Search Khaleej Dailies

Monday, February 6, 2023

لامدا تيست تُطلق سحابة اختبار التجربة الرقمية لتسريع وتيرة التحول الرقمي للمؤسسات

نويدا، الهند وسان فرانسيسكو - الجمعة, ٠٣. فبراير ٢٠٢٣













ستُمكّن سحابة اختبار التجربة الرقمية من "لامدا تيست" المؤسسات من اختبار تجارب متعددة القنوات على بنية تحتية مصممة خصيصاً وقوية وقابلة للتطوير

 

(بزنيس واير) .. أعلنت "لامدا تيست"، المنصة السحابية الرائدة في مجال اختبار الجودة المستمر، عن إطلاقها سحابة اختبار التجربة الرقمية للمؤسسات. وسيمكّن هذا العرض الشركات من تسريع وتيرة تحولها الرقمي من خلال توفير تنفيذ اختبار شامل والأفضل ضمن فئته ومنصة تنسيق، إلى جانب تحليلات اختبار ثاقبة وخيارات نشر قابلة للتخصيص.

 

ووفقاً لتقرير "فوريستر" لأفضل الممارسات المُعنون "حسّن تجربتك الرقمية للمنافسة من أجل العملاء"، فإنّه "بغض النظر عن مدى ترسخ علامتك التجارية في حياة العملاء اليوم، إذا توقفت عن تلبية توقعاتهم، فمن السهل عليهم التحول إلى منافس لك غداً. ومع استمرار زيادة نسبة تفاعلات العملاء الرقمية مقابل التفاعلات غير الرقمية، ستتطور تجارب العملاء الرقمية والبيانات التي تجمعها الشركات عنهم بطرق تتحدى وتُكافئ المؤسسات القائمة على الرؤى والمتحورة حول العملاء".

 

وتسعى الشركات في جميع أنحاء العالم جاهدةً لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء الرقميين الأصليين؛ بمعنى أنّ المطورين يعملون باستمرار لتوفير تجربة عالية الجودة للعملاء بينما تخضع التطبيقات للتغيير المستمر. ويتطلب سيناريو الضغط العالي هذا ملاحظات سريعة من المطورين لتسريع وتيرة سرعة الإصدار. ومع ذلك، يغدو تنفيذ الاختبار عقبة لأن المؤسسات تعتمد على منصات تنفيذ الاختبار القائمة على السحابة القديمة التي تكون بطيئة وهشة وغير مستقرة أو القائمة على بنية تحتية داخلية يصعب صيانتها ونموها وتوسيع نطاقها.

 

ومن خلال سحابة اختبار التجربة الرقمية من "لامدا تيست"، يمكن للمؤسسات انتقاء ما تريد من الاختبار عبر المتصفح (الحي والآلي)، واختبار الأجهزة الحقيقية (الحي والآلي)، واختبار الجودة البصرية، إلى اختبار تطبيقات المحتوى عبر الإنترنت؛ وبالتالي ضمان التغطية عبر النطاق الكامل للخيارات المتعددة القنوات. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم تدفقات العمل الذكية مثل التجميع التلقائي وإعادة المحاولة التلقائية وتقنيات كشف نقاط الضعف بسرعة التي توفرها سحابة الاختبار، بتحمّل رفع الأحمال الثقيلة، ما يسمح للمختبرين/ المطورين بالتركيز على إنشاء الاختبار.

 

ويمكن للمؤسسات أن تحدد طريقة النشر الخاصة بها، إمّا عبر مستأجرين متعددين أو السحابة المخصصة أو من داخل الشركة. ولتحقيق ذلك، ستتمتع المؤسسات بإمكانية الوصول إلى تحليلات الاختبار المركزية وإمكانية الملاحظة التي ستوحد جميع بيانات تنفيذ الاختبار وتساعد في اتخاذ قرارات مستنيرة.

