Search Khaleej Dailies

Sunday, January 26, 2020

أمازنتيس تعلن عن إطلاق التغذية الخلويّة، تايملاين، خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس


 سيصبح "تايملاين"، المنتج الغذائي الثوري لتعزيز شيخوخة صحية، متوافراً في الولايات المتحدة الأمريكيّة في النصف الأوّل من عام 2020

دافوس، سويسرا -السبت 25 يناير 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أمازنتيس" عن طرح "تايملاين"، وهو منتج غذائي من الجيل الجديد مصمّم لتعزيز صحة المسنين، كجزءٍ من منظومة ’وادي الأطعمة والتغذية السويسري‘ في ’دار سويسرا‘ وذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس بسويسرا. وفي ظل ارتفاع عدد السكان المسنين حول العالم – وفق دراسة أجراها "دويتشه بنك" لعام 2019، حيث تجاوز عدد سكان الأرض الذين تخطت أعمارهم الـ65 عاماً عدد من من تقل أعمارهم عن خمسة أعوام للمرّة الأولى – فقد بات من المهمّ بالنسبة للمستهلكين اعتماد تدابير استباقيّة من أجل الحفاظ على جودة حياة عالية طالما هم على قيد الحياة.

ويحتوي "تايملاين" على "ميتوبيور"، المكون المغذي المملوك للشركة، وهو نوعٌ نقي للغاية من "اليوروليثين إيه". وبعد عقد من الأبحاث المكثفة التي أجراها علماء رائدون حول العالم، تبيّن أنّ "ميتوبيور" يساعد على عكس ضعف الخلايا والعضلات المرتبط بالعمر عبر تجديد المتقدرات، وهي مصانع الطاقة في خلايانا.

وسيكون "تايملاين" أوّل منتج استهلاكي في العالم يحتوي على جرعات "ميتوبيور" دقيقة العيار، والتي تبيّن مخبريّاً أنّها تحسّن صحة المتقدرات والخلايا للعضلات الهيكليّة. وسيتوافر "تايملاين" للشراء عبر الإنترنت للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكيّة في النصف الأوّل من عام 2020 على الموقع الإلكتروني: www.timelinenutrition.com.

وقال كريس رينسك، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "أمازنتيس"، في هذا السياق: "بعد عقد من الأبحاث والتجارب لجعل ’ميتوبيور‘ مثالياً، ها نحن نمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى منتج يحسّن صحة عضلاتهم باستهداف المتقدرات الهرِمة."

وأضاف باتريك أبيسكر، المشارك في تأسيس "أمازنتيس" ورئيس مجلس إدارتها، قائلاً: "بحث المستهلكون لسنوات طويلة عن حلّ للحفاظ على صحة العضلات مع التقدم في السنّ؛ ويقدّم ’تايملاين‘ طريقة جديدة للتحكم الاستباقي المبكر بصحة الخلايا ، ما يؤثر بشكل مباشر على عمليّة التقدم بالسنّ."

ويقوم المنتدى الاقتصادي العالمي بإشراك الرواد المجتمعيّين في صياغة الأجندات العالميّة والإقليميّة والقطاعيّة. وسيشهد المنتدى حلقة نقاش في 23 يناير في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا في "دار سويسرا"، تركز على الابتكارات في قطاع الأطعمة والتغذية. وخلال النقاش، سيشارك رينسك الجمهور الفوائد الصحيّة لكلّ من "تايملاين" و"ميتوبيور". وستدير آنا ماريا مونتيرو، مقدّمة برنامج "ماني سويتزرلاند" على شبكة "سي إن إن"، حلقة النقاش التي ستضمّ كلاً من:

    بول بولكي، رئيس مجلس الإدارة العالمي في "نستله"
    مارتن فيتيرلي، رئيس مدرسة لوزان الاتحادية للفنون التطبيقية ("إي بيه إف إل")
    فرانك جيوفاني، الطاهي الحائز على ثلاث نجوم "ميشلان" في مطعم "أوتيل دو فيل" في كريسييه
    كريس رينسك الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "أمازنتيس"

يشار إلى أن نّ "أمازنتيس" هي شركة ابتكاريّة لعلوم الحياة رائدة في مجال الإنجازات العلميّة في مجال التغذية لإدارة الظروف الصحيّة المرتبطة بالتقدم في السنّ. وحصل "ميتوبيور"، المكوّن الرئيس في الشركة، على تقييم إيجابي من قبل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكيّة بعد حصوله على صفة "الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن". وتمّ تقييم "ميتوبيور" بشكلٍ موسّع قبل المرحلة السريرية وخلالها لدعم استعماله من قبل البشر  كمكمّل غذائيّ.

لمحة عن "تايملاين"

إنّ "تايملاين" هي علامة تجارية جديدة في قطاع التغذية طوّرتها "أمازنتيس" إيماناً منها بقدرة الأبحاث التي لا هوادة فيها على إطلاق فئة جديدة من الأغذية المستندة إلى أحدث العلوم. وكوننا علماء، فإننا نعلم أنّه لا يمكن وقف الوهن الجسدي الناتج عن التقدّم في السنّ. وعلى الرغم من ذلك، ومن خلال علومها الثوريّة، تلتزم "تايملاين" بتطوير منتجات مصمّمة للمساعدة على الحد من تأثير الزمن على الصحة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: timelinenutrition.com.

لمحة عن "ميتوبيور"

يعد "ميتوبيور" نوعاً نقياً للغاية من "اليوروليثين إيه"، وهو مستقلب غذائي ناشط حيويّاً يُنتَج بشكلٍ طبيعي عند تناول أطعمة معينة، مثل الرمان، على الرغم من صعوبة حصول غالبيّة الناس على كميّة كافية من هذا المغذي المتخصّص من الطعام وحده. وتبيّن أنّ "ميتوبيور" يحسّن الوظيفة المتقدريّة عبر تحفيز التحلّل الذاتي للمتقدرة، وهي عمليّة يتمّ من خلالها تنظيف الخلايا من المتقدرة المسنة والتالفة، ما يؤدي إلى نموّ متقدرات سليمة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.mitopure.com/.

لمحة عن "أمازنتيس"

تعد "أمازنتيس" شركة ابتكاريّة في مجال علوم الحياة توظف الأبحاث والعلوم الطبيّة الرائدة اليوم لتطوير الجيل الجديد من المنتجات التي تستهدف صحّة المتقدرات لتوفير تغذية متقدمة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أمازنتيس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.amazentis.com.

الروابط ذات الصلة:

https://www.timelinenutrition.com
https://www.mitopure.com
https://www.amazentis.com

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200123005820/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

فريديريكو لونا

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق،"أمازنتيس"

البريد الإلكتروني: press@amazentis.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أمازنتيس-تعلن-عن-إطلاق-التغذية-الخلوية-تايملاين-خلال-المنتدى-الاقتصادي-العالمي-في-دافوس/ar  

No comments:

Post a Comment