Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2022

إنتراكتيف بروكرز تُطلق إمكانية تداول الأسهم في ساعات الليل في صناديق الاستثمار المتداولة الأمريكية

  


تمديد ساعات التداول المتاحة في أسواق الأسهم الأمريكية


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إنتراكتيف بروكرز" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: IBKR)، وهي شركة وساطة إلكترونية عالمية مؤتمتة، عن إطلاق إمكانية تداول الأسهم في ساعات الليل على منصة "إنتراكتيف بروكرز" ("آي بي كي آر") للتداول البديل بعملة "إي أو إس" ( IBEOS)، ما يُمكّن العملاء من التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الأمريكية المختارة 23 ساعة ونصف في اليوم طوال خمسة أيام في الأسبوع. وأصبح بإمكان عملاء "إنتراكتيف بروكرز" التفاعل بشكل فوري عند تلقيهم أخباراً من شأنها أن تحثّهم على اتخاذ قرارات في السوق والتداول بسهولة في أي وقت تقريباً. كما ستعود إمكانية التداول ليلاً على منصة التداول البديل التابعة لشركة "إنتراكتيف بروكرز" (IBEOS) بالمنفعة على عملاء الشركة في قارة آسيا الذين يسعون للوصول إلى أسواق الأسهم الأمريكية في يوم تداولهم.


 


وقال ستيف ساندرز، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق وتطوير المنتجات بشركة "إنتراكتيف بروكرز" في هذا الصدد: " يحتاج المستثمرون العالميون إلى الاستجابة للأخبار المؤثّرة في الأسواق متى حدثت، وليس فقط خلال ساعات عمل السوق الاعتيادية في الولايات المتحدة. ومع إتاحة إمكانية التداول ليلاً على منصة ’آي بي إي أو إس‘(IBEOS)، أصبح عملاؤنا من الأفراد والمؤسسات يتمتعون بمرونة أكبر عند التداول ويمكنهم الاستفادة من فرص الاستثمار على مدار الساعة".


 


وتقدّم شركة "إنتراكتيف بروكرز" إمكانية التداول ليلاً على منصة "آي بي إي أو إس" (IBEOS) في 24 من صناديق المؤشرات المتداولة الأمريكية التالية المنتشرة على نطاق واسع: "إف إكس آي"، و"إس بيه واي"، و"إي إي إم"، و"جي إل دي"، و"إس إل في"، و"دي آي إيه"، و"يو إن جي"، و"تي إل تي"، و"آي دبليو إم"، و"كيو كيو كيو"، و"يو إس أو"، و"إس إتش"، و"آر دبليو إم"، و"بيه إس كيو"، و"إيه جي سي"، و"دي أو جي"، و"إي دبليو إيه"، و"إي إف إيه"، و"إي دبليو جيه"، و"آي جيه إتش"، و"في تي آي"، و"إكس إل إف"، و"إكس إل إي"، و"إكس إل كي". وتبدأ ساعات التداول الليلية على "آي بي إي أو إس" ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً إلى 3:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي، وستبدأ الجلسة الأولى للأسبوع يوم الأحد بتمام الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي وتنتهي الجلسة الأخيرة منه يوم الجمعة عند الساعة 3:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي. وستتم تسوية أي صفقات تُبرم خلال التداول في ساعات الليل في موعدها المُحدّد، كما لو كانت قد أُبرمت خلال ساعات التداول العادية التالية للأسهم في الولايات المتحدة.


 


تجدر الإشارة إلى أنّ جميع العملاء الحاصلين على إذن تداول في الأسهم الأمريكية سيتمكّنون من الوصول إلى التداول ليلاً على منصة "آي بي إي أو إس" (IBEOS) ويمكنهم الاستفادة من مختلف أنواع الطلبات وبيانات السوق المجانية بين عشية وضحاها.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط التالية في:


الولايات المتحدة والدول التي تخدمها شركة "آي بي" المحدودة: https://www.interactivebrokers.com/en/trading/etf-overnight-trading.php


كندا: https://www.interactivebrokers.ca/en/trading/etf-overnight-trading.php


المملكة المتحدة: https://www.interactivebrokers.co.uk/en/trading/etf-overnight-trading.php


أوروبا الغربية: https://www.interactivebrokers.ie/en/trading/etf-overnight-trading.php


أوروبا الوسطى: https://www.interactivebrokers.hu/en/trading/etf-overnight-trading.php


هونغ كونغ: https://www.interactivebrokers.com.hk/en/trading/etf-overnight-trading.php


سنغافورة: https://www.interactivebrokers.com.sg/en/trading/etf-overnight-trading.php


أستراليا: https://www.interactivebrokers.com.au/en/trading/etf-overnight-trading.php


الهند: https://www.interactivebrokers.co.in/en/trading/etf-overnight-trading.php


 


لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"


توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة من منصة واحدة موحّدة للعملاء حول العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز"، للعام الخامس على التوالي، بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 25 مارس 2022.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221121005086/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2211202228590

جهات الاتصال

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"


كاثرين إيورت


البريد الالكتروني: media@ibkr.com

1 comment: