Search Khaleej Dailies

Sunday, March 31, 2019

دراسة معايير الفيديو العالمية لعام 2018 من إنوفيد تظهر ارتفاعاً بالغ السرعة في مجال التلفزيون المتصل، وتكشف النقاب عن أفكار ثاقبة ومهمة في مجال إعلانات الفيديو


تقوم الدراسة السنوية بتحليل الآلاف من حملات الفيديو للحصول على الاتجاهات الرئيسية، بما في ذلك الارتفاع في معدلات التخصيص والمشاركة

نيويورك-السبت 30 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنوفيد"، منصّة التلفزيون المتصل وإعلانات الفيديو الرائدة حول العالم، عن إطلاق تقريرها السنوي لمعايير الفيديو العالمية. وتكشف الدراسة الأخيرة عن عام آخر من النمو الكبير في مجال التلفزيون المدعوم بالإنترنت، والذي يعرف أيضاً بالتلفزيون المتصل ("سي تي في")، بالإضافة إلى زيادة في حملات الفيديو الشخصية القائمة على البيانات والفيديو الجوال القصير. تتولى الدراسة التي استمرت لمدة عام واحد تحليل الآلاف من حملات الفيديو ومليارات مرات الظهور من أكثر من 340 من الشركات العالمية الكبرى، لتوفير لمحة بالغة الاهمية حول حالة إعلانات الفيديو في عام 2018، إلى جانب الأفكار الثاقبة والتحليلات المصممة لكبار المسوقين عبر التلفزيون. وكما هي الحال في النسخ السابقة، يتولى التقرير أيضاً مقارنة أداء مقاطع الفيديو القياسية السابقة للمحتوى مع الفيديو التفاعلي عبر الأجهزة والقنوات، حيث يقدم معايير مرجعية وأداء إجمالي لمؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بالفيديو بما في ذلك نسبة المشاهدين الذين ينقرون على الرابط لمشاهدته، والمشاركة، ومعدل الإتمام، والوقت المكتسب.

وقال زفيكا نيتر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في "إنوفيد"، في هذا السياق: "تم تصميم سلسلة تقارير معايير الفيديو العالمية لتكون بمثابة مقياس أداء إعلانات الفيديو، وهي تستفيد  من البيانات الأصلية التي تم تجميعها من خلال منصة إعلانات التلفزيون المتصل وإعلانات الفيديو خاصتنا". وأضاف: "شملت عملية القياس هذا العام التلفزيون المتصل، في ظل الزيادة الكبيرة في نسبة المشاهدة وبخاصة عبر محتوى البث المتميز وشغف المعلنين المتنامي. وأصبح الاتجاه واضحاً الآن: التلفزيون المتصل".

تتضمن مواضيع المؤشر العالمي المعياري للفيديو لعام 2018 وأهم نتائجه ما يلي:



التلفزيون المتصل يواصل مسار نموه- لاحظت "إنوفيد" استمرار النمو الكبير في حملات إعلانات التلفزيون المتصل طوال عام 2018 ، حيث شكلت مرات الظهور لإعلانات التلفزيون المتصل 28 في المائة من جميع إعلانات "إنوفيد" (وهو ارتفاع من 17 في المائة في 2017). ومن بين جميع حملات "إنوفيد"، تضمن 68 في المائة منها على الأقل عمليات تنفيذ لمحتوى التلفزيون المتصل في عام 2018. 
جهات بث المحتوى تضطلع بدور قيادي في مجال التلفزيون المتصل- مع انتقال المزيد من المشاهدين إلى متابعة البث الحي للمحتوى، تشهد نسبة مشاهدة التلفزيون الخطي انخفاضاً ملحوظاً في حين ترتفع نسبة مشاهدة التلفزيون المتصل عند الطلب، ولا سيما بين جهات البث – تتبعها بالتالي نسبة الأموال المخصصة للتسويق. تجدر الإشارة إلى أن 63 في المائة من جميع مرات الظهور لإعلانات جهات البث التي سجلت عام 2018، وهي نسبة مذهلة، حصلت في بيئة التلفزيون المتصل. وشكلت مرات ظهور إعلانات محطات البث 83 في المائة من جميع حملات التلفزيون المتصل.
قوة التلفزيون المتصل ترفع سقف المشاركة- مع إحتلال التلفزيون المتصل مكانة بارزة باعتباره القناة المفضلة، أصبح بإمكان المسوقين أن يمنحوا أهمية كبرى للمشاركة. وتتولى الوحدات الإبداعية المتطورة التي تضمن زيادة نسبة المشاركة مقارنة مع الفيديو السابق للمحتوى وتتيح الإمكانية اللازمة للوقت المكتسب الفعلي والاهتمام، تلبية ذلك الطلب من خلال وحدات تفاعلية تنتج أرقاماً  كبيرة، مثل 71 ثانية إضافية من الوقت المكتسب من محتوى البث وزيادة نسبة المشاركة أكثر بستة مرات بالمقارنة مع الفيديو القياسي السابق للمحتوى.
التخصيص يؤدي إلى نتائج- في عالم يزداد فيه التخصيص المفرط بدءاً من البث المباشر بشبكات التواصل الاجتماعي إلى مجال تجارة التجزئة، يزداد اعتماد المعلنين على الفيديو الديناميكي القائم على البيانات لإضفاء اللمسة الشخصية. فقد ارتفعت نسبة استخدام الفيديو الديناميكي - المدعوم من كل شيء بدءاً من الموقع والطقس إلى بيانات الطرف الأول - بنسبة 79 في المائة في عام 2018 حيث أنتجت الحملة المتوسطة 12000 إصدار فريد، في حين أنتجت الحملات الأكبر حجماً ما يزيد عن من 200 الف إصدار.
ارتفاع نسبة مقاطع الفيديو القصيرة عبر الهاتف الجوال- مع تحول ظهور المزيد من الإعلانات إلى قنوات الجوال، يظهر التقرير ارتفاعاً ملحوظاً في عدد مقاطع الفيديو القصيرة التي تبلغ مدتها أقل من 10 ثوان، والتي ارتفعت من 5 في المائة فحسب في عام 2017 إلى 11 في المائة في عام 2018. وكانت غالبية هذا النمو ترتكز على القنوات الاجتماعية والبرامجية.
ومن جهته، قال آلان وولك، المؤسس المشارك والمحلل الرئيسي لدى "تي في [آر] إي في": "لقد ساهم البث الحيّ بالفعل بإ؛داث تغيير جذري في عادات مشاهدة المستهلكين، وإننا نتوقع توسعاً أكبر خلال الأعوام القادمة". وتابع قائلاً: "في حين يزداد التلفزيون المتصل/المحتوى عبر الإنترنت أكثر شيوعاً، وكذلك الأمر بالنسبة لتوقعات المستهلكين بشأن ملاءمة الإعلان وتخصيصه. وبالتالي يتعين على المسوّقين  إغتنام الفرصة المتاحة في هذا السوق الذي لا يزال في مراحله الأولى لتوفير إعلانات الفيديو تتميز بأنها أكثر تفاعلاً وتخصيصاً وقابلية للقياس".

إن تقرير معايير الفيديو العالمية لعام 2018 متوفر للتحميل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://info.innovid.com/global-annual_benchmarks .

لمحة عن شركة "إنوفيد"

تُعدّ "إنوفيد" المنصّة الرائدة عالمياً في مجال إعلانات الفيديو، وتقدّم مقاطع فيديو أكثر من أيّة شركة عبر الجوال، والحاسوب، وأجهزة التلفزيون المتّصلة، وأجهزة البث، ومنصّات التواصل الاجتماعي. وتتعاون "إنوفيد" مع علامات تجارية ووكالات وناشرين لإتاحة نماذج إعلانات جديدة تزيد التفاعل والوقت بطرق تقدّم أيضاً قيمة أكبر إلى المشاهدين. وتسمح منصّة الفيديو خاصتنا بتخصيص التوصيل الإبداعي السلس عبر الشاشات، ومقاييس شاملة لتغذية تجارب الفيديو من الجيل الجديد وزيادة العائدات. وتمتلك "إنوفيد" مكاتب في نيويورك، وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس، ولندن، وتل أبيب، وسيدني، وسنغافورة. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.innovid.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190328005822/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتّصالات الصحافة: (للإعلام فقط)

ريتشل كونفورتي

البريد الإلكتروني: pr@innovid.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دراسة-معايير-الفيديو-العالمية-لعام-2018-من-إنوفيد-تظهر-ارتفاعا-بالغ-السرعة-في-مجال-التلفزيون-المتصل-وتكشف-النقاب-عن-أفكار-ثاقبة-ومهمة-في-مجال-إعلانات-الفيديو/ar

No comments:

Post a Comment