Search Khaleej Dailies

Thursday, December 20, 2018

برمجيات تحليل الكلام من سيستك تحقّق أعلى الدرجات في استبيان رضا العملاء عن أداء البائعين لشركة دي إم جي كونسالتينج

أشار استبيان رضا العملاء من "دي إم جي كونسالتينج" أنّ برمجيات تحليل الكلام من "سيستك" حقّقت أعلى المراتب ضمن 8 فئات مختلفة 

إسطنبول -الخميس 20 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "سيستك" عن حصولها على أعلى الدرجات في استبيان رضا العملاء عن أداء البائعين ضمن تقرير منتجات وسوق برمجيات تحليل الكلام لعام 2018-2019 من "دي إم جي كونسالتينج".
بالمقارنة مع المنافسين الذين شملهم التقرير، حقّقت شركة "سيستك" لبرمجيات تحليل الكلام أعلى تصنيف لدى العملاء ضمن 8 فئات كبرى للبائعين من أصل 10. يمكنكم الاطلاع أدناه على 7 فئات حصلت فيها شركة "سيستك" لبرمجيات تحليل الكلام على تصنيف مثالي يبلغ 5.0 في تصنيف رضا العملاء:
  • التدريب وورش العمل
  • الخدمة المستمرة والدعم
  • الخدمات المتخصّصة
  • الابتكار
  • الاستجابة إلى طلبات تحسين المنتج
  • اتّصالات البائعين
  • رضا البائعين
وأعربت دونا فلاس، رئيسة "دي إم جي كونسالتينج" – التي تقدّم تغطية شاملة وتحليلاً مرجعياً للسوق – عن أهميّة تحليلات الكلام: "لطالما كانت تحليلات الكلام مثيرة للاهتمام بفضل مساهماتها الفريدة في فهم التفاعلات الصوتيّة في مراكز الاتصال. وإنّ الشركات التي تستثمر في المصادر وأفضل الممارسات لبناء برنامج فعال لتحليلات الكلام قادرة على تحقيق منافع كبيرة."
رضا العملاء هو مفتاح النجاح
تعدّ تحليلات الكلام برمجيّة لاستخراج البيانات تسجّل 100 في المائة من اتّصالات العملاء وتطبق التحليلات المعمّقة لمتابعة الغضب أو الإحباط، والرتابة، والانقطاع في الأحاديث، وفترات الصمت وغيرها. وتسمح البرمجيّة للعملاء بتحسين حاجات مركز الاتّصال بفضل قدرتها على كشف الرؤى والصيحات غير المنظورّة.
وقال البروفيسور لافنت أرسلان، الرئيس التنفيذي لشركة "سيستك"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نحصل على أعلى المراتب في استبيان رضا العملاء عن برمجيات تحليل الكلام. نحن نضع رضا العملاء في صلب منتجاتنا وخدماتنا. ويعمل فريق ’سيستك‘ عن كثب مع عملائنا لفهم حاجاتهم وضمان الاستفادة إلى أقصى حدّ من برمجيات ’سيستك‘ لتحليل الكلام.ويبرهن حصولنا على هذا التصنيف المثالي من عملائنا أنّنا قادرين على تلبية تطلّعاتهم."
يرجى النقر هنا للاطّلاع على المزيد من المعلومات عن برمجيات تحليل الكلام من "سيستك".
وللوصول إلى تقرير "سيستك"، يرجى زيارة هذه الصفحة.
لمحة عن شركة "سيستك"
تقوم شركة "سيستك" (التقنيات الذكية لتمكين الكلام) بتزويد حلول الكلام القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي على الصعيد العالمي، بما في ذلك تحليل الكلام، والمقاييس الحيوية للصوت، وتحويل النص إلى كلام والحوار الطبيعي. وتؤدي عقليّة الخدمات المرنة والقائمة على الحلول من "سيستك" إلى توفير وسيلة سريعة النموّ لتلبية حاجات العملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"سيستك"
هلال باكاناي
البريد الإلكتروني: hilal.bakanay@sestek.com

 

No comments:

Post a Comment