Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 19, 2018

SES Successfully Placed EUR 400 Million Multi-Tranche Schuldschein Loan

With completion of EUR 400 million loan facilities, SES is fully funded into 2020


LUXEMBOURG-Wednesday 19 December 2018 [ AETOS Wire ]

(BUSINESS WIRE) -- SES S.A., the world’s leading satellite operator, has completed the syndication of Schuldschein Loans for a total amount of EUR 400 million, comprising a EUR 150 million 5.5-year floating tranche at Euribor 6 months plus 0.80% and a EUR 250 million 7-year fixed rate tranche with a coupon of 1.71%. SES is rated Baa2/BBB- (both with stable outlook).

The Schuldschein loan was upsized from the initially marketed size and was placed with several European and Asian institutions. The proceeds will support SES’ general corporate purposes and the refinancing of existing debt maturities which include a USD 500 million 144A bond with a coupon of 2.5% and a final maturity date of 25 March 2019.

Andrew Browne, Chief Financial Officer of SES, commented: “We are pleased to have secured this financing at very attractive terms and expanding our investor base while extending our debt maturity profile, where we now have no further senior debt maturities to be financed until early 2020.”

BNP Paribas, ING Bank, Landesbank Baden-Württemberg and Landesbank Hessen-Thüringen acted as joint arrangers of this Schuldschein transaction.

Follow us on:

Social Media
Blog
Media Library
White Papers

About SES

SES is the world’s leading satellite operator with over 70 satellites in two different orbits, Geostationary Orbit (GEO) and Medium Earth Orbit (MEO). It provides a diverse range of customers with global video distribution and data connectivity services through two business units: SES Video and SES Networks. SES Video reaches over 351 million TV homes, through Direct-to-Home (DTH) platforms and cable, terrestrial, and IPTV networks globally. The SES Video portfolio includes MX1, a leading media service provider offering a full suite of innovative services for both linear and digital distribution, and the ASTRA satellite system, which has the largest DTH television reach in Europe. SES Networks provides global managed data services, connecting people in a variety of sectors including telecommunications, maritime, aeronautical, and energy, as well as governments and institutions across the world. The SES Networks portfolio includes GovSat, a 50/50 public-private partnership between SES and the Luxembourg government, and O3b, the only non-geostationary system delivering fibre-like broadband services today. Further information is available at: www.ses.com

Contacts

SES
Markus Payer
Corporate Communications & PR
Tel. +352 710 725 500
Markus.Payer@ses.com

Permalink : https://www.aetoswire.com/news/ses-successfully-placed-eur-400-million-multi-tranche-schuldschein-loan/en

45 comments:

  1. اسمي هو. السيدة سينثيا كورفين. أنا أعيش في أوكرانيا أنا امرأة سعيدة اليوم؟ أنا بحاجة إلى استخدام هذا الوقت ليقول كل الناس كيف حصلت على قرض بلدي من هذا الصدق والله قرض رجل مقرض القرض الذي يساعدني مع قرض قدره 140،000 دولار يرجى الاتصال به. إذا كنت بحاجة أيضا إلى قرض دون أي مشكلة فهو الاسم هو بيشوب إيليا البريد الإلكتروني {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أخبره أن السيدة سينثيا كورفين التي تحوي لك الاتصال البريد الإلكتروني: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com) WhatsApp: +2348130959239

    ReplyDelete
    Replies
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد أبي توماس. اعيش في البحرين وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أسعدني ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد أبي توماس) يحيلك إليه تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الوسطى.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      Delete
  2. Apply for a quick loan!!!!!!!!!

      Do you seek funds to pay off credits and debts? Do you find yourself in a
    bit of trouble with unpaid bills and don’t know which way to go or where to
    turn? What about finding a reputable Debt Consolidation firm that can
    assist you in reducing monthly installment so that you will have affordable
    repayment options as well as room to breathe when it comes to the end of
    the month and bills need to get paid? Ashtondillonfirms Loan home is the
    answer. Reduce your payments to ease the strain on your monthly expenses. If interested kindly WhatsApp 1 (347)808-5696 OR Email: ashtondillon250@gmail.com

    ReplyDelete
  3. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  4. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  5. شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
    loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
    شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

