Search Khaleej Dailies

Friday, June 1, 2018

أندرسن جلوبال تعلن عن حضورها في الهند

سان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 31 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تتشرّف "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن حضورها في الهند من خلال إضافة "نانجيا أدفايزورز" المحدودة، وهي شركة ممارسة ضريبيّة متواجدة في نيو دلهي ومومباي ونويدا وجورجاون ودهرادون. وستصبح "نانجيا أدفايزورز" شركة تعاونيّة تابعة إلى "أندرسن جلوبال" مع أكثر من 250 اختصاصي وحوالي 38 عام من الخبرة، ما يشكّل بدء توسّع "أندرسن" في الهند.
وعلّق راكش نانجيا، المؤسّس والشريك الإداري، قائلاً: "يساهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتدعيم الفريق القويّ الذي قمنا بجمعه في الهند، وكذلك تعزيز قدرتنا على تقديم خدمة سلسة عالية الجودة في الهند وعلى الصعيد العالمي. ويمنحنا هذا التعاون فرصة العمل عن كثب مع اختصاصيّين من أفضل الأصول في أكثر من 100 موقع حول العالم. ونؤمن أنّه ستتمّ ترجمة هذا التعاون إلى إضافة ذات قيمة كبيرة بالنسبة إلى عملائنا".
وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "يعتبر اقتصاد الهند واحداً من أكبر الاقتصادات في العالم، لذلك يشكّل نموّنا هنا جزءاً من استراتيجيّة أكبر لزيادة بصمتنا في المنطقة. وتبقى الخدمة المميّزة ضمن فئتها، والنزاهة، والاستقلاليّة ضمن أولويّاتنا؛ وسنستمرّ بتوسيع فريق عملنا في الهند مع أخذ ذلك في الاعتبار".
وتقدّم "نانجيا أدفايزورز" المحدودة خدمات استشاريّة إلى الشركات المتعددة الجنسيّات والتي تدير أعمالاً في الهند حول مجموعة واسعة من المسائل، بما في ذلك استراتيجيّة الدخول، وإعادة التنظيمات، والضرائب العابرة للحدود، وأسعار نقل الملكيّة، والاستشارات الضريبيّة والاستشارات، والدعاوى الضريبيّة، وعمليّات الدمج والاستحواذ، والعمليّات المصرفيّة الاستثماريّة عبر مجموعة من القطاعات. ويشمل ذلك الشركات الخاصّة والعامّة، والشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500".
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 100 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"أندرسن تاكس"
شيرين عامري
هاتف: 6502895742