Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 25, 2020

حياة أكثر صحة ونظافة مع تقنية البخار الرائدة من "إل جي"

LG clothing care   (Photo : AETOSWire).غسالات ومجففات الملابس من "إل جي" تستخدم قوة البخار لتعقيم وتنظيف الملابس بطريقة طبيعية وفعالة
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الثلاثاء 24 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

تشكّل الصحة والنظافة الشخصية إحدى الأولويات الرئيسية، ويواصل البحث بشكل متزايد عن طرق للتحكم ببيئاتهم الداخلية وتعزيز مستويات الصحة والنظافة داخل منازلهم.

Image not foundالطبيعة توفّر لنا طريقة أكثر أماناً للتنظيف والتخلص من الجراثيم والبكتيريا الضارة، دون الاضطرار إلى استخدام المواد الكيميائية القاسية، تتمثل في استخدام قوة البخار. فبالإضافة إلى كونه الخيار المثالي والخالي من المواد الكيميائية لتعقيم الملابس، يعد البخار أيضاً من أكثر الخيارات فعالية نظراً لقدرته الفريدة على التغلغل في الأقمشة دون التسبب بأي تلف أو ضرر.

وباعتبارها شركة رائدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، تركز "إل جي إلكترونيكس" في تصميم أجهزتها المنزلية على استخدام تقنية البخار بشكل أساسي لتوفير مزايا تعزز النظافة وتحافظ على الصحة.

حلول متطورة للعناية بالملابس تعقّم وتطهّر الأقمشة

منذ أن أطلقت "إل جي" أول غسالة في العالم تستخدم المزايا الصحية للبخار قبل 15 عاماً، احتلت الشركة الريادة على مستوى الصناعة في مجال تسخير قوة البخار في أجهزة غسيل الملابس. واليوم تتميز غسالات "إل جي" المزودة بتقنية البخار بقدرتها على التخلص من 99.9% من المواد المسببة للحساسية وعثّ الغبار داخل المنزل، مما يساعد على تخفيف معاناة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية معينة. 1

وتُستخدَم تقنية البخار الخاصة بالشركة في خاصية "العناية بمرضى الحساسية" (Allergy Care) التي تمكن غسالة "إل جي" من التخلص من الجراثيم التي تسبب تهيج البشرة في الملابس والفراش. أما دورة تفويح الملابس بالبخار (clothing refresh) فتناسب مجموعة كبيرة من الملابس بما في ذلك الأقمشة الرقيقة، وتجفف الملابس وتتخلص من التجعد في 20 دقيقة فقط. ومن خلال الجمع بين الحرارة المرتفعة وقوة البخار، تساعد غسالات "إل جي" على تقليل البكتيريا العالقة داخل الأقمشة.

1.دورة العناية بمرضى الحساسية معتمدة من BAF لقدرتها على التخلص من 99.9% من عث الغبار ومسببات الحساسية

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في 140 مكتبًا ومنشأة حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2018 على مستوى العالم 54.4 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

Contacts
شركة LG-One

آرون بودال

البريد الإلكتروني: aaron.budwal@lg-one.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حياة-أكثر-صحة-ونظافة-مع-تقنية-البخار-الرائدة-من-إل-جي/ar

No comments:

Post a Comment