    ReplyDelete
  6. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود فعلاً حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار أمريكي ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية ومنحه السيد إيليا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولارًا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد مُنح قرضي البالغ 200 ألف دولار لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ReplyDelete
  7. أفضل مكان لحل مشكلاتك المالية (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جين روبن من بالم هاربور فلوريدا 34682. الولايات المتحدة الأمريكية وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات الائتمان للقرض للوفاء بوعدها بمنحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إعادة التمويل ودفع فواتيري وكذلك بدء عمل تجاري. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض من المؤسسات الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت علي من قبل صديقة تدعى ماري ويليامز إلى مؤسسات ائتمان القروض التي أكدت لي أيضًا أنها حصلت أيضًا على قرض منهم. في محاولة لحل وضعي الحالي ، تواصلت مع الشركة عبر البريد الإلكتروني وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي خلال 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ماري ، كما حصلت على قرض بقيمة 80،000.00 دولار لذا فإن نصيحتي لكل من يعرف أو يعرف شخصًا يرغب في الحصول على قرض ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض عبر الإنترنت بمعدل فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية. إلى جانب ذلك ، لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر كما يرسمون البسمة على وجوه الناس. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  8. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن في المملكة العربية السعودية. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: + 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ReplyDelete
  9. مرحباً بالجميع من فضلك اسمي أجاثا سيلفا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولار) مع معدل فائدة منخفض تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ReplyDelete
  10. لطالما كان الحصول على قرض شرعي مشكلة كبيرة للعملاء الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها. مسألة الائتمان والضمانات هي أمر يثير قلق العملاء دائمًا عند السعي للحصول على قرض من مقرض شرعي. لكن .. لقد أحدثنا هذا الاختلاف في صناعة الإقراض. يمكننا ترتيب قرض يتراوح بين 5000.00 يورو و 500.000.000.00 يورو بفائدة منخفضة تصل إلى 3٪. يرجى الرد على الفور على هذا البريد الإلكتروني: billjohnson.loanfirm011@gmail.com

    تشمل خدماتنا ما يلي:

    دين التوحيد

    الرهن الثاني

    قروض الأعمال

    قروض شخصية

    قروض دولية

    قرض لأي نوع

    قرض عائلي
    نقوم بتمويل شركة القروض الصغيرة والوسطاء والمؤسسات المالية الصغيرة لأن لدينا رأس مال غير محدود. لمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على قرض ، اتصل بنا ، اتصل بنا على WhatsApp +27653716382 اتصل بنا ، يرجى الرد على الفور على هذا البريد الإلكتروني: billjohnson.loanfirm011@gmail.com
    الموقع الإلكتروني: https://billjohnsonloanfir.wixsite.com/billjohnsonloanfirm

    السيد بيل جونسون

    ReplyDelete
  11. نحن نقدم خدمات قروض الأعمال الشخصية في جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم خدمة عالية الجودة وإرضاء العملاء ، مع إمكانية الخدمات المالية. نحن نفخر بأنفسنا على التزامنا تجاه عملائنا. يمكننا أن نقدم لك قروضًا شخصية وقروض سيارات وقروض تجارية / استثمارية وقروضًا قصيرة الأجل. يمكنك الآن الاتصال بنا للحصول على قرض ميسور التكلفة بمعدل فائدة 3٪. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: edvins.dz1@gmail.com

    ReplyDelete
  12. كل الشكر لمؤسسات ائتمان القروض لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 135،000.00 دولارًا أمريكيًا ، بعد أن تعرضت للخداع 6 مرات من قبل أشخاص مزيفين يتظاهرون بأنهم مقرضون.

