Search Khaleej Dailies

Saturday, March 28, 2020

زيلو تجعل خدمة الضغط للتحدّث على مستوى المؤسسات مجانية للمستجيبين الأوائل عالمياً لتحسين الدعم لمواجهة فيروس كوفيد-19


يعزز تطبيق جهاز الاتصال اللاسلكي الرائد في القطاع التواصل بين الفرق من المستجيبين الأوائل

أوستن، تكساس-الخميس 26 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "زيلو"، خدمة المراسلة الصوتية عبر خاصية "إضغط لتتحدث" التي تتيح التعاون للعمال والمجتمعات، أن الحل الخاص بها على مستوى المؤسسات متاح حالياً بدون تكلفة للمستجيبين الأوائل، في أي مكان في العالم. من خلال برنامج "زيلو" للمستجيبين الأوائل ("زيلو فور فيرست ريسبوندر")، كان المستجيبون الأوائل في الولايات المتحدة قادرين مسبقاً على استخدام الإصدار المهني من "زيلو" مجاناً. إنّ تطبيق "زيلو" مخصص للإستخدام المحلي فعلياً بـ 22 لغة، وتمتد فوائد البرنامج حالياً إلى أي مؤسسة من المستجيبين الأوائل في العالم.

غالباً ما برز تطبيق "زيلو" كأداة هامة تُستخدم في أوقات الأزمات لتنسيق الاستعدادات وجهود الإنقاذ. لا نستثني من هذه الأزمات جائحة فيروس "كورونا" المستجد. كما قامت خدمة "زيلو" بحشد طاقم الموظفين لديها للتعامل بسرعة مع الطلبات المتزايدة على البرنامج. في الواقع، تتلقى الشركة العديد من الطلبات في الساعة الواحدة، وهي أعلى نسبة على الإطلاق.

وقال بيل مور، الرئيس التنفيذي ل"زيلو" في هذا السياق: "بينما نشهد على انتشار فيروس ’كوفيد-19‘، نتوقع أن تعاني المستشفيات وأنظمة المستجيبين الأوائل من ضغوط هائلة". وأضاف: "في هذه الأثناء، يحتاج المستجيبون الأوائل والمشرفون عليهم إلى التواصل مع مجموعة أوسع من الأفراد الذين لا يملكون أجهزة راديو أو تغطية عبر الراديو. على هذا النحو، قررنا فتح البرنامج لجميع المؤسسات من المستجيبين الأوائل حول العالم على مستوى المؤسسات، في محاولة للمساعدة في الحد من الضغوط على هذه الأنظمة".

وبالإضافة إلى امتداد التغطية الجغرافية، يتضمن برنامج "زيلو فور فيرست ريسبوندر" حالياً جميع الحلول على مستوى المؤسسات، بما في ذلك سجل المواقع لجميع مستخدمي الشبكة، المقدم بسهولة بواسطة خرائط "جوجل". وتشمل الميزات الإضافية أرشيفاً مركزياً قابلاً للبحث لجميع الاتصالات وحل إرسال جديد للاتصالات. يمكن لمستخدمي "زيلو" أيضاً إرسال الصور والرسائل إلى بعضهم البعض وإلى مجموعات يصل أعضاؤها إلى 8000 مستخدم، ويمكن استخدامها لمشاركة المعلومات فائقة الأهمية التي يمكن في بعض الأحيان أن تعكس الحد الفاصل بين الحياة والموت.

ومن جانبه، قال الكابتن باتريك رايان، من مقاطعة موري، الذي يعمل في إدارة إطفاء الحرائق في ولاية تينيسي، وأحد المشاركين في برنامج "زيلو فور فيرست ريسبوندرز": "يعد تطبيق ’زيلو‘ المورد المقصود من قبل فريقي للتنسيق في أوقات الأزمات". وأضاف: "نحن نعيش ونعمل في منطقة ريفية للغاية ونستخدم التطبيق يومياً لتنسيق عمليات إنفاذ القانون بالإضافة إلى بعض إدارات إطفاء الحرائق المحلية. يشكّل هذا التطبيق أداة رائعة للوكالات التي تعمل وفقاً لميزانيات صغيرة مثل ميزانيتنا. ولولا برنامج ’فيرست ريسبوندر‘ التابع لـ’زيلو‘، لما استطعنا الحصول على هذه التكنولوجيا التي تشتد الحاجة إليها. إن قابلية التشغيل البيني لـ’زيلو‘ بين مختلف أنواع الشبكات الراديوية، من ضمنها ’فيرست نت‘، تسمح للأقسام التابعة لنا بدمج القناة الراديوية لدى الجميع في جهاز واحد".

