Search Khaleej Dailies

Saturday, January 25, 2020

شركة ليكرا تعرض أحدث إبتكاراتها في معرض ميونخ للأزياء الرياضية

© 2020 The LYCRA Company (Photo: Business Wire)ويلمنغتون، ديلاوير -الجمعة 24 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستسلّط شركة "ليكرا"، الرائدة عالمياً في استحداث حلول ابتكارية في صناعة الألبسة، الضوء على أهم مجموعتها المبتكرة الجديدة في معرض "ميونخ" للأزياء الرياضية منذ سنوات. في الواقع، سيتمكن الحضور من معرفة المزيد من المعلومات حول تقنية "ليكرا فيت سنس"، وألياف "ليكرا ماي فيت" و"ليكرا إيكو ميد" كما ومنصة الشركة "بلانت أجندة" للاستدامة.
وقال جوليان بورن، رئيس قسم الملبوسات في شركة "ليكرا": "يسعدنا جداً أن نقوم بعرض آخر ابتكاراتنا في مجال الألبسة الرياضية والألبسة ذات الطابع الرياضي في معرض ’ميونخ‘ للأزياء الرياضية. كما نتطلع قدماً للعمل مع العلامات التجارية وشبكات توزيعها بهدف خلق عروض تضيف قيمة ملموسة على الملابس وتتماشى مع المستهلكين الذين يتمتعمون بنمط حياة نشط ومع رغبتهم بالراحة والليونة البدنية الدائمة".
هذا وتعد تقنية "ليكرا فيت سنس" عملية تشتيت قائمة على الماء وحائزة على براءة اختراع تتميز بالجزيئة نفسها الموجودة في ألياف "ليكرا"، ولكن بشكل سائل. في الواقع، تتم طباعة هذا الإبتكار الثوري بالشاشة الحريرية على نسيج يحتوي على ألياف "ليكرا" لتقديم دعمٍ موجّه خفيف الوزن حيثما تدعو الحاجة بالتحديد. فيقدم هذا الحل إمكانيات تصميم غير محدودة للعلامات التجارية وتجار التجزئة كما يساعد في تسهيل صناعة الألبسة من خلال القضاء على القطع المخيطة والدرزات الإضافية.       
وتعتبر ألياف "ليكرا ماي فيت" من البوليميرات التي تنتظر الحصول على براءة اختراع وتم تصميمها لتوفير تجربة مخصصة من خلال تقديم تحمّل أكبر للشكل وذلك لمجموعة أجسام متنوعة في مقاس واحد. تجدر الإشارة إلى أن هذا الابتكار المثير هو الحل العالمي الوحيد الذي يتطرق بشكل مباشر لحاجات المستهلك الأساسية في ما يتعلق بالمقاس والذي قد يساعد العلامات التجارية بخفض مستوى التبديل وزيادة نسبة رضا المستهلك وبناء وفاء تجاه العلامة التجارية.
كما تقدم شركة "ليكرا" أوّل ألياف إيلاستان تحمل علامة تجارية تم تصنيعها باستخدام المواد المتبقية من مرحلة ما قبل الاستهلاك خلال معرض "ميونخ" للأزياء الرياضية. توفر ألياف "ليكرا إيكو ميد" الأداء نفسه الذي تقدمه ألياف "ليكرا" الأصلية إنما مصنوعة جزئياً من بقايا ألياف مصنوعات الشركة والتي تمزج مع الـبوليمير الصافي بتركيزات محددة. في الواقع، يخفض هذا الحل المستدام من البقايا ويعيد إنتاجها. 
يمكن للحضور في معرض "ميونخ" للأزياء الرياضية معرفة المزيد من المعلومات حول منصة "بلانت أجندة" وهي إلتزام "ليكرا" لبناء مستقبل أكثر إستدامة. في الواقع، تم إنشاء هذه المنصة لتقديم الأفكار والتقنيات والمنتجات والعمليات التي قد تساعد المستهلك على خفض الهدر وتوفير الطاقة وإطالة عمر الملابس وغيرها. إن "بلانت أجندة" مبنية حول ثلاث ركائز مترابطة: إستدامة المنتج، التميز في التصنيع ومسؤولية الشركات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: LYCRA.com/sustainability .
لمزيد من المعلومات حول أحدث إبتكارات شركة "ليكرا" و"بلانت أجندة"، يرجى زيارة معرض "ميونخ" للأزياء الرياضية في الجناح رقم C1.355. يجدر بالذكر أن معرض "ميونخ" للأزياء الرياضية هو معرض تجاري رائد متعدد الفئات لمختلف الرياضات وسيقام من 26 ولغاية 29 من شهر يناير. للمعلومات الإضافية تفضلوا بزيارة موقع ISPO.com
لمحة عن شركة "ليكرا"
تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتخصصة المُستخدمة في سلاسل القيمة التي تُضاف على ألياف السباندكس والبولي يوريثين. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"إل باي ليكرا"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل" و"تيراثاين". وفي حين أن اسم شركة "ليكرا" جديد، إلا أن تراثها يعود إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التاليwww.thelycracompany.com.
"ليكرا"، و"فيت سنس"، و"ماي فيت" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كلير أونيل
البريد الإلكتروني: Claire.ONeill@LYCRA.com



No comments:

Post a Comment