Search Khaleej Dailies

Thursday, March 26, 2020

250 شركة تختار حلّ كريديت لينس ™CreditLens من Moody’s Analytics




نيويورك-الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة Moody’s Analytics، المزوّدة الرائدة للمعلومات المالية، أنّ أكثر من 250 مؤسّسة حول العالم اختارت حلّ "كريديت لينس" CreditLens لإدارة دورة الحياة الائتمانيّة، بعد أقلّ من عام من بلوغها عتبة 100 عميل.

تساهم منصّة "كريديت لينس" CreditLens، المصمّمة بموجب أحدث تكنولوجيا قائمة على السحابة، بمساعدة الشركات على تنفيذ التحول الرقميّ للعمليات الائتمانية التجارية من أجل اتخاذ قرارات أكثر سرعة واطّلاعاً. وتستخدم المنصة تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي من أجل تسهيل مكننة العمليّات ومساعدة العملاء على تحسين الكفاءة  وخفض الأخطاء وتسهيل سير الأعمال.

وحصل الحلّ حديثاً على تقرير شهادة تصديق على عملية تدقيق ضوابط تنظيم الخدمة "إس أو سي 2" مما يؤكد امتثاله بمعايير ضوابط الأمن والتوافر التابعة للمعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين.

وفي عام 2019، أصبح مصرف "بروفاشونال بنك" أحد أوائل المصارف المجتمعيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة التي قامت بمكننة تطبيقاتها للقروض التجاريّة. وقد تمكن المصرف من تحقيق ذلك بمساعدة منصّة "كريديت لينس" CreditLens وأدوات أخرى من Moody’s Analytics. وقال دانيال آر شيهان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمصرف "بروفاشونال بنك"، في هذا السياق: "ساهم هذا الاستثمار بتحسين إدارة عملية تدفق الصفقات، ومراجعة القروض، وعمليّات الموافقة مما عاد بفائدة مباشرة على  المقرضين التجاريّين." وأضاف: "يستمرّ فريقنا بالتركيز على الاستفادة من التكنولوجيا لتحسين الخدمة وتعزيز ضوابطنا للتحكم بالجودة مع استمرارنا بالنموّ."

من جانبها، قالت إيلين وونج، المدير العام لشركة  Moody’s Analytics: "تفرض الاحتياجات المتطورة في السوق على المؤسّسات التجاريّة اعتماد مقاربة مرنة وشاملة لعمليّات الإقراض. وإنّنا ممتنون أنّ الكثير من الشركات قد وثقت بنا لتلبية احتياجاتها في مجال إدارة قروضها. ونتطلّع إلى العمل معها – والكثير غيرها – لفترة طويلة قادمة."

يرجى النقر هنا للاطلاع على المزيد حول حلّ "كريديت لينس" CreditLens من Moody’s Analytics.

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody's Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز  NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,100 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200219005683/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كاترينا سوميلوفا

مسؤولة الاتصالات في شركة Moody’s Analytics

هاتف: 0012125531177

العلاقات الإعلاميّة من Moody’s Analytics

moodysanalytics.com
twitter.com/moodysanalytics
linkedin.com/company/moodysanalytics



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/250-شركة-تختار-حل-كريديت-لينس-tradecreditlens-من-moodyrsquos-analytics/ar 

No comments:

Post a Comment