Search Khaleej Dailies

Thursday, January 23, 2020

إس تي سي تختار ماتريكس سوفتوير وسيلفوكوس وإس تي سي - حلول لتشغيل باقة جوّي المتكاملة رقمياً عبر الجوال المقدمة من إس تي سي

Image not foundالرياض، المملكة العربية السعودية وساراتوغا، كاليفورنيا -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -   أعلنت اليوم شركة الاتصالات السعودية ("إس تي سي")، الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الرقمية، أنها عقدت شراكة مع شركة "ماتريكس سوفتوير" لدفع النمو المتواصل لمنصة "جوّي" خاصتها. تعدّ شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي-حلول" المقاول الرئيس لهذا المشروع، وقد تمّ إختيار شركة تكامل الأنظمة "سيلفوكوس" للتسليم.    

باعتباره حل الخدمات الرقمية المتكاملة، يمثل "جوّي" مستقبل تنقلية المستهلكين من خلال توفير تجربة غنية وفريدة من نوعها للعملاء، ترتكز على باقة عروض رقمية بتقنية الجيل الخامس "5 جي" الجاهزة للمستقبل، قادرة على تحفيز التفاعل والمشاركة الرقمية للعملاء على نطاق واسع.

من خلال نشر منصة "ماتريكس" للتجارة الالكترونية، ستتمتع منصة "جوّي" بالقدرة على رقمنة مشاركة العملاء، وتبسيط رحلاتهم وتزويدهم بتجارب أفضل وأكثر شمولية. وقد أدركت شركة الاتصالات السعودية أهمية تطوير عروض منصة "جوّي" لمواكبة احتياجات عملائها الذين يتمتعون بالدراية في قطاع الجوّال. وقد أثبتت "ماتريكس" نجاحها في استقطاب عروض الانتاج من العملاء بطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة، والسماح بالتالي لمزودي الخدمات بإطلاق منتجات وخدمات مصمّمة خصيصاً.

ستتولى شركة الاتصالات السعودية - حلول ("إس تي سي إس") بقيادة عملية إشراك العملاء من خلال الإشراف على جميع مراحل مشروع التحول الرقمي هذا وضمان نجاحه. وستساهم قيم "إس تي سي إس" الفريدة من نوعها والتزامها القوي بالسماح لمنصة تطبيق "جوّي" بتحسين أدائها التشغيلي، وخدمه عملائها بشكل أفضل، إلى جانب استكشاف سبل إضافية للنمو في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية والقطاعات الأخرى. تعدّ "إس تي سي إس" الشركة الرائدة في سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية على مدى أربع سنوات متتالية، وفقاً لإحصائيات شركة التحليل الرائدة في القطاع "آي دي سي". وتتمتع "إس تي سي إس" بمكانة رائدة في طليعة جهود إعادة رسم معالم منظومة تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية من خلال مساعدة الشركات من مختلف القطاعات على تحقيق كامل إمكاناتها.

بفضل تصميمها المواكب للعصر الحديث، تسمح منصة "ماتريكس" للتجارة الالكترونية الحائزة على جوائز ومتعددة براءات الاختراع بتجديد نطاق الخدمات الرقمية المتكاملة المقدمة من قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية. ومن خلال استنادها إلى بنية سحابية، تتيح المنصّة للشركات المشغّلة تطوير جيل جديد من الخدمات بسرعة وكفاءة مع التأكّد من توافرٍ كبير للأنظمة الموزَّعة. وتتيح منصّة "ماتريكس" للتجارة الإلكترونية، التي أنشئت لتواكب الخدمات الرقمية وخدمات الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء، للمشغّلين السرعة والمرونة المطلوبتين للتنافس والفوز، الآن وفي المستقبل.

اقتباساتٌ داعمة

هيثم الفرج، النائب الأعلى لقطاع التقنية والمعلومات في شركة الاتصالات السعودية:

"يعدّ التطور الرقمي ركيزة أساسية لأهداف ’رؤية المملكة العربية السعودية 2030‘، وبالتالي، فهو يقع في صميم استراتيجيتنا التكنولوجية. يهدف مثل هذا التطور إلى وضع الأسس الرقمية لمختلف خطوط الاعمال. من هنا، قمنا ببناء باقة مخصصة لخدمة منصة ’جوّي‘ الرقمية من أجل تعزيز جودة الخدمات وتلبية التوقعات المتزايدة للفئة الأبرز من المستهلكين – وهي فئة الشباب السعودي. وفي إطار التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المبتكرة، عقدنا شراكة مع كلّ من شركة ’ماتريكس‘ وشركة ’سيفوكوس‘ وشركة ’إس تي سي - حلول‘ لتحديث الباقة التقنية لمنصة ’جوّي‘ من خلال إنشاء المزيد من الممكنات الرقمية وتوسيع نطاق انفتاح منصة ’جوّي‘ لدعم مزيد من النمو إلى جانب مواصلة إثراء تجربة عملائنا."

هاني أبو شادي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، منصة "جوّي":

يشهد العصر الرقمي تطوراً سريعاً ومتنامياً، ونحن بالشراكة مع ’إس تي سي‘، نواصل تعزيز البنية الهندسية لمنصتنا من خلال تنفيذ استراتيجية تحول واسعة النطاق لقنواتنا الرقمية والتكامل من خلال بنية حديثة ومصممة للاستفادة من مقدار أكبر من السرعة والانفتاح والاستقلالية. وبهدف تعزيز تجربة عملائنا، تركز منصة ’جوّي‘ على تحقيق أداء أفضل للمنصة من خلال الفوترة الحديثة، والانفتاح، واعتماد بنية متعددة السرعات، وممكنات الشراكات، وأمن المنصات. وتسمح لهنا هذه المشاركة التفاعلية المبتكرة بالانطلاق في هذه الرحلة، تزامناً مع اعتماد حلول وتقنيات جديدة مع شركاء وتحالفات ذات مستوى عالمي، لكي نعمل علة تحسين تجربة عملائنا؛ مما يؤكد التزام ’إس تي سي‘ بالحفاظ على مكانتها كرائدة وسبّاقة في المنطقة ".

