Search Khaleej Dailies

Monday, April 24, 2017

ويلو الشرق الأوسط تنظم ندوتها الأولى في باكستان


Wilo offers pump & systems solutions to Pakistani market  (Photo: ME NewsWire)عرضت منصة الشرق الأوسط التابعة لشركة "ويلو إس إي" الألمانية، أحدث الحلول والتقنيات للسوق الباكستانية الواعدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 24 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
استضافت "ويلو الشرق الأوسط"، وهي الشركة الرائدة في صناعة المضخات والتي يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا، في 6 أبريل أول ندوة للعملاء في فندق "بيرل كونتيننتال" في كراتشي بباكستان، وذلك لكشف النقاب عن أجيال جديدة من المضخات وأنظمة المضخات بهدف المساعدة في تشييد مبانٍ مستدامة وموثوقة.
Image not foundوشكلت الندوة منصةً قيّمة لتعريف العملاء بأحدث الحلول والتقنيات التي تقدمها "ويلو" لخدمات البناء وإدارة المياه والقطاعات الصناعية. وقال الدكتور عامر مقبل، مدير المبيعات في منطقة الخليج في "ويلو إس إي": "لطالما حرصت ’ويلو‘ على توطيد علاقاتها بعملائها، وتوفر هذه الندوة فرصة فريدة للسوق الباكستانية للاستفادة من أحدث تقنياتنا، كما تسمح بمقابلة المقاولين والمخططين والسلطات الحكومية. تعد السوق الباكستانية واعدة للغاية وهي ذات أهمية كبرى بالنسبة لشركة ’ويلو‘ لجهة تعزيز وجودها وتجاربها هناك".
وستسهم الندوة في إحداث تحول جذري في فلسفة "نوع واحد من المضخات لجميع التطبيقات" السائدة حالياً في باكستان، لتصبح "مضخة مناسبة لكل تطبيق"، كما ستساعد في فتح آفاق السوق على مزيد من التوافقية.
من جهته قال السيد توماس كوبي، نائب الرئيس الأول لشركة "ويلو إس إي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في معرض تعليقه على الندوة: "على الرغم من بيئة الأعمال الصعبة ولكن السائرة نحو التحسن في باكستان، فقد استطاعت السوق أن تلحق بالركب بفضل الإمكانات الهائلة التي تملكها لتطبيقات المياه في المباني، والمياه الخاصة بالبلديات، والقطاع الصناعي. وعبر إقامة هذه الندوة، فإن ’ويلو‘ تُعطي إشارة واضحة إلى السوق الباكستانية بجميع أطرافها من عملاء وصناع القرار على حد سواء، بأن ’ويلو‘ قد دخلت بجدية في السوق وتعتزم تطوير موقعها على المدى الطويل. وتشمل عوامل النجاح الرئيسية للنمو المستقبلي المجموعة الكاملة من المضخات وأنظمة المضخات من أجود النوعيات وأفضلها كفاءة من جهة، و’ويلو باكستان‘ كمنظمة للمبيعات والخدمات المحلية من جهة أخرى".
من جانبه، قال السيد عمير أحسان، مدير مبيعات باكستان لدى "ويلو": "تملك باكستان اقتصاداً سريع النمو ونرى أن التطورات تحدث بوتيرة متسارعة جداً أيضاً. وبفضل هذه الندوة، رسّخت ’ويلو‘ موقعها كمزود رائد لحلول خدمات البناء، وقطاعات الصناعة، وإدارة المياه. تعد هذه الندوة خطوة أقرب نحو إرساء أساس قوي لشركة ’ويلو‘ في باكستان، ونحو تسهيل توفير الدعم المستمر للعملاء من قبل شركاتنا الشريكة".
لمحة حول "ويلو الشرق الأوسط":
تتواجد شركة "ويلو الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً عبر موزعيها المحليين.
ومع الأسواق المتنامية في خدمات البناء وطرح مضخات عالية الكفاءة، أصبحت متطلبات العملاء للدعم التقني وغيره من الخدمات أكثر إلحاحاً، الأمر الذي دفع "ويلو" إلى إرساء وجود مباشر تجلّى بافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مجمع العلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" بدبي في عام 2006.
وانتقلت "ويلو الشرق الأوسط" عام 2008 إلى المنطقة الحرة لجبل علي في دبي. وتحوّل هذا الموقع الجديد إلى المقر الرئيسي لمجموعة "ويلو إس إي" لكامل منطقة الخليج واليمن ومصر وإيران. وتمّ في نوفمبر 2011 افتتاح مكتب تمثيلي جديد في الجزء الجنوبي من جافزا، دبي، بهدف مواكبة التوسع الإقليمي للشركة.
لمحة حول شركة "ويلو"
تعتبر شركة "ويلو إس إي" أحد المصنعين الرائدين عالمياً للمضخات وأنظمة الضخ التي تُستخدم في كل من خدمات البناء، وكافة أوجه إدارة إمدادات المياه، والقطاع الصناعي. إن الشركة التي حققت مبيعات تجاوزت 1.3 مليار يورو العام الماضي، تتطلعّ بثبات نحو المستقبل وتشارك بزخم كبير في أعمال البحث والتطوير. كما تتطور الشركة، التي تتخذ من دورتموند بألمانيا مقراً رئيسياً لها، تدريجياً من مزودة للمنتجات إلى مزودة للأنظمة. وترتبط علامة "ويلو" التجارية على الصعيد الدولي بأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المضخات. هذا وتدين الشركة بنجاحها إلى القوة العاملة لديها التي تزيد عن 7,400 موظفاً في أكثر من 60 شركة فرعية حول العالم.

Contacts
"ويلو الشرق الأوسط"

فؤاد أحمد

مدير التسويق

هاتف: 9177-880-9714+

البريد الإلكتروني: fouad.ahmed@wilo.ae




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3753/ar

No comments:

Post a Comment