Search Khaleej Dailies

Thursday, May 25, 2017

الرئيس التنفيذي لروكويل أوتوميشن يناقش مستقبل إنترنت الأشياء الصناعية


 وسيعطي بلايك موريت نظرةً معمّقةً حول إنترنت الأشياء والإنتاجية الصناعية في المنتدى العالمي لإنترنت الأشياء 2017 الذي تنظمه شركة "سيسكو"




لندن -يوم الخَمِيس 25 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تناول اليوم بلايك موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"روكويل أوتوميشن"، اعتماد إنترنت الأشياء وتأثيرها على الإنتاجية الصناعية، حيث شارك معلوماتٍ معمّقةً مع أكثر من 1200 من قادة الشركات في المنتدى العالمي لإنترنت الأشياء 2017 الذي تنظمه شركة "سيسكو" في لندن. وبكونها الشركة الوحيدة في القطاع المتخصصة حصريا في الأتمتة والمعلومات الصناعية، تحظى "روكويل أوتوميشن" بمكانةٍ مميزةٍ تُمكّنها من فهم التحديات والفرص المرتبطة بالاستفادة من مستقبل التصنيع الذكي.

ووفقاً لوصف موريت، ستستمر النتائج الإيجابية المرتبطة بإنترنت الأشياء بالتسارع مع تقدم المؤسسات من مرحلة تجريب أو إثبات المفاهيم لمشاريع إنترنت الأشياء إلى مرحلة نشر تقنيات إنترنت الأشياء القابلة للتوسع. وكما جاء في الاستبيان العالمي لصناع القرار في مجال إنترنت الأشياء الذي نشرته "إنترناشيونال داتا كوربوريشن" ("آي دي سي")، أطلق حوالي ثلث (31 في المائة) المشاركين في الاستبيان حلولاً لإنترنت الأشياء، بينما يسعى 43 في المائة إلى نشر هذه الحلول خلال الأشهر الـ12 المقبلة. وتحقق "روكويل أوتوميشن" توجهات مشابهة في نشرها لحلول إنترنت الأشياء وتواصل زيادة عدد الاختبارات في مختلف القطاعات والتطبيقات والمناطق.

وقال موريت: "يستعرض المصنعون والمشغلون الصناعيون طرقاً عمليةً لتطبيق تقنيات إنترنت الأشياء في عملياتهم، ويستمدون قيمة أعمال يمكن قياسها نتيجةً لذلك. ويُمكن من خلال الدمج بين تقنيات إنترنت الأشياء والخبرات في تطبيقات صناعية محددة، تحسين التعاون وتسريع حل المشاكل وزيادة الإنتاجية".

واستدلّ موريت بعدة عوامل تدفع باعتماد تقنيات إنترت الأشياء الصناعية والعمليات ذات الصلة، من بينها تخفيض تكاليف الحوسبة والاتصال والدمج بين تكنولوجيا المعلومات والعمليات.

وأوضح موريت كيف يمكن لشركة متصلة تعتمد تقنيات إنترنت الأشياء أن تولّد رؤيةً أفضل للعمليات الصناعية وأن تقدم قيمة أعلى بتوفير المعلومات الصحيحة في كل مستوىً من مستويات أعمالها من خلال تحليلات قابلة للتوسع. وأشار إلى شركة "جريت ليكس بروينج كو" كأحد عملاء "روكويل أوتوميشن" الذين يعتمدون تحليلات قابلة للتوسع لتحسين مدى معرفة العملاء بها إضافةً إلى تحسين الإنتاجية لأجزاء مختلفة من عملياتهم.

واستعرض المنتدى العالمي لإنترنت الأشياء 2017 تأثير إنترنت الأشياء على الشركات والتقنيات والمجتمع. وتتعاون "روكويل أوتوميشن" و"سيسكو"، كشريكين استراتيجيين، منذ فترة طويلة في مجال الشبكات الصناعية والحلول الأمنية اللازمة للتحول الرقمي الصناعي. وتساعدان معاً الشركات المصنعة على تحسين أداء الأعمال عن طريق سد الثغرات التقنية والثقافية بين المصنع وأنظمة المعلومات العليا.

واختتم موريت حديثه قائلاً: "نمتلك تقنيات متطورة، وموظفين جيّدين وثقافة قوية، ولكن يكمن العنصر الآخر الذي يميزنا عن منافسينا في قدرتنا على الشراكة مع شركات مثل ’سيسكو‘. ونقدّم معاً خبرات وحلول لاتصالات سلسة وعالية الأمان من المعمل إلى شبكة الشركة".

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170524005658/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

كيث ليستر

"روكويل أوتوميشن"

هاتف: 4143824871


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3971/ar 

No comments:

Post a Comment