Search Khaleej Dailies

Thursday, December 13, 2018

بيان صحفي صادر عن شركة: "إيه بي بي"


Image not found

زيورخ -الأربعاء 12 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تؤكّد شركة "إيه بي بي" أنّها تخوض حالياً مفاوضات مع شركة "هيتاشي" لتوسيع وإعادة رسم معالم شراكتهما الاستراتيجية القائمة في مجال شبكات الطاقة التي تمّ الإعلان عنها في ديسمبر 2014. ولا يوجد أيّ يقين فيما إذا كان سيتمّ عقد أيّ صفقة أو فيما يخصّ توقيت أو هيكلية أو شروط أي صفقة.



ويُعدّ هذا البيان الصحفي بياناً تلتزم شركة "إي بي بي" بنشره التزاماً بقانون مكافحة الاستغلال في الأسواق الأوروبية. وتمّ تسليم هذه المعلومات ليتمّ نشرها من خلال الوكالة التي يعمل لديها الشخص المسؤول عن الاتصال الوارد أدناه، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا في 12 ديسمبر 2018.



لمحة عن شركة "إيه بي بي"

تعتبر "إيه بي بي" (المدرجة في بورصة سيكس السويسرية تحت الرمز: ABBN: SIX Swiss Ex) شركةً رائدةً متميزة في مجال شبكات الطاقة، والمنتجات الكهربية، والأتمتة الصناعيّة، والروبوتات والحركة، تقدم خدماتها لعملاء على الصعيد العالمي في مجال المرافق، والصناعة والنقل والبنى التحتية. وتستمرّ "إيه بي بي" التي تملك تاريخاً حافلاً بالابتكارات يزيد عن 130 عاماً في رسم مستقبل التكنولوجيا الرقمية الصناعية من خلال مقترحين واضحين متعلقين بالقيمة: إيصال الكهرباء من أي محطة لتوليد الطاقة إلى أي قابس وأتمتة القطاعات من الموارد الطبيعية إلى المنتجات الجاهزة. وبصفتها شريكاً لبطولة "إيه بي بي فورمولا إي"، وهي فئة سباق السيارات الكهربائية بالكامل الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات، تتخطى "إيه بي بي" حدود التنقل الإلكتروني للمساهمة في بناء مستقبل مستدام. وتعمل "إيه بي بي" في أكثر من 100 بلداً ويعمل لديها 147 ألف موظفا تقريباً. www.abb.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181212005306/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه بي بي" المحدودة

أفولترنستراس 44

8050 زيورخ

سويسرا



العلاقات الإعلامية

هاتف: +41433177111

البريد الإلكتروني: media.relations@ch.abb.com



علاقات المستثمرين

جيسيكا ميتشل

هاتف: +41433177111

البريد الإلكتروني: investor.relations@ch.abb.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيان-صحفي-صادر-عن-شركة-إيه-بي-بي/ar 

No comments:

Post a Comment