    اسمي رحاب النعمة أنا من جنوب إفريقيا وأعيش في مدينة جوهانسبرغ. قبل شهر كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ورأيت مقرضًا مختلفًا للقروض على الإنترنت ومع بعض الشهادات المزيفة وتقدمت بطلب منهم وكل ما حصلت عليه هو المحتالون الذين تقدمت بهم إلى أكثر من 6 شركات وتم خداعي طوال الطريق. لذلك فقدت الأمل حتى قررت التحقق مرة أخرى مما إذا كنت سأجد المساعدة أثناء بحثي واستقررت للبحث عن شركة قروض شرعية وجدت هذه الشركة المسماة Loan Credit Institutions رأيت الكثير من الشهادات التي علق عليها الناس ولكن لأنني تعرضت للغش بشكل فردي ، اعتقدت أنها عملية احتيال ولكنني فعلت ما طُلب مني القيام به وانتظرت قرضي وأخبرني السيد إيليا في أقل من 48 ساعة أنني سأكون مع قرضي بأمان لم أصدق السبب اعتقدت أنها كانت أيضًا عملية احتيال ، لذا فقد كان ذلك اليوم هو وقت الليل في جنوب إفريقيا ونمت في صباح اليوم التالي عندما استيقظت تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي ، وعلى الفور اتصلت بالمصرف الذي أتعامل معه للتأكيد وأخبرني مدير البنك أن آتي إلى البنك على الفور وذهبت على الفور تم فتح البنك حيث قام مدير البنك بفحص حسابي ورأينا مبلغ 135.000.00 دولار أمريكي وهو دولار أمريكي وشرحت لمديري أنني تقدمت بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت وكان مدير المصرف الذي أتعامل معه هو شو إذا كان لا يزال هناك شركة قروض حقيقية وشرعية عبر الإنترنت ، فأنا سعيد جدًا كل ذلك بفضل مؤسسات الائتمان التي قررت أن أكتب على الإنترنت لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يفعلون ذلك ويشهدون حول هذه الشركة وهذا هو السبب في أنني أنشر هذه الرسالة عبر الإنترنت لأي شخص يحتاج إلى قرض حتى لو تعرضت للغش قبل التقدم من هذه الشركة وكن مطمئنًا أن هذه الشركة لن تخذلك. تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي ويمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد: loancreditinstitutions00@gmail.com
    يستخدمون أيضًا Whatsapp: +393510483991
    مرة أخرى تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي وأدعو الله أن تكون سعيدًا كما أنا اليوم مع هذه الشركة لأنني أحضر المزيد من الأشخاص إلى هذه الشركة للمساعدة.

    أبلغ الشركة أن Rethabile Grace وجهتك إليهم

    ReplyDelete
  13. اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

    شكر

    ReplyDelete
  14. مرحباً بالجميع ، اسمي مستر إيفلين هدسون. انا اعيش في كندا وانا امراة سعيدة اليوم؟ وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 73000.00 دولار أمريكي لكي أبدأ طيلة حياتي لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض المخلص والشجاع الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 73000.00 دولار كندي ، فهو رجل يتقي الله ، إذا كنت بحاجة إلى القرض وسيدفع القرض من فضلك اتصل به وأخبره أن السيدة إيفلين هدسون هي التي تحيلك إليه. اتصل بالدكتور آرثر ويليامز عبر البريد الإلكتروني: (clevelandclinic70@gmail.com)

    ReplyDelete
  15. مرحباً بالجميع ، اسمي مستر إيفلين هدسون. انا اعيش في كندا وانا امراة سعيدة اليوم؟ وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 73000.00 دولار أمريكي لكي أبدأ طيلة حياتي لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض المخلص والشجاع الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 73000.00 دولار كندي ، فهو رجل يتقي الله ، إذا كنت بحاجة إلى القرض وسيدفع القرض من فضلك اتصل به وأخبره أن السيدة إيفلين هدسون هي التي تحيلك إليه. اتصل بالدكتور آرثر ويليامز عبر البريد الإلكتروني: (clevelandclinic70@gmail.com)

    ReplyDelete
  16. مرحبًا بالجميع ، أنا دكتور مارك آرثر ، أنا أقرض قرضًا بغض النظر عن المبلغ الذي يقل معدل الفائدة عليه عن 2٪ ، هل أنت بحاجة إلى المال لبدء مشروع تجاري أو البحث عن المال لحل مشاكلك المالية؟ لا تقلق لأنني حصلت على الحل المثالي لك ، فنحن نقدم قرضًا بغض النظر عن المبلغ والوجهة مع معدل فائدة 2 ٪ فقط في المقابل ، كما نقبل الدفع بالتقسيط ، مع مكتبنا الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الاتصال بنا عبر Whatsapp +971544105744 لمزيد من التفاصيل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا cityloan&crediting1717@gmail.com

    ReplyDelete
  17. مرحبًا بالجميع ، أنا دكتور مارك آرثر ، أنا أقرض قرضًا بغض النظر عن المبلغ الذي يقل معدل الفائدة عليه عن 2٪ ، هل أنت بحاجة إلى المال لبدء مشروع تجاري أو البحث عن المال لحل مشاكلك المالية؟ لا تقلق لأنني حصلت على الحل المثالي لك ، فنحن نقدم قرضًا بغض النظر عن المبلغ والوجهة مع معدل فائدة 2 ٪ فقط في المقابل ، كما نقبل الدفع بالتقسيط ، مع مكتبنا الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الاتصال بنا عبر Whatsapp +971544105744 لمزيد من التفاصيل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا cityloan&crediting1717@gmail.com

