Search Khaleej Dailies

Monday, March 30, 2020

سينكورديس تتشارك مع مصرف عالمي رائد لتنفيذ التحول القائم على برمجيات تيمينوس

Image not foundيؤكد فوز "سينكورديس" بهذه الصفقة على قوة التركيبة الفريدة من خبرات "سينكورديس" في مجال برمجيات "تيمينوس" وقدرات "إل تي آي" العالمية في مجال تكامل الأنظمة

مومباي، الهند -الأحد 29 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تم اختيار شركة "سينكورديس إس إيه"، الشركة الرائدة في برمجيات "تيمينوس" المصرفية وهي تابعة لشركة "لارسن أند توبرو إنفوتيك" المحدودة (إل تي آي)، بمثابة شريك لاستكمال عملية استخدام التطبيق المصرفي الأساسي "تيمينوس تي 24 ترانزاكت" الاستراتيجي من قبل بنك "ستاندرد تشارترد" في إطار سعي المصرف إلى تحويل وترقية منصة إدارة الثروات خاصته. ويساهم الفوز المرموق بهذه الصفقة في تعزيز سمعة شركة "سينكورديس" التي تحسد عليها باعتبارها شريكة عالمية، محضة، ومتكاملة لعملاء "تيمينوس".

كجزء من هذه الشراكة، ستعيد "سينكورديس" إدراج تطبيق "تيمينوس تي 24 ترانزاكت" ودمجه مع تطبيقات "تيمينوس ويلث سوت"، "إنسايت"، و"داتا سورس" الخاصة بـ"ستاندرد تشارترد" بالإضافة إلى أنظمة أخرى. وستساهم كلّ من حل البرمجيات كخدمة المنظمة من "سينكورديس" وخدمات تكامل الأنظمة العالمية المقدمة من "إل تي آي" في تسريع وتيرة التنفيذ. وتتضمن مزايا حل البرمجيات كخدمة الغني وظيفياً والخاضع للتنظيم، ميزة العمليات الوظيفية المؤتمتة والقوائم ولوحات التحكم الرسومية المتخصصة والعملية سهلة الاستخدام والمنتجات القياسية المحددة مسبقًا والتي تحتوي على مجموعة شاملة من الخصائص، إضافة إلى قدرة تبسيط دورة حياة الأحداث.

وقال غيوم ديجونكيرس، الرئيس التنفيذي لشركة "سينكورديس" في هذا السياق: "إن خبرتنا في مجال برمجيات ’تيمينوس‘ ومسرعات المشاريع على غرار حل البرمجيات كخدمة الخاص بنا هي عوامل تجعل منا الشريك المناسب لهذا الإلتزام التحويلي. في الواقع، يشكّل هذا العقد واحدة من أكبر الشراكات لـبرمجيات "تيمينوس ويلث سويت" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبالتالي، نحن نجلب إليها سجلاً راسخاً من الخبرة وخدمات تكميلية من ’إل تي آي‘."

باستخدام حل البرمجيات كخدمة المنظمة الخاصة بـ"سينكورديس"، ومنهجية تنفيذ برمجيات "تيمينوس" (تي آي إم) ونموذج "اعتماد" قائم على العمليات لتحديد النطاق، فإن شركة "سينكورديس" مجهزة وبشكل جيد لتقديم المشروع إلى جانب العميل. ستعتمد عملية إعادة التنفيذ الناجحة على المعايير اللازمة للحد من عملية التخصيص وبالتالي تيسير إدارة وترقية منصة "ويلث سويت" التي يستخدمها بنك "ستاندرد تشارترد".

لمحة عن شركة "سينكورديس"

تقدم "سينكورديس"، وهي شركة تابعة لـ "إل تي آي" وتتخذ من لوكسمبورغ مقراً رئيسياً لها، مشاريع تنفيذ وتكامل النظم متكاملة وعالية الجودة، مع تركيز مطلق على برمجيات "تيمينوس" المصرفية مثل “تيمينوس إنفينتي"، و"تيمينوس ترانزاكت"، إدارة صندوق "تيمينوس"، و"تيمينوس إنفينيتي ويلث"، و"تيمينوس داتا سورس". وبالتالي تعد أيضاً "سينكورديس" أول شركة للخدمات المهنية متخصصة كلياً لخدمات "تيمينوس" تتمتع بالقدرة على دعم جميع مجموعات برامج "تيمينوس".  ومن خلال 12 مكتباً منتشراً في جميع أنحاء العالم وأكثر من 500 خبير والخدمات التكميلية كالبرمجيات كخدمة المنظمة ودعم الإنتاج، تسمح "سينكورديس" لعملائها الدوليين من تنفيذ عملية التحول الرقمي. وهذا ما يجعل "سينكورديس" واحدة من الشركات المتخصصة في مجال إدارة الثروات وشركاء الخدمات الشاملة لعملاء "تيمينوس" في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.syncordisconsulting.com.

لمحة عن "إل تي آي"

تعتبر شركة "إل تي آي" (المدرجة في البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: NSE: LTI) شركة عالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية حيث تساعد أكثر من 420 عميلاً على النجاح في عالم متقارب. ومن خلال تنفيذ عمليات في 32 دولةً، نبذل جهوداً إضافيةً لعملائنا ونُسرّع التحول الرقمي مع منصة "موزايك" الخاصة بـ"إل تي آي" التي تدعمهم خلال رحلتهم الجوالة والاجتماعية والتحليلات وإنترنت الأشياء والسحابة. ويمنحنا إرثنا الفريد، كوننا بدأنا في عام 1997 كشركة تابعة لمجموعة "لارسن آند توبرو"، خبرةً غير مسبوقةٍ في العالم الحقيقي لحل التحديات الأكثر تعقيداً للمؤسسات في جميع القطاعات. ويُساهم فريقنا المؤلف من أكثر 30 ألف عضو يومياً في تمكين عملائنا من تحسين فعالية عمليات شركاتهم وتقنياتهم، وتقديم قيمة لعملائهم وموظفيهم وأصحاب المصلحة لديهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://www.Lntinfotech.com أو متابعتنا على  @LTI_Global

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200326005280/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للاتصالات الإعلامية لصالح شركة "سينكورديس":

موراليثاران

المدير الإداري والمدير الإقليمي في آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 6593633031+

البريد الإلكتروني: muralee@syncordisconsulting.com

أو

كلارا بيشلر

شؤون الاتصالات والتسويق

هاتف: 494036983512+

البريد الإلكتروني: cbechler@syncordisconsulting.com



الاتصالات الإعلامية لصالح "إل تي آي":

شامبهافي ريفاندكار

الإتصالات الإعلامية – الهند

هاتف: 919769509545+

البريد الإلكتروني: shambhavi.revandkar@lntinfotech.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينكورديس-تتشارك-مع-مصرف-عالمي-رائد-لتنفيذ-التحول-القائم-على-برمجيات-تيمينوسnbsp/ar

No comments:

Post a Comment