Search Khaleej Dailies

Thursday, March 26, 2020

تصحيح واستبدال: ميريل كوربوريشن تعلن عن تغيير علامتها التجارية إلى داتا سايت


يعكس الاسم الجديد تحول الشركة وتركيزها على استخدام التكنولوجيا لتحقيق النجاح في جميع مراحل دورة حياة عمليات الدمج والاستحواذ بأكملها

منيابوليس، مينيسوتا-الثلاثاء 24 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

تصحيح ... من "داتا سايت"

(بزنيس واير): يُرجى ملاحظة التغيير في المقطع الثاني، الجملة الثانية: "فتطبيق العناية الواجبة الخاص بالشركة ، والمعروف سابقاً باسم "دات سايت وان ديليجنس"، بات يُعرف الآن باسم "داتا سايت ديليجنس" (Datasite Diligence™)، في حين أصبح التطبيق الخاص بها لتحسين عملية تسويق الأصول في المراحل المبكرة، والمعروف سابقاً باسم "داتا سايت وان ماركيتينج"، يحمل حالياً اسم "داتا سايت آوتريتش" (Datasite Outreach™)." (بدلاً من: فتطبيق العناية الواجبة الخاص بالشركة، والمعروف سابقاً باسم "دات سايت وان ديليجنس" Datasite® Diligence ، بات يُعرف الآن باسم "داتا سايت ديليجنس". كما أصبح التطبيق الخاص بها لتحسين عملية تسويق الأصول في المراحل المبكرة، والمعروف سابقاً باسم "داتا سايت ماركيتينج"، يحمل حالياً اسم "داتا سايت آوتريتش" Datasite® Outreach.)



وفيما يلي النص المعدل للبيان الصحفي:

أعلنت اليوم شركة "ميريل كوربوريشن"، المزود الرائد للتقنيات للمتخصصين في عمليات الدمج والاستحواذ العالمية، عن تغيير علامتها التجارية إلى "داتا سايت". وأنشئت هوية العلامة التجارية الجديدة لتعكس بشكل أفضل استكمال التحول الرقمي للشركة عام 2018، والذي تضمن تصفية أعمال الطباعة المالية القديمة من أجل التركيز على منصتها التقنية العالمية القائمة على البرمجية كخدمة، المقدمة إلى مجتمع عمليات الدمج والاستحواذ.

وبالإضافة إلى اسم الشركة والشعار والموقع الإلكتروني الجديد، قامت "داتا سايت" أيضاً بتحديث العلامة التجارية لتطبيقاتها الأساسية. فتطبيق العناية الواجبة الخاص بالشركة ، والمعروف سابقاً باسم "دات سايت وان ديليجنس"، بات يُعرف الآن باسم "داتا سايت ديليجنس" (Datasite Diligence™)، في حين أصبح التطبيق الخاص بها لتحسين عملية تسويق الأصول في المراحل المبكرة، والمعروف سابقاً باسم "داتا سايت وان ماركيتينج"، يحمل حالياً اسم "داتا سايت آوتريتش" (Datasite Outreach™).

وقال روستي ويلي، الرئيس التنفيذي لشركة "داتا سايت" في هذا السياق: "تمثل هذه الخطوة إنجازاً هاماً في تاريخ شركتنا". وأضاف: "لقد تطورنا لنصبح شركة عالمية مرنة رائدة في برمجيات التكنولوجيا المالية، ويمثل اسم ’داتا سايت‘ بشكل أفضل مهمتنا المتمثلة في قيادة قطاع عمليات الدمج والاستحواذ لتتخطى غرفة البيانات الافتراضية نحو مستقبل مُمكّن رقمياً في جميل مراحل دورة حياة عمليات الدمج والاستحواذ بأكملها".

وفي عام 2019، ارتفعت عائدات "داتا سايت" بأكثر من 30 في المائة، حيث ساهمت الشركة في تسهيل أكثر من 10 آلاف صفقة سنوياً. ومن أجل استيعاب هذا النمو، قامت "داتا سايت" بنقل مقرها الرئيسي العالمي من سانت بول، حيث مكثت 52 عاماً، إلى "بيكر سنتر" وسط مدينة منيابوليس، لتواصل استثماراتها طويلة الأجل في المدينتين التوأم.

وتابع ويلي حديثه قائلاً: "بينما نواصل السعي لتحقيق النمو المرجو، يبقى التزامنا بالمدينتين التوأم ثابتاً. نحن فخورون باتخاذ منيابوليس مقراً عالمياً لنا، ونتطلع إلى الاستفادة من القوى العاملة الموهوبة والمتنوعة في المنطقة".

ويشار إلى أن المساحة الجديدة قادرة على استيعاب أكثر من 450 موظفاً، ويُتوقع أن توفر وظائف إضافية عبر القطاعات المالية والتكنولوجيا والخدمات في المنطقة. وتوظف "داتا سايت" حالياً أكثر من 750 شخصاً في 25 موقعاً في 13 دولة.

وفي موقع تبلغ مساحته 80 ألف قدم مرّبع، يحل المقر الجديد محل مكاتب سانت بول ونورث لوب، جامعاً فرق عمل "داتاسايت" المتخصصة في المبيعات والخدمات والمنتجات والتسويق والخدمات المالية والقانونية وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية - وهو أكبر عدد من الموظفين العاملين تحت سقف واحد في تاريخ الشركة. ووُضع التصميم المتكامل للمقر الجديد على غرار التصميم الناجح لمواقع "داتا سايت" في نيويورك ولندن وهونج كونج.

للمزيد من المعلومات حول تاريخ "داتا سايت" ومقر الشركة العالمي الجديد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.datasite.com

لمحة عن "داتا سايت"

تعتبر "داتا سايت"، المعروفة سابقاً باسم "ميريل كوربوريشن"، المزود الرائد للبرمجيات كخدمة لقطاع عمليات الدمج والاستحواذ، وتوفر لصانعي الصفقات في جميع أنحاء العالم الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح المطلوب في جميع مراحل دورة حياة الصفقة بأكملها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.datasite.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200324005006/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"داتا سايت"

لورا باورز

هاتف: 2123676168

البريد الإلكتروني: Laura.powers@datasite.com

أو

نيكولاس كوليرموس

"5 دبليو بابليك ريليشنز"

هاتف: 6468431812

البريد الإلكتروني: Datasite@5WPR.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تصحيح-واستبدال-ميريل-كوربوريشن-تعلن-عن-تغيير-علامتها-التجارية-إلى-داتا-سايت/ar

No comments:

Post a Comment