    ReplyDelete
  18. اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

    شكرا

    ReplyDelete
  19. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا لا يترك لنا عادةً أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو وشاهدت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete
  20. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ReplyDelete
  21. مرحبًا ، أنا عبد الرحيم بالاسم وأود فقط أن أقول شكري للسيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب بالنسبة لي الحصول على قرض من الإنترنت. خدع من قبل مختلف المقرضين الدوليين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا حتى عندما يسألون عن المطلب الذي أحاول أن أحاوله ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، لم تفقد أي شيء أبدًا الله يجعل كل شيء ممكنًا كما أريده ، إليك عنوان البريد الإلكتروني أدناه: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whataspp / Call: +393510483991

    ReplyDelete
  22. مرحباً بالجميع ، أنا حسين الصيدلي صحفي من الكويت وأريد فقط أن أقول شكراً للسيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 1،050،000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب علي الحصول على قرض من الإنترنت لدي تم خداعه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، ولم أفقد أي شيء أبدًا ، إن شاء الله كان كل شيء ممكنًا. أريد ذلك ، فأنا الآن مالك منزل فاخر هنا في مدينة الكويت من خلال أموال القرض بفائدة 2٪ ، وقد تعهدت بنشر هذه الأخبار كصحفي وإخبار العالم عنها أيضًا.

    اتصل بهم اليوم اسم الشركة: مؤسسات ائتمان القروض WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  23. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  24. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عديدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و كما اتبعت نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت ببنودها وشروطها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذه (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله الجميع في قضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  25. مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  26. يوم سعيد ، أنا السيدة رهف محمد ، أعيش حاليًا في عمان مسقط ، أنا امرأة متزوجة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقًا في وضع مالي بحلول مارس 2021 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري لأدوية ابني . حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله على قرض خاص من قبل صديق يدعى السيد رودريك وحصلت على مبلغ قرض قدره 75000.00 ريال عماني واليوم أنا صاحب عمل وأولادي يقومون بعمل جيد في اللحظة. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد جود شانكو ، فهو لا يعرف أنني أفعل ذلك ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر ، فهو يقدم جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك التواصل مع شركته من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  27. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366

    الموقع: www.joanfinancefirm.com

    شكرا

    ReplyDelete
  28. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * المخترع
    قروض * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم

    إرسال بريد إلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  29. اقترضت المال من البنك. أنا فقط عامل في البنك. براتب 300 دينار اردني. لأن عملي الجانبي كان لديه الكثير من المشاكل ، أخيرًا أفلست ؛ ديوني 20.000 دينار أردني. الحمد لله الذي أوصى شبكة الحرية المالية بإقراضي 55 ألف دينار أردني بسداد سنتين بفائدة 2٪. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض شخصي.

    ReplyDelete
  30. هل لديك أي صعوبات مالية؟ هل انت ترغب في
    تبدأ عملك الخاص كما فعلت أنا؟ تم إنشاء [شبكة الحرية المالية] حول العالم مع منظمات حقوق الإنسان التي هدفها الوحيد هو مساعدة الفقراء و
    الأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية في حياتهم ويقدمون قروضًا بمعدل 2 ٪ منخفض. تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة مليون جنيه مصري وكانوا أعلى من ذلك لإقراضي هذا المبلغ. الحمد لله رب العالمين. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ؛ اتصل بالشركة أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  31. هل تريد أن تكون رائد أعمال أو تبدأ مشروعًا أو تشتري شقة أم أنك في وضع مالي صعب ، مساعدتك قادمة الآن ، هل فقدت حلمك ، حاول أن تعد نفسك ، لا تدع أحلامك تموت ، اتصل علاوة على ذلك ، السيد فريد ، للحصول على قرض سريع وموثوق.


    نقدم هذا النوع من القروض أدناه:


    قرض تجاري واحد


    تجاري

    قرض الشقة الثالث


    قرض السيارة


    القرض 5. قرض السيارة ، إلخ.


    نقدم قروضاً للعملاء الجادين والمخلصين الراغبين في التعاون معنا بنسبة فائدة 3٪ تتراوح من 5،000.00 دولار إلى 500،000،000،00 دولار.


