Search Khaleej Dailies

Friday, January 24, 2020

إم إس سي آي وبورجيس تبرمان شراكة استراتيجية


سيسهم التحالف في دفع عجلة الابتكار واعتماد أدوات دعم القرارات للأصول الخاصة

نيويورك -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): دخلت شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، في علاقة استراتيجية مع مجموعة "بورجيس" المحدودة تهدف إلى تسريع وتوسيع استخدام البيانات والتحليلات وغيرها من أدوات دعم القرارات المتعلقة بالاستثمارات لصالح المستثمرين في الأصول الخاصة حول العالم. وكجزء من هذا التحالف، ستقوم "إم إس سي آي" باستثمار مبلغ وقدره 190 مليون دولار أمريكي في "بورجيس" للحصول على حصة أقلية مهمة.

هذا وتشمل عروض "بورجيس" شفافية الأصول الخاصة وأدوات قياس الأداء التي تُقدّم من خلال منصة إدارة الحافظات الموحدة، بما في ذلك بيانات الأداء الرائدة ذات النوعية البحثية والتي تغطي نحو 10,000 صندوق للأصول الخاصة حول العالم وتمثل نحو 7 تريليون دولار أمريكي من رأس المال الملتزم في الأسهم الخاصة، والعقارات الخاصة، والديون الخاصة، والبنية التحتية وصناديق الموارد الطبيعية. وتقدم "بورجيس" خدماتها لأكثر من 1,000 شركة في 36 دولة ويعمل لديها نحو 300 موظف في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وجنوب أفريقيا. ومن خلال قاعدة عملاء "إم إس سي آي" التي تضم أكثر من 7,500 عميل في أكثر من 85 دولة، ومكانتها الرائدة في مجال بيانات العقارات الخاصة، والتحليلات والأبحاث؛ ومؤشرات الأسهم والإيرادات الثابتة؛ والأبحاث والتصنيفات البيئية والاجتماعية والحوكمة ("إي إس جي")؛ وأداء الحافظات وتحليلات المخاطر، فإن هذه الشراكة تنشئ مزيجاً قوياً للغاية بهدف توسيع العروض الحالية لكل طرف وتطوير أدوات وحلول جديدة لمستثمري ومدراء الأصول الخاصة وحافظات فئة الأصول المتعددة.

وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي" في هذا السياق: "يقترب الاستثمار في الأصول الخاصة من عملية تحول هامة، فالمستثمرون يبحثون بشكل متزايد عن الأصول الخاصة من أجل تحقيق عوائد كبيرة وغير مترابطة ومتفاوتة. إلا أن رغبة المستثمرين لتوسيع حافظات الأصول الخاصة لديهم ستعتمد على أساليب وأدوات جديدة تساعدهم على فهم أسواق الأصول الخاصة على نحو أفضل، وكذلك خصائص الاستثمارات، وتقييمات الأصول، وتأثير الرفع المالي والسيولة، ومحركات الأداء والمخاطر".

وأضاف فرنانديز: "ستقوم ’إم إس سي آي‘ و’بورجيس‘، من خلال هذه العلاقة الاستراتيجية، بتحفيز الابتكار، والتطوير والاعتماد المتزايد للأدوات والحلول اللازمة للمستثمرين في الأصول الخاصة حول العالم لمساعدتهم على حل مشاكل الاستثمار ذات الأهمية الحاسمة وتطوير فهم أكبر لإجمالي حافظاتهم".

من جهته، قال جيمس كوتشيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بورجيس": "يبدو هذا التحالف الاستراتيجي بين ’بورجيس‘ و’إم إس سي آي‘ منطقياً تماماً. ركزت ’بورجيس‘ على مدى 30 عاماً على بناء الأدوات الأفضل ضمن فئتها لمستثمري رؤوس الأموال الخاصة. ومع ازدياد أهمية الأسواق الخاصة، دأب عملاؤنا على المطالبة بحلول تغطي كلّ  من الأصول العامة والخاصة. وإننا متحمسون لإبرام شراكة مع ’إم إس سي آي‘ للمساعدة على تطوير ودفع اعتماد أدوات تلبي احتياجات عملائنا".

