Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2023

توليا تُعلن عن نتائج العام 2022 مع تضاعف عدد العملاء الجدد بأكثر من الضعف مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق

 (بزنيس واير) - تحتفي شركة "توليا"، المزود الرائد لحلول إدارة رؤوس الأموال العاملة، بعامٍ مُميّز في 2022. إذ شهدت الشركة زيادةً سريعةً في عدد العملاء الجدد ونمت شبكتها لتضمّ أكثر من 3 ملايين مُورّد، وذلك في أعقاب الاستحواذ عليها من قبل شركة "إس إيه بيه"، أكبر مزود في العالم لبرمجيات تطبيقات المؤسسات.



 


وفي عام 2022، ضاعفت الشركة عدد العملاء الجدد بأكثر من الضعف مقارنةً بعام 2021، وقامت بإبرام اتفاقيات مع عدد من الشركات الدولية من قُبيل "دول آسيا" و"هاباغ-لويد" و"وورلد وايد تكنولوجي".


 


وقال عمر مير، عضو في مجلس الإدارة التنفيذي بشركة "وورلد وايد تكنولوجي" ورئيسها والمُدير الإداري الدولي، في هذا السياق: " تُعدّ ’توليا‘ شريكاً رئيسياً بالنسبة إلينا، وقد دعمتنا في تحقيق نمو مستدام خلال فترة من التقلّبات الاقتصادية وعدم اليقين التي شهدها عملاؤنا." وأضاف: "يسمح نهج ’توليا‘ المبتكر والمرن لإدارة رأس المال العامل، ورؤيتهم الاستراتيجية، والدعم الكقدّم من قبل ’إس إيه بيه‘ بتمكين أعمالنا من العمل بشكل أفضل ويُقدّم أفضل تجربة لعملائنا".


 


وتشمل الإنجازات الأخرى التي حققتها "توليا" في عام 2022 ما يلي:


 


أضافت قدرات جديدة على المنتجات لتمويل الحسابات المدينة وتمويل الموردين المستدام

أبرمت شراكةً استراتيجية مع بنك "ستاندرد تشارترد"

وسّعت نطاق شبكة شركاء التمويل بنسبة 25 في المائة

زادت عدد الموظفين إلى أكثر من 425 موظفاً حول العالم

عيّنت السيدة دانييل واينبلات بمنصب الرئيسة التنفيذية لشؤون المنتجات والسيد ستيف ماكديرموت بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات

 


من جانبه، قال بوب جلوتفلتي، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو بشركة "توليا": "كان عام 2022 عاماً محوريّاً بالنسبة لشركة ’توليا‘. إذ بفضل عملنا إلى جانب ’إس إيه بيه‘، تمكّنا من زيادة التأثير الذي نُحدثه على الشركات الكبيرة والصغيرة الحجم على حد سواء، ومكّناها من تسريع رأس مالها العامل وتخطي العقبات في بيئة اقتصادية صعبة. ولا يسعُني الانتظار لأرى ما يمكننا تحقيقه مع عملائنا وشركائنا في عام 2023".


 


لمحة عن شركة "توليا"


تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، تتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من 3 ملايين شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. تمكّن "توليا" عملائها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. كما تعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.taulia.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230223005230/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2302202330569

جهات الاتصال

"فيستد"


البريد الالكتروني: Taulia@fullyvested.com

No comments:

Post a Comment