 

وستتلاءم سحابة اختبار التجربة الرقمية بسلاسة مع ميزة التكامل والتسليم المستمر من خلال أكثر من 120 عملية تكامل عبر فئات مثل الاتصالات وتتبع الأخطاء وإدارة الاختبار وتأليف الاختبار والأتمتة. كما أنّ "لامدا تيست" حاصلة على شهادة التدقيق العالمي على ضوابط تنظيم الخدمة "إس أو سي 2" من النوع الثاني، وشهادات "آيزو 27001" و"آيزو 27017" و"آيزو 27701" المعيارية، وهي متوافقة مع متطلبات القانون العام لحماية البيانات ("جي دي بيه آر") وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا ("سي سي بيه إيه") ومع متطلبات قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة ("إتش آي بيه إيه إيه").

 

وقال أسد خان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "لامدا تيست"، في هذا الصدد: "وفقاً لدليل السوق لمراقبة التجارب الرقمية من ’جارتنر‘، فإنّه ’بحلول عام 2026، سيستخدم 60 في المائة على الأقل من قادة البنية التحتية والعمليات ميزة مراقبة التجربة الرقمية لقياس التطبيقات والخدمات وأداء نقطة النهاية من وجهة نظر المستخدم، مع تسجيل ارتفاع في هذه النسبة مقارنةً عام 2021 الذي سجّل نسبة أقل من 20 في المائة‘. وتشير هذه الأرقام بوضوح كيف أصبحت التجربة الرقمية مركزية للمؤسسات. وتوفر المنصة السحابية لاختبار التجربة الرقمية من ’لامدا تيست‘ حلاً شاملاً للمؤسسات الحديثة لتطوير تجربة الاختبار الخاصة بها؛ وبالتالي، تعزيز قابلية استخدام وأداء تطبيقات الويب والهاتف المحمول للمساعدة في تقديم أفضل تجربة رقمية ضمن فئتها لعملائها الرقميين الأصليين".

 

وأضاف قائلاً: "إنّ ما نعد به المؤسسات هو أمر بسيط ومباشر - ستكون سحابة اختبار التجربة الرقمية الخاصة بنا والقابلة للتطوير بشكل فائق بمثابة الطريق السريع الرقمي لتنفيذ الاختبار والحد من مقاطعات/ احتكاكات المطورين مع ضمان ردود فعل أسرع، والتأثير بشكل إيجابي على سرعة الإصدار وسرعة الانتقال إلى السوق. وهذا ما يجلب تنفيذ الاختبار إلى العصر الرقمي".

 

ومؤخراً، ألقى ساتيا ناديلا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، الكلمة الرئيسة في قمة "مايكروسوفت" حول مستقبل التكنولوجيا الجاهزة لعام 2023 في بنجالورو، حيث قال إنّ "’لامدا تيست‘ تقوم بإجراء اختبار أتمتة لما فعلته ’كوبرنيتس" لتنسيق الحاويات، ما يخلق المستوى التالي من الكفاءة حول أتمتة الاختبار بحيث يمكن للأشخاص التركيز فعلياً على الاختبار في مقابل تنسيق الاختبار".

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.lambdatest.com/enterprise

 

لمحة عن "لامدا تيست"

 

تُعدّ "لامدا تيست" سحابة اختبار تجارب رقمية رائدة تساعد المطورين والمختبرين على إرسال الرموز البرمجية بشكل أسرع. ويعتمد أكثر من 10 آلاف عميل للمؤسسات وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة على "لامدا تيست" لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.

 

توفر منصة "لامدا تيست" تنسيقاً آمناً ومتبصراً وقابلاً للتطوير لاختبار العملاء في نقاط مختلفة من دورة حياة تطوير البرمجيات (التكامل والتسليم المستمر):

 

تتيح سحابة اختبار المتصفح والتطبيقات إجراء اختبارات يدوية وآلية لتطبيقات الويب والهواتف المحمولة عبر أكثر من 3000 من المتصفحات المختلفة والأجهزة الفعلية وبيئات أنظمة التشغيل.

تساعد ميزة "هايبر إكسكيوت" العملاء على تشغيل وتنظيم شبكات الاختبار في السحابة لأي إطار عمل ولغة برمجة بسرعات فائقة لتقليل وقت اختبار الجودة، ما يساعد المطورين على بناء البرمجيات بشكل أسرع.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://lambdatest.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230202005474/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/0302202330223
جهات الاتصال
المكتب الإعلامي لشركة "لامدا تيست"

البريد الإلكتروني: press@lambdatest.com

No comments:

Post a Comment