    اتصل بنا بسرعة عن طريق بريدنا الإلكتروني atlantagroupfinancefirm@gmail.com


    رقم الواتساب: +2348071917956


    إشارة


    مخرج

    بن روجرز

    ReplyDelete
  32. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  33. تحية للجميع! أنا عبد الله جاجارا وقد رعتني شبكة فريدوم فاينانشال. هذه شركة إقراض مملوكة ومدارة من قبل منظمة! لقد أرسلوا لي 75000 دولار أمريكي تقدمت بطلب للحصول عليها وأنا هنا لأعرضها عليك. كانت هذه المرة الأولى التي أحصل فيها على أموال عبر الإنترنت دون خداع ؛ خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، تعرضت للخداع من قبل قرض السيد جيمس الذي يدعي أنه شركة ولكن محتال. هل تم خداعك من قبل أم تبحث عن الخلاص؟ أرسل رسالة إلى Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com هم مقرضون صادقون عبر الإنترنت هنا ، لقد جربت جميع المقرضين على هذا الموقع ؛ لكن شبكة Freedom Financial Network حقيقية وصادقة ، جربها الآن.

    ReplyDelete
  34. يجب أن تقرأ: كيف حصلت على قرضي البالغ 275،000.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الشركة الكبرى التي تسمى مؤسسات ائتمان القروض

    مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا عبد الرحيم ، من مصر ، مدينة القاهرة. أنا أم وحيدة لطفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، لا تقع فريسة لهؤلاء الأشرار الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى أنهم فعلوا ذلك لي أربع مرات قبل أن أتعرف على مؤسسات الائتمان للقرض ، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي قد تم تحويله إلي في غضون 48 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بائتمان القرض المؤسسات إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وأنت متأكد من أنه يمكنك سدادها في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بها عبر رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يوجد فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط سداد أفضل وجدول زمني أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على يقرض

    أنها توفر كل نوع من فئات القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_10 سنوات)
    قرض طويل الأجل (20_30 سنة)

    يقدمون مثل القرض

    * قروض شراء عقار قرض سكني ............. قرض تجاري ........
    قرض توحيد الديون ....... قرض الطالب ..........، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض الشركة .............. قرض الرهن العقاري
    قرض بناء ..... قرض سيارة ........ قرض فندقي .... قروض شخصية .. قروض ملكية .. الخ

    البريد الإلكتروني .......... (loancreditinstitutions00@gmail.com) رقم الواتس اب: +393510483991
    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية وتحتاج إلى التحرر من الأزمة المالية ، فإن مؤسسات الائتمان الائتمانية هي المكان المناسب للذهاب إليه ، فقط أخبرهم أن عبد الرحيم يوجه لك حظًا سعيدًا ....

    ReplyDelete
  35. إذا كنت تبحث عن مُقرض قرض نادر ، فأنت بحاجة إلى التحقق من Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. كنت أبحث عن قرض لعلاج والدي وكنت قد استسلمت تقريبًا. ذهبت فقط لأرى ما لديهم وكانوا أكثر الناس ودية! لقد ساعدوني بقرض قدره 13000 دولار لسداده في 10 سنوات. هم صادقون وموثوقون. أوصي بها هنا لأي شخص يحتاج إلى قرض.

    ReplyDelete
  36. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    يمكنك الاقتراض من 1000 يورو إلى 5 ملايين يورو (5،000،000.00 يورو) ، مع فترات سداد مقابلة من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترعين
    * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال بريد إلكتروني إلينا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  37. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ReplyDelete
  38. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ReplyDelete
  39. اقرأ شهادتي


    اسمي باتريشيا مارتينز ، والد وحيد ، قبل وفاة زوجي ، ترك لنا الكثير من الديون ، كنت مرتبكة ومحبطة للغاية بشأن كيفية سداد ديون ضخمة. ذات يوم أثناء تصفح الإنترنت ، صادفت شهادة (بيدرا غونسالا) حول كيف ساعده JOSE LUIS في الحصول على القرض. لذلك ، تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 85000 يورو لمدة 5 سنوات من الشركة عبر بريدها (joseluisloans@gmail.com). دع العالم يعرف ما تم فعله من أجلي ، لدهشتي الكبرى ، في أقل من 48 ساعة تمت الموافقة على قرضي بمعدل فائدة 2٪. الآن قمت بتسوية ديون زوجي وبدأت حياتي وعملي الخاص. لقد أوفت للتو نذري. لذلك ، إذا كنت تريد أي نوع من القروض لا يقل عن 2 ٪ ، فاتصل بـ JOSE LUIS على بريدها الإلكتروني
    (joseluisloans@gmail.com)

