Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 28, 2015

باناسونيك تلتزم بتقديم التبرعات النقدية والعينية لدعم ضحايا الزلزال في نيبال


أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 28 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6752) اليوم عن دعمها للمتضررين من الزلزال التي بلغت قوته 7.8 درجة والذي ضرب نيبال يوم 25 أبريل. والتزمت كل من شركة "باناسونيك" وشركات مجموعة باناسونيك في الهند بتقديم التبرعات النقدية والعينية بقيمة 6.1 مليون ين بهدف مساعدة المتضررين وإصلاح المنطقة المتضررة.

وستتبرع شركة "باناسونيك" بمبلغ 5 مليون ين عبر منصة المنظمات غير الحكومية في اليابان. وستوفر شركات مجموعة باناسونيك في الهند نحو 1.1 مليون ين من إمدادات الإغاثة بما في ذلك 250 وحدة من المصابيح الشمسية، و10 آلاف قطعة من بطاريات الخلايا الجافة وألف وحدة من المصابيح اليدوية.

هذا وتقدم "باناسونيك" وموظفيها تعازيهم الحارة لأهالي ضحايا الزلزال، وأملهم العميق بشفاء المتضررين والجرحى بسرعة وإصلاح المناطق المتضررة من الكارثة.

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات العملاء في مجال التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.com/global

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communication Department

Public Relations Section

81-3-3574-5729+

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14425/ar

No comments:

Post a Comment