وتجدر الإشارة إلى أن استثمار "إم إس سي آي" في "بورجيس" لن يكون له أي تأثير على الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك الخاص بـ "إم إس سي آي" ومن غير المتوقع أن يكون له تأثير مادي على الأرباح المعدلة للسهم الواحد في عام 2020. وسيتم احتسابه عبر تطبيق الطريقة التي تعتمد حقوق الملكية، بحيث يتم الكشف عن حصة "إم إس سي آي" في أرباح "بورجيس" في صافي الإيرادات/المصاريف الأخرى.

وقامت "دايفس بولك آند واردويل إل إل بي" بدور المستشار القانوني لشركة "إم إس سي آي".

لمحة عن شركة "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل الخبرة التي تمتد على 45 عاماً في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.msci.com.

لمحة عن "بورجيس"

تعتبر "بورجيس" المزود العالمي لأدوات الدعم المتعلقة بقرارات الاستثمار لرؤوس الأموال الخاصة. بالإضافة إلى الخبرة المتعمقة في مجال الأداء وقياس المخاطر، تساعد منصة التحليلات والبيانات ذات النوعية البحثية الخاصة بنا فرق الاستثمار على اتخاذ قرارات أفضل في مجال الاستثمارات. وإننا نقدم خدماتنا لما يزيد عن 1,000 شركة في 36 دولة، وتغطي بياناتنا نحو 7 تريليون دولار أمريكي من رؤوس الأموال الخاصة.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى هذه البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المالي المستقبلي، وتشمل المخاطر والشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات عن أيّة نتائج مستقبليّة، أو مستويات نشاط، أو أداء، أو إنجازات تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية. وفي بعض الأحيان، يمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال استعمال كلمات مثل "قد" أو "يُمكن" أو "نتوقّع" أو "نهدف" أو "نخطّط" أو "نسعى" أو "نستبق" أو "نعتقد" أو "نقدر" أو "نتنبأ" أو"ربما" أو "نستمرّ"، أو النسخة السلبيّة لهذه الكلمات أو مصطلحات مماثلة أخرى. لا ينبغي التعويل على البيانات التطلعيّة لأنّها تتضمّن مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة تكون في بعض الأحيان خارجة عن سيطرة "إم إس سي آي" وقد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات. يمكن إيجاد العوامل الأخرى التي قد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كيه" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018 والمودع أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة في 22 فبراير 2019 وفي التقارير الفصليّة وفق نموذج "10-كيو" والتقارير الحالية وفق نموذج "8-كيه" المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي حال تحقّق أي من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حال كانت افتراضات "إم إس سي آي" الأساسيّة غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعليّة كثيراً عمّا توقعته "إم إس سي آي". وتعكس أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحافي وجهات النظر الحاليّة لشركة "إم إس سي آي" حول الأحداث المستقبليّة، وتخضع إلى هذه المخاطر والشكوك والتوقعات أو غيرها حول عمليّات "إم إس سي آي"، ونتائج العمليّات، واستراتيجيّة النموّ، والسيولة. ولا تتحمّل "إم إس سي آي" أيّة مسؤوليّة للقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعيّة لأيّ سبب، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها، باستثناء ما يفرضه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200121005331/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاستفسارات المستثمرين

سالي شوارتز

هاتف: 12128045306+

البريد الإلكتروني:  Investor.relations@msci.com

أو

لاستفسارات الإعلام

سام وانج

هاتف: 12128045244+

ميلاني بلانكو

هاتف: 12129811049+

لورا هادسون

هاتف: 442073369653+

راشيل لاي

هاتف: 85228449315+

البريد الإلكتروني: PR@msci.com
أو

خدمات العملاء العالميين في "إم إس سي آي"

خدمات العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 44207618.2222+

خدمات العملاء في الأمريكيتين

هاتف: 18885884567+ (رقم مجاني)

خدمات العملاء في آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 85228449333+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-إس-سي-آي-وبورجيس-تبرمان-شراكة-استراتيجية/ar

No comments:

Post a Comment