وقال ستيف كاستييانو، رئيس شؤون تكنولوجيا المعلومات/فني في مجال أنظمة تكنولوجيا المعلومات في إدارة خدمات بنسلفانيا للطوارئ بمقاطعة ديلاوير، وأحد المشاركين في برنامج "زيلو فور فيرست ريسبوندرز": "تقوم ’زيلو‘ بتحسين اتصالات فريقنا بشكل كبير في الأوضاع الحرجة إسوة بالوضع الراهن الذي نواجهه اليوم". وأضاف: "بدون استخدام هذا التطبيق، سنواجه تحديات هائلة تتمثل في القدرة على تنسيق الأنشطة، وإنشاء محطات اتصال لأغراض إعلامية ومناطق مرحلية للتعرض المحتمل، وإنشاء قنوات ’زيلو‘ على الفور لدعم عمليات مكافحة ’كوفيد-19‘، والوصول إلى الأفراد خارج نطاق التغطية الإذاعية التقليدية. تُحتسب كل دقيقة في هذه الأوضاع التي نواجهها، والتي تتطلب غالباً التنسيق مع طاقم موظفي إدارة الطوارئ. وبما أنه تطبيق متعدد المنصات والناقلين، فقد أعطانا ’زيلو‘ شريان الحياة لتوسيع قدراتنا وتنظيم فرقنا بشكل أفضل من أي وقت مضى".

هذا ويستخدم رجال الإطفاء وموظفو الخدمات الطبيّة الطارئة والشرطة وموزعو خدمات الطوارئ 911 وفرق البحث والإنقاذ وآخرون تطبيق "زيلو" في كل من حالات الطوارئ وعلى أساس روتيني للتغلب على التحديات المرتبطة بتكنولوجيا الراديو القديمة وباهظة الثمن. أما حالياً فستتمكن العديد من المجموعات المسؤولة عن التعامل مع حالات الطوارئ من استخدام هواتفها يومياً للحصول بسهولة على اتصالات واضحة ومشفّرة. على عكس تكنولوجيا الراديو، يعمل "زيلو" بين الولايات القضائية والاختصاصات على أي شبكة خلوية أو اتصال لاسلكي "واي فاي" (حتى في المناطق ذات النطاق الترددي المنخفض).

تواجه العديد من المنظمات غير الربحية من المستجيبين الأوائل قيوداً على الميزانية. يساهم عرض حل "زيلو" على مستوى المؤسسات المقدم إلى المستجيبين الأوائل في إزالة عقبة خطيرة واحدة تحد حالياً مما يمكن لهذه المنظمات القيام به في أوقات الحاجة الملحة. وفي حين أن المستجيبين الأوائل يعتمدون بالفعل على الإصدار المجاني من "زيلو"، يضيف الإصدار على مستوى المؤسسات مراقبة وتدقيقاً مركزيين وتنظيميين. يعد ذلك بالغ الأهمية في أعقاب وقوع حدث هام.

في حال كانت مؤسستكم مهتمة ببرنامج "زيلو فور فيرست ريسبوندر"، يرجى زيارة "زيلو فور فيرست ريسبوندرز" للحصول على المزيد من المعلومات ومعرفة ما إذا كنتم مؤهلين للمشاركة بالبرنامج.

للحصول على لقطات وشعارات "زيلو"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://zello.com/media-assets

لمحة عن "زيلو"

تعد "زيلو" خدمة رائدة عبر ميزة "إضغط لتتحدّث" مقدمة للمجتمعات والشركات في جميع أنحاء العالم. يتواصل الملايين من عمال ومستخدمي "زيلو" في الوقت الفعلي عبر أي شبكة لاسلكية أو شبكة بيانات لمشاركة التحديثات والاتصال في حالات الطوارئ وإيجاد حلول للمشاكل. تعد "زيلو"، التي تأسست عام 2012 وكُرمت باعتبارها إحدى أفضل أماكن العمل في أوستن، مربحة ومملوكة من القطاع الخاص. يشمل العملاء الحاليون لـ"زيلو" دوريات طريق كاليفورنيا السريع، وإدارات إطفاء الحرائق في جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن عملاء الشركات مثل "بيشتيل" و"هوندا" و"ريستوريشن هاردوير" و"ستاروود/ماريوت" و"وايست مانجمنت" و"واي آر سي فرايت". لتجربة "زيلو"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: zello.com/try.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200324005174/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

  

Contacts
جيف سالزجبير

هاتف: (512)7432659

البريد الإلكتروني: jeff@zello.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زيلو-تجعل-خدمة-الضغط-للتحدث-على-مستوى-المؤسسات-مجانية-للمستجيبين-الأوائل-عالميا-لتحسين-الدعم-لمواجهة-فيروس-كوفيد-19/ar

No comments:

Post a Comment