Search Khaleej Dailies

Sunday, March 31, 2019

العلامة التجارية للألعاب ميكارد تحقق إنتصاراً كاملاً في دعوى انتهاك براءة اختراع علامة باكوجان المقدمة من شركة سبين ماستر

Image not foundسول، كوريا الجنوبية -السبت 30 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - فازت لعبة "ميكارد" – التي قامت بتطويرها شركة تصنيع محتوى الألعاب الكورية "تشويروك كونتنتس فاكتوري" المحدودة باستخدام تقنية خاصة مملوكة للشركة – في دعوى انتهاك براءة اختراع مقدمة من شركة الألعاب العالمية "سبين ماستر" المحدودة في الصين.

في عام 2016، تقدّمت شركة "سبين ماستر" بدعوى قضائية ضد "ميكارد" أمام محكمة "قوانغتشو" لقضايا حقوق الملكية الفكرية في الصين بتهمة انتهاك براءة اختراع تتعلق بلعبة "باكوجان" من "سبين ماستر". وقد قضت المحكمة بنهاية المحاكمة بأن لعبة "ميكارد" لا تنتهك براءة اختراع "باكوجان" من "سبين ماستر" ورفضت بالتالي الدعوى القضائية المقدمة من "سبين ماستر". ومع أن "سبين ماستر" إستأنفت الحكم، إلا أن المحكمة أكدت القرار  الصادر عن المحاكمة، وأعلنت أنه نهائي وغير قابل للاستئناف. وفي ظل غياب إمكانية تقديم المزيد من الطعون، وبعد سلسلة من المحاكمات لمدة ثلاث سنوات تقريباً في الصين، حققت "ميكارد" أخيراً فوزاً تاماً في قضية براءة اختراع "باكوجان" من "سبين ماستر". وبالتالي، انتهت حملة التقاضي المقدّمة من قبل شركة "سبين ماستر" ضد "ميكارد" في الصين.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال أحد ممثلي شركة "تشويروك"، وهي الشركة الكورية الجنوبية التي تملك حقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع الخاصة بعلامة الألعاب التجارية "ميكارد": "تملك ’تشويروك‘ براءات الاختراع المتعلقة بالآلية الأولى في العالم لتحويل أي لعبة عن طريق رفع البطاقة، بشكل يكشف سطحها السفلي بعد التحول." وأضاف: "تعدّ ’ميكارد‘ العلامة التجارية الأكثر مبيعاً للألعاب في كوريا. وقد بذلت ’تشويروك‘ كلّ ما بوسعها بهدف حماية آلية التحوّل المبتكرة الخاصة في جميع أنحاء العالم وستواصل تعزيز ملكيتنا الفكرية. تتوقع ’تشويروك‘ من منافسيها إحترام ملكيتها الفكرية وبالتالي، أن يتخذوا تدابير قوية وصارمة بحق أي منتهك لملكية ’تشويروك‘ الفكرية."

لمحة عن شركة "تشويروك"

تعدّ شركة "تشويروك كونتنتس فاكتوري" المحدودة الشركة الرائدة في كوريا في مجال إبتكار وتوفير المحتوى. وتعتبر شركة "تشويروك" متخصصة في مجال تخطيط وتصميم وتطوير الألعاب والرسوم المتحركة وتطبيقات ومنصات الجوال ومنح التراخيص وتكرس جهودها لإنشاء محتويات مبتكرة وفريدة من نوعها على غرار  "ترنينغ ميكارد"، و"دينو ميكارد"، و"بباشا ميكارد"، و"هيلو كاربو"، و"هيلو كاربو مونغ"، و"هيلو كاربو ميني"، و"صوفي روبي"، و"ماي فريند كوريري" وغيرها الكثير. تلتزم "تشويروك" توفير "البهجة خلال اللعب" للأولاد والعائلات على حدّ سواء. يمكنكم زيارتنا على الانترنت على الرابط الالكتروني التالي: 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190328006018/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "تشويروك" لتصنيع المكونات المحدودة

إيفان وانغ

هاتف: 827050089900+

البريد الالكتروني: press@choirockcf.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/العلامة-التجارية-للألعاب-ميكارد-تحقق-إنتصارا-كاملا-في-دعوى-انتهاك-براءة-اختراع-علامة-باكوجان-المقدمة-من-شركة-سبين-ماستر/ar


No comments:

Post a Comment