عمر النعماني، الرئيس التنفيذي لشركة "إس تي سي - حلول":

"نحن نعيش في عصر التطور الرقمي، وهذا أمر حتمي. لقد حددت حكومتنا العامل الرقمي كركيزة أساسية في ’رؤية المملكة العربية السعودية 2030‘ كأحد مقومات جودة الحياة. وتسعى جميع الجهات الفاعلة في القطاع الخاص إلى تزويد عملائها بأفضل التجارب الرقمية. من هنا، تلتزم ’إس تي إس سي‘ بتقديم خدمات رقمية مبتكرة لعملائنا، ونحن فخورون للغاية بقيادة التحول الرقمي لمنصة ’جوّي‘ مما سيمنح عملاءنا تجربة عالمية المستوى. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة التفاعلية الفريدة من نوعها مع كلّ من شركة ’إس تي سي‘ وشركة ’سيلفوكوس‘ و’ماتريكس‘ ستؤدي إلى مشروع نموذجي في المنطقة."

باولو تريغو، الرئيس التنفيذي، شركة "سيلفوكوس":

"تهدف مشاركة ’سيلفوكوس‘ في هذا البرنامج المبتكر والطموح إلى توفير عملية تحوّل واسع النطاق للقنوات الرقمية والتكامل لمنصة ’جوّي‘. وبفضل تصميمها الذي يعتمد على بنية حديثة، ستستفيد الفرق التابعة لمنصة ’جوّي‘ من المزيد من السرعة والاستقلالية، إلى جانب ضمان الكفاءة والموثوقية المطلوبة من قبل فرق التكنولوجيا."

دايف لابودا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماتريكس سوفتوير":

""تشكّل الشراكة مع كلّ من شركة ’إس تي سي‘ وشركة ’سيلفوكوس‘ و’ماتريكس‘ لتحويل عروض منصة ’جوّي‘ نحو تزويد عملائها بتجربة جوالة حقيقية فرصة مثيرة للغاية. ويتعين على مشغّلي شبكات الهواتف الجوالة التي تطمح الى التنافس بنجاح في السوق،أن تقدم لعملائها الإبداع والتحكم والشفافية. نحن فخورون بأن نكون في صميم التزام ’جوّي‘ بتزويد عملائها بخدمة رقمية مبتكرة."

لمحة عن "سيلفوكوس"

تعدّ "سيلفوكوس" شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الفائقة سريعة النمو، تشتهر بتطوير وتنفيذ المشاريع الناجحة والحلول التي تحفز قيمة الأعمال في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية.

من خلال الجمع بين المعرفة التجارية العميقة والقدرة على فهم التكنولوجيات المختلفة، حققت "سيلفوكوس" سمعة راسخة بنتها على سجل من الانجازات غير البارزة، من دون أن تغفل عن توفير أفضل تجربة للعملاء.

تقدم "سيلفوكوس" خدماتها للعملاء في أكثر من 25 بلداً، وهي تساعد الشركات على تحويل أعمالها من أجل تحسين مكانتها التنافسية وبالتالي، أدائها.

لمحة عن "إس تي سي – حلول"

تعدّ شركة الاتصالات السعودية للحلول المتقدمة "إس تي سي - حلول" شركة متمحورة حول العملاء تدعم الشركات التجارية الكبيرة والمؤسسات الحكومية من أجل تصميم وبناء وإدارة بيئات البنية التحتية لتكنولجيا المعلومات المرنة والقابلة للتطوير والآمنة بطريقة تسمح لهم بتقديم نتائج ملموسة لعملاء شركة الاتصالات السعودية للحلول المتقدمة "إس تي سي -حلول". نحن في شركة "إس تي سي -حلول" نعمل بشغف لتقديم التميز باستخدام مواهبنا المتفانية وتقنياتنا المتطورة لتوفير حلول متكاملة، عالية الجودة وموثوقة في مجال تكنولوجيا المعلومات، توفر أقصى قيمة لكل من عملاءنا والمجتمع على حد سواء.

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تقدّم "ماتريكس سوفتوير" حلولاً سحابية من الجيل الجديد للتجارة الرقميّة تحوّل كيفيّة قيام الشركات بأعمالها. ومن خلال تقديم خدماتها إلى الكثير من أكبر شركات الاتّصالات والجهات الفاعلة في مجال إنترنت الأشياء ومزوّدي الخدمات الرقميّة الناشئة في العالم، تلتزم "ماتريكس" بتقديم منصّة حديثة للتجارة تتوسّع بسهولة لدعم الأسواق العالميّة والخدمات القائمة على الاستهلاك. ومن خلال التزامها الثابت بتميز المنتجات ونجاح العملاء، تدعم "ماتريكس" الشركات لتجديد نفسها والنجاح كرائدة في المجال الرقميّ.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميندي إم. هال

"ميركوري جلوبال بارتنرز" لصالح "ماتريكس"

هاتف: 14158899977+

البريد الإلكتروني: matrixx@wearemgp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إس-تي-سي-تختار-ماتريكس-سوفتوير-وسيلفوكوس-وإس-تي-سي-حلول-لتشغيل-باقة-جوي-المتكاملة-رقميا-عبر-الجوال-المقدمة-من-إس-تي-سي/ar

No comments:

Post a Comment