Search Khaleej Dailies

Sunday, January 26, 2020

إمباسي جروب تحتفي بالروح الوطنية بحدثٍ خاص في يوم الجمهورية

Image not found
Embassy pays a tribute on Republic Day by lighting Embassy Lake Terraces in the Indian Tricolour (Photo: Business Wire)
 ستتمّ إضاءة عقاري إمباسي المرموقين بالألوان الثلاثة للعلم الهندي لثلاثة أيام متواصلة



بنجالورو، الهند -الأحد 26 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بمناسبة الذكرى الـ71 ليوم الجمهورية، احتفلت مجموعة "إمباسي جروب" بالروح الوطنية عبر إضاءة اثنين من عقاراتها المرموقة بالألوان الثلاثة للعلم الهندي، ما يُلهب شعلة الفخر والوطنية في نفس كلّ مواطن هندي.

وعلى غرار ما جرت به العادة بأن تحتفل المباني المرموقة حول العالم بالمناسبات المهمة، ستُضاء كلّ من "إمباسي ليك تيرايسيس هيبال" و"فور سيزونز" في فندق "إمباسي وان" بالألوان الثلاثة للعلم الهندي، ما يُجسّد أهميّة يوم الجمهورية في مدينة بنجالورو بشكل خاص وفي الهند ككلّ".

ولتحقيق ذلك، بذل 25 مهنياً كهربائياً جهوداً جبّارة على مدى أكثر من 48 ساعة. وتمّ عرض 1800 ضوء "إل إي دي" باللون الزعفراني والأبيض والأخضر على مدى ثلاثة أيام متواصلة اعتباراً من 24 يناير 2020 ووصولاً إلى يوم الجمهورية.

وساهم هذا التعبير المرئي لألوان العلم الثلاثة على "إمباسي ليك تيرايسيس" و"فور سيزونز" في فندق "إمباسي وان" في تسليط الضوء على روح التضامن التي تجمع الهند ومواطنيها وتعزيز أواصر وحدتها الثقافية.

وتمّت إضاءة العقارات الخاصة بـ"إمباسي" في وقتٍ مبكّرٍ من مساء 24 يناير 2020 وشاهد العرض الكبير للأضواء حشدٌ غفير من الزوار.

لمحة عن "إمباسي"

تُعتبر مجموعة "إمباسي جروب"، التي تأسست عام 1993، إحدى أكبر التكتلات في قطاع العقارات بالهند وتتمتّع بحافظة كبيرة مكوّنة ممّا يزيد عن 55 مليون قدم مربّع من المساحات التجارية الفاخرة والسكنية والصناعية في الهند. وتُركّز "إمباسي" في جميع فئات أصولها على المعايير العالية للجودة والتنفيذ والخدمات عالمية المستوى والإدارة البيئية والسلامة. وعقدت "إمباسي" شراكات مع عدد من المستثمرين العالميين بما في ذلك، "باكستون" و"ووربورج بينكوس" على مستوى المجموعة والمشاريع. ولطالما كانت "إمباسي" سبّاقةً  في الممارسات الجديدة بالعديد من المجالات، بما في ذلك، رعايتها لأوّل صندوق استثمار عقاري في الهند، وهو أكبر مكتب لصندوق الاستثمار العقاري في آسيا والمحيط الهادئ. وساهمت الشركة أيضاً في مجال التعليم باعتباره امتدادً لرؤيتها المتمثّلة في إنشاء بنية تحتية عالمية المستوى. وتدعم برامج التوعية المجتمعية الخاص بالمجموعة أكثر من 7000 طفل في 17 مدرسة لإحداث أثر اجتماعي إيجابي في المناطق الحضرية في الهند.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.embassyindia.com.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200125005010/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

سواميا شينوي

مسؤول العلاقات العامة والشؤون الإعلامية – "إمباسي"

البريد الإلكتروني: sowmya.s@embassyindia.com

الهاتف: +919663699991


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إمباسي-جروب-تحتفي-بالروح-الوطنية-بحدث-خاص-في-يوم-الجمهورية/ar

No comments:

Post a Comment