Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 24, 2017

أندرسن تاكس تعلن عن انطلاقها في بولندا

Image not found
سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 24 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): تفخر "أندرسن تاكس" بإعلان انطلاقها في بولندا هذا الأسبوع، مع اعتماد "تاكسبيريانس"، الشركة البولندية العضو في "أندرسن" العالمية لاسم "أندرسن تاكس" بشكل رسمي. وبإضافة المركز الذي اتخذته في وارسو، أصبحت "أندرسن تاكس" تتمتع بحضور في أكثر من 63 موقعاً عالمياً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في "أندرسن" العالمية.
وقال ماثيو أوشونيسي، الشريك في "أندرسن تاكس": "نحن متحمسون للاستمرار بكوننا معياراً للجودة وتوسيع نطاق تقديم الدعم الضريبي الدولي لعملائنا. وُيمثل اعتمادنا لاسم ’أندرسن‘ رمزاً لتكاملنا مع المؤسسة العالمية وقدرتنا على تقديم خدمة سلسة في مواقع مختلفة في العالم".
وقالت أليكساندرا كالينوسكا، الشريكة في "أندرسن تاكس" في بولندا: "تعاملت، بصفتي خريجة ’آرثر أندرسن‘، بمعايير الخدمة الأفضل في فئتها منذ بداية حياتي المهنية، ولا تزال هذه المعايير تُعتمد أساساً في عملنا. وتُعتبر هذه العودة إلى اسم ’أندرسن‘ مناسبةً تماماً لشركتنا وعملائنا وقيمنا الأساسية".
وستواصل الشركة، تحت اسم "أندرسن تاكس"، تقديم الخدمات الضريبية والمحاسبية للشركات والأفراد في مجالات تسعير التحويلات، وقانون الضرائب الدولي، والضرائب المباشرة وغير المباشرة، والضريبة العقارية. وتُوظف الشركة متخصصين يعملون في جميع القطاعات، مع التركيز بشكل خاص على التصنيع والخدمات المالية والمستحضرات الصيدلانية وتكنولوجيا المعلومات. وتُخطط "أندرسن تاكس" في بولندا لتحقيق زيادة تبلغ ثلاثة أضعاف حجم أعمالها بحلول نهاية عام 2019، إضافةً إلى توسيع فريق عملها في بولندا بشكل ملحوظ.
وأضاف مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لـ"أندرسن تاكس": "يُظهر فريق عمل ’أندرسن تاكس‘ في بولندا شغفاً في العمل وقد أثبت التزاماً قوياً تجاه عملائه. ويشير الاسم المشترك إلى انسجامنا وقيمنا المشتركة، ونتطلع إلى تحقيق هذه الخطوة القادمة في تاريخ شركتنا".
وتُعدّ "أندرسن" العالمية رابطة دولية من الشركات الأعضاء وتُوظِّف أكثر من ألفَي خبير في جميع أنحاء العالم. كما تتمتع بحضور في أكثر من 63 موقعاً حول العالم. 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3957/ar


No comments:

Post a Comment