات المُدارة والتعاون بشركة "إن تي تي": "نُعرب عن حماسنا للشراكة مع ’باولو ألتو نتووركس‘ لتقديم عرض خدمة الوصول الآمن ’إس إيه إس إي‘ المُدار المتكامل الذي يساعد العملاء على مواجهة التحديات التي تواجه البيئة التشغيلية للمؤسسات اليوم. إن اتساع نطاق مواردنا التقنية وقدراتنا الخدمية المدمجة، إلى جانب الحضور العالمي لشركة ’إن تي تي‘، سيمكننا من تصميم الحلول وتقديمها وإدارتها حتى لأكثر متطلبات المؤسسات تعقيداً".


 


أضاف أناند أوزوال، نائب الرئيس الأول للمنتجات وأمن الشبكات في "باولو ألتو نووركس": "توفر خدمة ’إن تي تي‘ عالمية المستوى والدعم والمجموعة الشاملة من اتفاقيات مستوى الخدمة أساساً قوياً للخدمة المدارة لحل خدمة الوصول الآمن ’إس إيه إس إي‘ الوحيد الخاص بنا. ستؤدي شبكات المقرّات المُدارة من ’إن تي تي‘ مع عرض خدمة الوصول الآمن ’إس إيه إس إي‘ من ’ألتو نتووركس بريزما‘ دوراً أساسياً في تمكين المؤسسات من تأمين رحلات التحول الرقمي الخاصة بها بفضل الكفاءة التشغيلية المعززة والمرونة والإدارة الفعالة للبيئات السحابية، ما يوفر حلاً يعمل وفق مبدأ صفر ثقة لحماية القوى العاملة الموزعة اليوم".


 


وصرح بريان واشبورن، مدير أبحاث مزودي الخدمات للمؤسسات وقطاع البيع بالجملة في "أومديا" قائلاً: "لا تلبي معايير الأمان التقليدية احتياجات الشبكات الموزعة اليوم. ويجمع إطار عمل خدمة الوصول الآمن ’إس إيه إس إي‘ بين الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات ’إس دي-دبليو إيه إن‘ والأمان المقدم عبر السحابة لحماية المواقع والسحابات ومراكز البيانات والعاملين عن بُعد. وتتيح خدمة شبكات المقرّات المدارة من ’إن تي تي‘ مع خدمة الوصول الآمن ’إس إيه إس إي‘ من ’باولو ألتو نووركس بريزما‘ للمؤسسات ترقية أو معالجة الثغرات في شبكتها وأمانها من خلال نموذج سحابي مرن".


 


للمزيد من المعلومات عن حافظة شبكات المقرّات المُدارة من "إن تي تي"، يُرجى النقر هنا.


 


لمحة عن شركة "إن تي تي" المحدودة


كجزء من شركة "إن تي تي داتا" المزودة لخدمات تكنولوجيا المعلومات مع عائدات تبلغ 30 مليار دولار أمريكي، تعدّ شركة "إن تي تي" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات والبنى تحتية لمعلومات التكنولوجيا تقدم خدماتها لـ65 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 500" ولأكثر من 75 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 100". تضع الشركة حجر الأساس لمنظومة الشبكات من الحافة إلى السحابة في المؤسسات، وتبسّط تعقيدات أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، وتبتكر على حافة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، حيث تلتقي الشبكات والسحابة والتطبيقات. نحن نقدم بنية تحتية مخصصة ونضمن أفضل الممارسات المتسقة في التصميم والعمليات عبر جميع مراكز البيانات الآمنة والقابلة للتطوير والتخصيص. في مسيرتها نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، تدعم الشركة المؤسسات بواسطة خدمات البنية التحتية التي توفرها المنصات. معاً نقوم بتمكين المستقبل المتصل. يُمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: services.global.ntt


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230202005142/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0202202330206

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:


"هوت واير" لصالح شركة "إن تي تي" المحدودة


هانا لوك


البريد الالكتروني: hannah.lock@hotwireglobal.com

No comments:

Post a Comment