    ReplyDelete
  40. يوم سعيد يا شعب بورغنلاند
    شهادتي حول كيفية حصولي على قرض لشراء منزل من حقيقي وحقيقي
    اسم الشركة المستعارة خوسيه لويس ، أنا سعيد جدًا اليوم وبارك الله خوسيه لويس البريد الإلكتروني joseluisloans@gmail.com

    اسمي ماريا ، أنا من بورغنلاند في النمسا
    البحث عن شركة قروض حقيقية خلال الأشهر الخمسة الماضية ، لشراء منزل ، كل ما حصلت عليه هو مجموعة من الحيل التي جعلتني أثق بهم وفي نهاية اليوم ، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل ، كل أملي ضاعت ، شعرت بالارتباك والإحباط ، لم أرغب أبدًا في أن يكون لدي أي علاقة بشركات القروض على الإنترنت ، لذلك ذهبت لأقترض
    بعض المال من صديقة ، أخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع مساعدتي ، وأنها تعرف شركة قروض يمكنها مساعدتي في أي مبلغ من القروض التي أحتاجها مع معدل فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ ، لقد حصلت للتو على قرض منهم ، وجهتني إلى كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض ، لقد فعلت ذلك تمامًا كما أخبرتني ، لقد تقدمت معهم على البريد الإلكتروني joseluisloans@gmail.com ، لم أفعل أبدًا
    صدقت لكنني حاولت ولأعظم مفاجأة أنني حصلت على القرض في غضون 24 ساعة ، لم أصدق ،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأشكر الله على هذا القرض
    شركات مثل هذه لا تزال موجودة في عمليات الاحتيال هذه في جميع الأماكن ،
    من فضلك أنصح كل من يحتاج إلى قرض لن يفشلوا فيه أبدًا ، وستتغير حياتك كما فعلت حياتي. اتصل سريعًا بجوس لويس اليوم واحصل على قرضك منهم ، بارك الله فيكم.
    شركة القروض jose luis لعرض القرض الحقيقي.
    تأكد من الاتصال بـ JOSE LUIS للحصول على قرضك لأنني حصلت على
    قرض من هذه الشركة بنجاح دون ضغوط. البريد الإلكتروني (.joseluisloans @ gmail.com)

    ReplyDelete
  41. GOOD DAY MY PEOPLE OF Burgenland
    MY TESTIMONY ON HOW I GOT A LOAN TO BUY A HOUSE FROM A REAL AND GENUINE
    LOAN COMPANY CALLED JOSE LUIS , I AM VERY HAPPY TODAY AND GOD bless JOSE LUIS email joseluisloans@gmail.com

    My name is maria, I am from Burgenland in Austria i have been
    searching for a genuine loan company for the past 5 months ,to buy a house all i got was bunch of scams who made me to trust them and at the end of the day, they took my money without giving anything in return, all my hope was lost, i got confused and frustrated, i never wanted to have anything to do with loan companies on the internet, so i went to borrow
    some money from a friend, i told her all that happened and she said she can help me, that she knows a loan company that can help me with any amount of loan needed by me with a very low interest rate of 2%, that she just got a loan from them, she directed me on how to apply for the loan, i did just as she told me, i applied with them on Email joseluisloans@gmail.com ,i never
    believed but i tried and to my greatest surprise i got the loan within 24 hours, i could not believe,
    i am happy and rich again and i am thanking God that such loan
    companies like this still exist upon this scams all over the places,
    please i advise everyone out there who are in need of loan they will never fail you,and your life shall change as mine did.Quickly contact jos luis today and get your loan from them,God bless
    jose luis loan firm for their genuine loan offer.
    Make sure you contact JOSE LUIS for your loan because i got my
    loan successfully from this company without stress. email (.joseluisloans@gmail.com)

    ReplyDelete
  42. أهلا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..


    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  43. هل انت بحاجة الى قرض؟ القروض التجارية؟ قرض شخصي؟ هل ائتمانك سيئ؟ نحن جاهزون لنقدم لك القرض والتمويل الذي تحتاجه بفائدة 3٪.
    يرجى ملاحظة ما يلي: الحد الأدنى لمبلغ القرض لدينا هو 5000 دولار أمريكي. قروض مجانية بنسبة 100٪ (مخاطرة).
    esselfinance01@gmail.com
    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    ReplyDelete
  44. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا هوبوتر
    . أنا أعيش في القدس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 60.000 يورو ، إنه إله خوفًا يا رجل ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، فيرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ReplyDelete