Search Khaleej Dailies

Thursday, January 30, 2020

ميليكين آند كومباني تنجز الاستحواذ على شركة بوركرز


 تستثمر الشركة في منصة المواد المضافة إلى الطلاءات المستدامة لتحقيق النمو، بالتزامن مع إغلاق عملية الاستحواذ

سبارتانبرغ، كارولاينا الجنوبية-الخميس 30 يناير 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت "ميليكين آند كومباني" (المشار إليها في ما يلي بـ"ميليكن")، وهي شركة عالمية متنوعة متخصصة في التصنيع وتتمتع بخبرة في مجال علم المواد تمتد لأكثر من قرن ونصف من الزمن، أنها استحوذت رسمياً على مجموعة "بوركرز" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"بوركرز")، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الكيماويات معروفة بموادها المضافة إلى الطلاءات المبتكرة وعالية الأداء وحلول المواد الحفازة المتخصصة، من شركة "ذا جوردان كومباني" (المشار إليها في ما يلي بـ"تي جيه سي") التضامنية المحدودة. وقد أُغلقت عملية الاستحواذ رسمياً نهار الثلاثاء في 28 يناير 2020.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20200128005647/en

وفي إطار تعليقه على إغلاق الصفقة، صرّح هالزي كوك، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"ميليكين آند كومباني": "عندما تجتمع الفرق العظيمة، تحدث أشياء هامة". وأضاف: "إنني متحمس لدمج قدرات ’بوركرز‘ مع رؤية ’ميليكين‘ على المدى البعيد وتركيزها على الابتكار والاستدامة".

وفي هذا الصدد، علّق روس رودولف، نائب الرئيس الأول لقسم المواد المضافة إلى الطلاءات لدى "ميليكين": "تقدم ’بوركرز‘ الخبرة والمنتجات ومعرفة العملاء في قطاع الطلاءات والمواد المضافة". وأضاف: "وسيسهم هذا الاستحواذ، المقرون بالتزام ’ميليكين‘ بالاستثمار في الابتكار المستدام طويل الأجل والانتشار العالمي للكيماويات المتخصصة، في تسريع طرح الحلول في الأسواق وتوفيرها للعملاء الذين نخدمهم".

وفيما تندمج "بوركرز" في "ميليكين"، ستستمر العمليات اليومية دون انقطاع، بما في ذلك العلاقات مع الموردين والعملاء الحاليين.

هذا وتمتلك "بوركرز" التي تتخذ من ويست لايك بأوهايو مقراً رئيسياً لها، حافظة مرموقة من المواد المضافة المخصصة لأسواق الطلاءات والأصباغ الحبرية والمواد اللاصقة، بالإضافة إلى مجموعة شاملة من مواد التجفيف الخالية من الكوبالت ومواد التشتيت والمواد المعدلة للريولوجيا (تدفق السوائل) والعناصر المضافة المبللة لتركيبات الطلاء والعناصر المحفزة للبلمرة والمواد المحفزة للالتصاق.

وقام مكتب "جونز داي" للمحاماة بتمثيل "ميليكين" في هذه الصفقة، وعملت شركة "مويليس آند كومباني" المحدودة كمستشار مالي، في حين قامت "ماير براون" المحدودة بدور المستشار القانوني لصالح كل من "بوركرز" و"تي جيه سي".

لمحة عن "ميليكين آند كومباني"

تعمل "ميليكين" منذ أكثر من 150 عاماً على حل المشاكل اليومية من خلال الحلول المبتكرة. وتمتد خبرتنا في مجال البحوث والتصميم والتصنيع لتشمل مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك المواد الكيميائية المتخصصة وتغطية الأرضيات والرعاية الصحية والمنسوجات الوقائية التي تعتمد على الأداء. ويسهم التزامنا الثابت بالأخلاقيات في توجيه عملنا لإعادة تحديد أسلوبنا في إضافة القوة والحماية إلى منتجاتنا ونشر الحيوية والألوان في محيطنا والاهتمام بالبيئة. بالنسبة لنا، يكمن النجاح في الاكتشافات التي تحصل داخل "ميليكين" والتي تساعدنا على إقامة روابط مفيدة مع العالم. اكتشفوا "ميليكين" على الموقع الإلكتروني التالي: www.milliken.com، وانضموا إلينا على "فيس بوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن مجموعة "بوركرز" المحدودة

تعتبر "بوركرز"، التي تتخذ من ويست لايك بأوهايو مقراً لها، منصة عالمية لتقنيات الطلاء توفر منتجات ذات قيمة مضافة تعد من المكونات بالغة الأهمية للتركيبات الشاملة. وغالباً ما يتم إدراج منتجات الشركة في تركيبات العملاء، ما يؤدي إلى معدلات استبقاء عالية وعلاقات طويلة الأمد. وتقوم  "بوركرز" ببيع مجموعة واسعة من المنتجات إلى ما يقرب من 1000 عميل في مجموعة واسعة من التطبيقات والأسواق النهائية. ومن خلال منشآت تصنيع في الولايات المتحدة وفرنسا إلى جانب مراكز تطوير التكنولوجيا والأعمال في كل من الولايات المتحدة وألمانيا والصين والهند، تتمتع "بوركرز" بالقدرة على دعم العملاء الإقليميين ومتعددي الجنسيات على حد سواء حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "بوركرز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.borchers.com.

لمحة عن شركة "ذا جوردان كومباني" التضامنية المحدودة

تعتبر "تي جيه سي"، التي تأسست عام 1982، شركة أسهم خاصّة تعمل في السوق المتوسطة وتقوم بإدارة الأموال من خلال الالتزامات الرأسمالية الأصلية التي تفوق الـ 11 مليار دولار أمريكي. تتمتع "تي جيه سي" بسجل حافل يمتد على 38 عاماً من الاستثمار والمساهمة في نمو الكثير من الشركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك القطاع الصناعي، والنقل والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية والاستهلاك، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والتكنولوجيا والمرافق. وينشط فريق الاستثمار الأقدم في مجال الاستثمار منذ أكثر من 20 عاماً وتدعمه مجموعة إدارة العمليات الخاصة به، التي تأسست عام 1988، لإطلاق ودعم التحسينات التشغيلية في الشركات المندرجة ضمن حافظتها. تتخذ "تي جيه سي" من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولديها مكتب في شيكاغو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thejordancompany.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200128005647/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميليكين آند كومباني"

بيتسي سيكما

البريد الإلكتروني: betsy.sikma@milliken.com

هاتف: 8649097908



أو

مولي وليامز

البريد الإلكتروني: mollie@mwilliamscg.com

هاتف: 8644196204


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميليكين-آند-كومباني-تنجز-الاستحواذ-على-شركة-بوركرز/ar 

No comments:

Post a Comment