Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 26, 2017

يونايت ويذ تومورولاند يعلن عن مشاركة العديد من النجوم في حفلة البث الحي والمباشر المرتقبة كشمر، وأرمين فان بورين، وديمتري فيغاس ولايك مايك

Image not found"UNITE with Tomorrowland announces KSHMR, Armin Van Buuren and Dimitri Vegas & Like Mike for its live connection from Belgium" (Photo: ME NewsWire). سيشعل هؤلاء المشاهير الكبار المنصة الرئيسية في بلجيكا حماساً ليختبر الجمهور أروع تجربة "تومورولاند" على الإطلاق

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 26 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

سيكون تاريخ 29 يوليو 2017 يوماً سيشهد سحراً استثنائياً لمهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي والذي ستضجّ به حلبة "دبي فيستيفال سيتي". وستستضيف هذه التجربة الحصرية اتصالاً حياً ومباشراً بين منصة "تومورولاند" الرئيسية في بلجيكا و"فيستيفال سيتي" في دبي. وسيقوم كبار النجوم كشمر، وأرمين فان بورين، وديمتري فيغاس ولايك مايك بجمع المحتفلين البالغ عددهم 180,000 في "تومورولاند" مع الجمهور الواسع في دبي. وسيحظى هؤلاء النجوم المعروفين عالمياً بدعم تسعة من أشهر منسقي الموسيقى في العالم والذين سيؤدون عروضاً حية على المسرح لإبقاء زخم هذا الحفل في أعلى مستوياته.

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "هؤلاء النجوم الكبار أغنياء عن التعريف، ولا شك بأنها سيخلقون أجواءً يهيمن عليها سحر تواجد عشاق هذه الفعاليات من جميع أنحاء العالم على منصة الرقص الرائعة لـ’تومورولاند‘".

ويسرّ مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" أن يقدم أروع وأكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم إلى عشاق هذا النوع من الفن في الكثير من دول العالم. ويشتهر هذا المهرجان بقدرته على إعادة صياغة القواعد التي تحدد خصائص نجاح مهرجان الموسيقى الإلكترونية، وهو يقوم الآن بإعادة رسم ملامح تجربة الموسيقى الإلكترونية الراقصة "إي دي إم" في باقي أنحاء العالم. ومع الأداء الموسيقي الرائع الذي سيصل مباشرة إلى قلوب الجماهير، إلى جانب المسرح الكبير المبهر لتقديم أجواء رائعة لا مثيل لها، فإن هذا المهرجان يمدّ دون شك الجسور بين بلجيكا وباقي أنحاء العالم.

وستُستكمَل هذه المجموعة الرائعة من النجوم بتسعة فنانين سيقدمون عروضاً حية على المسرح بهدف دعم البث الحي لمهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي بتاريخ 29 يوليو. هذا وسيتم الإعلان عن كامل أسماء هؤلاء الفنانين في المستقبل القريب.

كشمر- نايلز هولوويل-دهار، والمعروف باسم كشمر، هو منسق أغاني أمريكي ومنتج أسطوانات وموسيقي من بيركلي في كاليفورنيا. وكان كشمر قد حل في المرتبة 23 في ترتيب موقع "دي جيه ماغ" لأفضل 100 منسق أغاني في العالم عام 2015، وحصل على جائزة المقطوعة الجديدة الأكثر تداولاً "ذا هايست نيو إنتري".

أرمين فان بورين – أرمين فان بورينيس، وهو منسق أغاني هولندي ومنتج أسطوانات وموزع أغاني، سجل رقماً قياسياً بحصوله على المرتبة الأولى في تصنيف "دي جيه ماغ" لخمس مرات، أربع منها كانت متتالية. وهو رابع فنان لموسيقى الـ"ترانس" والذي يتم ترشيحه لجائزة "جرامي". كما يحمل رقماً قياسياً في الولايات المتحدة بعدد المقطوعات الموسيقية المُدرجة على جدول الألبومات الراقصة/الإلكترونية ("بيلبورد دانس/إليكترونيك ألبومز")، حيث بلغ هذا العدد 21 مقطوعة.

ديمتري فيغاس ولايك مايك – ديمتري فيغاس ولايك مايك هما منسقا موسيقى بلجيكيان ومنتجا أسطوانات، وهما الأخوان ديمتري ثيفايوس ومايكل ثيفايوس. وشهد العام الجاري حصول هذا الثنائي على المركز الأول في ترتيب موقع "دي جيه ماغ" في التصويت على أفضل 100 منسق موسيقى، حث صوّت لهما الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وحققا رقماً قياسياً جديداً يتمثل بكونهما أول ثنائي يفوز بالجائزة.

ملاحظات للمحررين:

الموعد: السبت، 29 يوليو 2017

الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً

المكان: حلبة "دبي فيستيفال سيتي"

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق

تتوافر البطاقات للبيع على موقع "بلاتينوم ليست"، الرابط الإلكتروني:  https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?utm_source=PR+LIVE+STREAM&utm_medium=PR&utm_campaign=PR&show=51088.

كما تتوافر البطاقات على تطبيق "دبي كاليندر".

متجر تطبيقات "آي إو إس": https://itunes.apple.com/us/app/dubai-calendar/id501018460?mt=8.

ولأولئك الراغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة، فإن "يونايت ويذ تومورولاند" تقدم حزم إقامة فندقية في "كراون بلازا" أو في "إنتر كونتيننتال" في "دبي فيستيفال سيتي". للمزيد من المعلومات عن هذه الحزم الرجاء الاطلاع على "بلاتينيوم ليست" على الرابط: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?utm_source=PR+LIVE+STREAM&utm_medium=PR&utm_campaign=PR&show=51088.



لحجز طاولة يرجى الاتصال على رقم الهاتف: 4573212 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: vip@envie.ae.



يمكنكم الاطلاع على صور عالية الدقة من "يونايت ويذ تومورولاند" عبر الرابط الإلكتروني لموقع "دروب بوكس" (Dropbox): https://www.dropbox.com/sh/5z6bvso971g5yra/AAC2x-leyIfW9loO3AsGwKaDa?dl=0.



لمحة عن "تومورولاند" 2017



سيسحركم موضوع النسخة الحالية من هذا الحدث الرائع "أميكوروم سبيكتاكولوم" أثناء رقصكم وتواصلكم مع الأصدقاء على أجمل الأنغام الموسيقية في موقع المهرجان "دي شكوريه". وهو يعني حرفياً الجمع بين الأصدقاء والفنانين لقضاء أوقات لا تنسى في موقع استثنائي. وسيكشف "أميكوروم سبيكتاكولوم"، خلال الأشهر القليلة المقبلة عن المزيد من الأسرار والتفاصيل الساحرة.



لمحة عن "إنفي إيفنتس"



تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".



وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.



Contacts

ماليكا فيرناندز

هاتف: 9333 954 52 00971

البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com



بيبين باثاك

البريد الإلكتروني: Bipin.pathak@mediaagency-me.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3780/ar 

No comments:

Post a Comment