Search Khaleej Dailies

Thursday, March 28, 2019

إيرسايل تعتزم بناء الجيل المقبل من طائرات آيرو إير وإريكسون آيرو تانكر لإخماد حرائق الغابات




كورال جيبلز، فلوريدا -الأربعاء 27 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، عن توقيع عقدٍ مع "آيرو إير" و"إريكسون آيرو تانكر" لبناء طائرة أخرى لإخماد الحرائق لأسطول الشركة  في منشأة خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل الخاصة بـ"إيرسايل" في غوديير بولاية أريزونا. وسيبدأ تحويل الطائرة السادسة من طراز "إم دي-87" رسمياً في 1 أبريل، وستشكّل هذه العملية سادس عملية تعديل تكلمها "إيرسايل" في غوديير.

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال تشارلي ماكدونالد، نائب الرئيس الأول لشؤون خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل في "إيرسايل": "تُعتبر ’إريكسون آيرو تانكر‘ قاذفةً شديدة بالتنوع، ونفخر بمواصلة عملنا على توسيع أسطولهم وإضافة المزيد من قوى إخماد الحرائق إلى السماء. وسترتقي هذه الطائرة المُعدلة إلى صفوف أفضل الطائرات الموجودة لإخماد حرائق الغابات في البلاد لأعوام عديدة مقبلة".

وفور اكتمال التعديل، ستنطلق طائرة "إريكسون آيرو تانكر" الجديدة بسرعة 450 عقدة، وستحمل 3,000 جالون من المواد المقاومة للحريق في جميع البيئات حتى 40 درجة مئوية، وتتميز الطائرة بمدى اسقاط للمواد المحمّلة على مسافة 900 ميل، وتتطلب مدرجاً لا يتجاوز طوله 5,200 قدم وهي مُحمّلة، سواءً للإقلاع أو الهبوط وهي مُحمّلة بالكامل.

وبالإضافة إلى تحويل طائرة "إم دي-87" الأصلية، تقوم "إيرسايل" بجميع مهام الصيانة الثقيلة على أسطول طائرات "إريكسون آيرو تانكر".

لمحة عن شركة "إيرسايل"

تعدّ "إيرسايل"، التي تحتفل حالياً بعيدها العاشر، شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران، وهي متخصصة في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحركات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل ("إم آر أو") وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجارية. وتقدّم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقرّاً لها، وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم: (305)7643200 أو عبر البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com.

يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكد إن" | "تويتر" | "فيسبوك" | "إنستغرام"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190326005165/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ليندل نيوكيرك

هاتف: (305)7643200

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيرسايل-تعتزم-بناء-الجيل-المقبل-من-طائرات-آيرو-إير-وإريكسون-آيرو-تانكر-لإخماد-حرائق-الغابات/ar 

No comments:

Post a Comment