Search Khaleej Dailies

Friday, March 29, 2019

نوردسون إي إف دي تزوّد المصنّعين بنصائح مفيدة لتوزيع مركبات السيانوأكريلات بشكل ناجح

Watch Video دليل جديد ومقطع فيديو لمساعدة المصنّعين على اختيار نظام التوزيع المناسب وضبط عمليات التعديل للتوزيع الناجح لمركبات السيانوأكريلات

إيست بروفيدانس، رود آيلاند -الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): يُسرّ شركة "نوردسون إي إف دي"، وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:  NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، أن تطرح دليلاً جديداً ومقطع فيديو لمساعدة المصنّعين خلال عمليات توزيع مركبات السيانوأكريلات الصعبة (والتي تعرف أيضاً باسم "سي إيه" أو الغراء السريع أو اللاصق الفوري) وذلك بتحكّم أكبر للحصول على إنتاجية أعلى بحدٍّ أدنى من إعادة العمل ومخلفات السوائل.
ويوفّر دليل توزيع مركبات السيانوأكريلات معلومات مفصّلة عن خصائص هذه المادة سريعة المعالجة وكيف تُشكّل هذه الخصائص مميزات وعيوب في الإنتاج. ويُعدّ اختيار نظام ومكونات التوزيع المناسبة أمراً حيوياً لنجاح العملية أسوةً بإيجاد الإجراءات التشغيلية المناسبة بما في ذلك، التجهيزات الخاصة وخطوات الصيانة.
ويوفّر الفيديو الذي يحمل عنوان "9 نصائح لتوزيع مركبات السيانوأكريلات بشكل ناجح" نصائح مفيدة حول كيفية منع الرطوبة من إفساد دقّة التوزيع واتّساقه.
وعند توزيع مركبات السيانوأكريلات ينشأ الرابط الأقوى عادةً من أصغير كمية من المواد المطبّقة. ولهذا السبب من المهم تطبيق تحكّم دقيق بكمية المواد التي يتمّ توزيعها.
وقال جيل بارنتو، مدير شؤون المبيعات والخدمات التقنية في "نوردسون إي إف دي": "نأمل أن تساعد هذه المعلومات عملاءنا على تحقيق ثدرْ أكبر من التحكم في عمليات توزيع مركبات السيانوأكريلات، إضافةً إلى مساعدتهم أيضاً على تلبية أهداف الإنتاج. ويستعرض دليل مركبات السيانوأكريلات ومقطع الفيديو الجديد أيضاً الخبرات التطبيقية الهامة التي تجعل من ’إي دي إف‘ شريكاً مثالياً للعمل على هذه الأنواع من مشاريع توزيع السوائل التي تمثّل صعوبات كبيرة".
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة "نوردسون إي إف دي" على: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم +14014317000 أو 8005563484.
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصنيع وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع ومعالجة المواد اللاصقة، والطبقات المغلِّفة والبوليميرات والمواد المانعة للتسرب والمواد الحيوية، كما في إدارة السوائل واختبار المنتجات وفحصها لضمان جودتها، ومعالجة الأسطح وتقسيتها. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونية على الإنترنت على العناوين التالية: nordson.com، أو twitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51949420&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ناتالي توماسو
أخصائية اتصالات التسويق
هاتف: 14014317173+ (الولايات المتحدة الأمريكية)
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

للمزيد من المعلومات الاتصال بـ:
"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
ناتالي توماسو
هاتف: 14014317173+
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
أوروبا
هاتف: 441582666334+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com
أو
الصين
هاتف: 862138669006+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com  
أو
اليابان
هاتف: 810357622760+
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com
أو
كوريا
هاتف: 82317368321+
البريد الإلكتروني: korea@nordsonefd.com
أو
جنوب شرق آسيا
هاتف: 6567969522+
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com 
أو
الهند
هاتف: 918040213600+
البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com  




No comments:

Post a Comment