Search Khaleej Dailies

Thursday, March 28, 2019

ريس ميد تطلق الجيل التالي من حل ري سابلاي


 الحل غير المرتبط بعلامة تجارية يساعد مزودي المعدات الطبية المنزلية على توفير إمدادات لاستبدال الضغط الإيجابي لضخ الهواء في الوقت المناسب وتحسين المداومة على العلاج طويل الأجل وتعزيز رضا المرضى


سان دييغو-الأربعاء 27 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD)، حل "ريس ميد ري سابلاي" الآلي لجميع مزودي المعدات الطبية المنزلية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويهدف هذا الحل إلى تحسين المداومة على العلاج طويل الأجل وتعزيز رضا المرضى الذين يعانون من انقطاع التنفس أثناء النوم.

ووفقاً لدراسة أجريت عام 2018، انخفض احتمال إنهاء المرضى المسجلين في برنامج إعادة الإمداد الآلي للضغط الإيجابي لضخ الهواء بنسبة 50 في المائة خلال العام الأول. ويقوم برنامج "ريس ميد" بخطوة أخرى، من خلال أتمتة التسجيل حين يُلبي المرضى متطلبات الامتثال ويسمح لهم باختيار طريقة الاتصال المفضلة لديهم - عبر إرسال رسائل نصية أو عبر البريد الإلكتروني أو بواسطة الاتصال المباشر. كما يمكن للمرضى أيضاً طلب الإمدادات عبر بوابتهم على الإنترنت أو عبر الجوال.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لمزودي المعدات الطبية المنزلية إدارة جميع احتياجات إعادة الإمداد لمرضاهم انطلاقاً من لوحة تحكّم شاملة منفردة، ما يُتيح لهم تحديد المهام وترتيب أولوياتها وإسنادها بسرعة.

وفي هذا السياق، قالت كيرا تينيسون، مديرة مواقع الضغط الإيجابي لضخ الهواء في شركة "أدفانسد ميديكال سوليوشنز" في آن أربور بولاية ميشيغان: "تُعتبر منصة إعادة الإمداد الجديدة بسيطة وسهلة الاستخدام، فكلّ ما تحتاجون إليه سيصبح في متناول أيديكم. ويُشكّل الضغط الإيجابي لضخ الهواء التزاماً طويل الأجل، ما يجعله بالغ الأهمية لمساعدة مرضانا في علاجهم على المدى الطويل. ويساهم حل ’ريس ميد ري سابلاي‘ في دعمنا على تحقيق ذلك".

ومن جانبه، قال راج سودي، رئيس قسم حلول البرمجيّات كخدمة في شركة "ريس ميد": "تُعدّ أتمتة عملية إعادة الإمداد أمراً فائق الأهمية لتحقيق أقصى قدر من النجاح عند علاج المرضى، فضلاً عن تعزيز فعالية أعمال مزودي المعدات الطبية المنزلية. وفي ظلّ تقديم شركة ’برايتري‘ لحل آلي لإعادة الإمداد لعملائها من مزودي المعدات الطبية المنزلية، وإطلاق ’ريس ميد‘ حالياً حلاً للعملاء من خارج شركة "يرايتري‘، أصبح بمقدور جميع مزوي المعدات الطبية المزلية الذين يستخدمون أي منصة دفع الاستمتاع بفوائد برنامج إعادة الإمداد المُدار بسهولة".

ويُمكن للمؤسسات المهتمة ببرنامج إعادة الإمداد الاتصال بمندوب المبيعات في "ريس ميد" أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: resmed.com/resmedresupply. ويمكن لعملاء "برايتري" زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.brightree.com/add-on-solutions/patient-resupply/.

ستتوافر العروض التجريبية لبرنامجي إعادة الإمداد الآلي بين 16 و18 أبريل في مؤتمر "ميدتراد" في لاس فيغاس (جناح "ريس ميد" رقم 527، وجناح "برايتري" رقم 317).

لمحة عن "ريس ميد"

إنّنا في شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) الرواد في مجال الحلول الابتكاريّة التي تعالج وتحافظ على صحة الناس خارج المستشفيات، ما يسمح لهم بأن ينعموا بصحة أفضل مع جودة حياة أعلى. وتقوم أجهزتنا الطبيّة المتّصلة بالسحابة بتحويل الرعاية بالناس الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وأمراض مزمنة أخرى. وتدعم منصّاتنا الشاملة للبرمجيّات خارج المستشفيات الأخصائيّين ومقدمي الرعاية الصحيّة الذين يساعدون الناس في الحفاظ على صحتهم في المنزل أو إعداد الرعاية من اختيارهم. ومن خلال إتاحة رعاية أفضل، نقوم بتحسين جودة الحياة وخفض تأثير الأمراض المزمنة وخفض تكاليف المستهلكين وأنظمة الرعاية الصحيّة في أكثر من 120 بلداً. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة ResMed.com ومتابعة ResMed@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190325005111/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

جايمي روبنستاين

هاتف: 18588366798+

البريد الإلكتروني: news@resmed.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

إيمي ويكهام

هاتف: 18588365000+

البريد الإلكتروني: investorrelations@resmed.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريس-ميد-تطلق-الجيل-التالي-من-حل-ري-سابلاي/ar 

No comments:

Post a Comment